انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » جيب تصبح شريك السيارات الحصري لكأس مؤسسي الرابطة العالمية لرياضة ركوب الأمواج

جيب تصبح شريك السيارات الحصري لكأس مؤسسي الرابطة العالمية لرياضة ركوب الأمواج

جيب تصبح شريك السيارات الحصري لكأس مؤسسي الرابطة العالمية لرياضة ركوب الأمواج
  • فاز فيليبي توليدو، الذي سجل أفضل نتيجة فردية في نهاية الحدث الذي استمر يومين، بسيارة جيب رانغلر الجديدة بالكامل طراز 2018.
  • يتشارك عشاق ركوب الأمواج وعلامة جيب في الحماس الشديد الذي يدفعهم إلى البحث عن مغامرتهم التالية.

 

في إطار صفقة عالمية متعددة السنوات، أصبحت علامة جيب التجارية شريك السيارات الحصري لكأس مؤسسي الرابطة العالمية لرياضة ركوب الأمواج ، وهو حدث تاريخي يضم منتخبات دول وقطاعاً من أفضل راكبي الأمواج في العالم ، أقيم في منشأة سيرف رانش  Surf Ranch التابعة للرابطة العالمية لراكبي الأمواج WSL في ليمور، كاليفورنيا يومي 5 و 6 مايو/أيار 2018.

 

وأقيمت أول فعالية رسمية على الإطلاق في سيرف رانش أمام حشد كبير، وكانت بمثابة عرض لمهارات ركوب الأمواج المدهشة ، شارك فيه أفضل راكبي الأمواج من الرجال والنساء في العالم بفرق تنتمي لبلادهم. وشهدت العروض منافسة شديدة ، وتحقق الفوز للفريق العالمي الموحد، وجاء الفريق البرازيلي في المركز الثاني وفريق الولايات المتحدة الأميريكة في المركز الثالث واستراليا في المركز الرابع وأوروبا في المركز الخامس. وقاد الفريق العالمي اثنان من جنوب أفريقيا هما جوردي سميث (قائد الفريق) وبيانكا بويتنداغ ، بدعم من ميشيل بوريز (تاهيتي) وبيج هارب (نيوزيلندا) وكانوا إيغاراشي (اليابان).

 

وقد حقق فيليبي توليدو، من فريق البرازيل، أعلى موجة بالسباق، وحصل على عشر درجات مثالية لفريقه ، وحصل على جائزة جيب لأفضل ركوب ، والتي أكسبته أيضاً جائزة سيارة جيب رانغلر 2018.

 

وتتميز منشأة سيرف رانش  Surf Ranch التابعة للرابطة العالمية لراكبي الأمواج WSL  بأفضل موجة من صنع الإنسان في التاريخ – وهي موجة مساحتها 700 ياردة وعالية الأداء وثنائية الاتجاه تضم أقساماً من البراميل وأقساماً للمناورة. وقد أمضى موقع  ليمورLemoore  الموجود في المقام الأول كمنشأة اختبار، العامين الماضيين في تطوير التكنولوجيا تحت إشراف كيلي سلاتر (الولايات المتحدة الأمريكية) بطل الرابطة العالمية لركوب الأمواج 11 مرة، وبردود فعل من راكبي الأمواج الزائرين أعضاء الرابطة العالمية. واستحوذت هذه التقنية على خيال المجتمع العالمي لرياضة ركوب الأمواج ، وكان كأس المؤسسين هو الحدث العام الأول الذي أقامته الرابطة العالمية لركوب الأمواجWSL  في هذه المنشأة – حيث تم عرض الموجة وأفضل راكبي الأمواج بالعالم من خلال تركيبة فريق فريد من نوعه.

 

يقول مايك مانلي رئيس علامة جيب في مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA”يتشارك عشاق ركوب الأمواج وجيب في حماسهم الشديد الذي يدفعهم إلى البحث عن مغامرتهم القادمة. إن كأس المؤسسين ومنشأة  سيرف رانش  وُلدا من شغف مجتمع بأكمله عاش حلم وجوده. وهؤلاء هم نفس الحالمين والفاعلين الذين يغذون ثقافة علامة جيب التجارية. نحن لا نتشارك فقط في نفس الأحاسيس التي تشعر بها الرابطة العالمية لركوب الأمواج، بل نوفر أيضاً النطاق العالمي المتوافق بشكل فريد واللازم للتوسع عبر فعاليات ركوب الأمواج في مختلف أنحاء العالم”.

 

وكان لعلامة جيب تنشيط موقع في هذا الحدث ، يشتمل على تجربة واقع افتراضي تم الإعلان عنها مؤخراً وتُسمى “جلسات جيب: رحلة ركوب أمواج في 360 درجة”، حيث يمكن للمشجعين القيام بمغامرة واقع افتراضي مع سفيري جيب وهما جوردي سميث وماليا مانيول. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم تشغيل سلسلة من مقاطع الفيديو تسمى “الشغف المجنون” التي تجسد الحمض النووي المشترك بين علامة جيب التجارية وروح وأسلوب حياة ركوب الأمواج عبر القنوات الاجتماعية والرقمية لعلامة جيب.

 

وشملت العناصر الإضافية لشراكة كأس المؤسسين:

 

  • عرض سيارة جيب رانغلر 2018 الجديدة كلياً وجيب شيروكي 2019 الجديدة
  • تخصيص مركبات علامة جيب التجارية كناقل للشخصيات الهامة

 

وشاركت خمس فرق – الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل وأستراليا وأوروبا والعالم – مكونة من ثلاثة رجال وامرأتين من راكبي الأمواج من جولة بطولة النخبة للرابطة العالمية لراكبي الأمواج ، وتنافسوا خلال الحدث الذي استمر يومين. وتم استضافة المسابقة على خلفية مهرجان لتكريم ثقافة ركوب الأمواج – واشتمل المهرجان على الأطعمة والموسيقى والمشروبات والفنون، وتواجد ضيوف مميزين في الموقع للاستمتاع.

 

وباعتبارها شريك السيارات الحصري للرابطة العالمية لراكبي الأمواج، تواصل علامة جيب التجارية رعايتها لأشياء ومنتجات ركوب الأمواج الأكثر رواجاً ، مثل لوحة جيب للمتصدرين وجيب ليدر جيرسي الصفراء الأيقونية.

 

وتم مؤخراً الاعتراف بجيب  كـ “علامة معشوقة”  لعام 2018 ، وتم تكريمها في المؤتمر السنوي لـ “جمعية العلامات التجارية المعشوقة”. وكانت جيب العلامة التجارية الأولى والوحيدة بمجال السيارات التي تعترف بها الجمعية. وتم تكريم ثماني علامات تجارية ، وقادتها ، على شجاعتهم الفائقة والتفكير غير التقليدي في تحقيق مشاركة العلامة التجارية التي تحسد عليها وجني ثمار المكانة التي ترقى لمستوى عشقها.

لمحة عن الرابطة العالمية لراكبي الأمواج

تكرس الرابطة العالمية لراكبي الأمواج (WSL) جهودها للاحتفال بأفضل ركوب أمواج في العالم على أفضل الأمواج في العالم من خلال مجموعة متنوعة من منصات الجمهور الأفضل في فئتها. وتُعد الجمعية، ومقرها سانتا مونيكا، هيئة رياضية عالمية لها مكاتب إقليمية في أستراليا ، أفريقيا ، أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، هاواي ، اليابان وأوروبا.

  

وتنظم الرابطة العالمية لراكبي الأمواج افضل مسابقات ركوب الأمواج في العالم، وتدير سنوياً أكثر من 180 حدثاً عالمياً في جولات بطولات للرجال والنساء، وجولة الموجة الكبيرة ، وسلسلة التصفيات ، وبطولة راكبي الأمواج الجدد وبطولة اللوح الطويل، فضلاً عن جوائز الموجة الكبيرة التي تقوم بتوزيعها الرابطة العالمية لراكبي الأمواج. وتبدي الرابطة تقديراً عميقاً للتراث الغني لهذه الرياضة، في الوقت الذي تروج فيه للتقدم والابتكار والأداء على أعلى المستويات، ومن أجل ذلك تكرم الأبطال العالميين من الرجال والنساء ومن كل الفئات في إطار جولة البطولات.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع WorldSurfLeague.com

 

لمحة عن علامة جيب التجارية 

اعتماداً على أكثر من 75 عاماً من التراث الأسطوري، جيب هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصيلة مع قدرات رائدة ضمن فئتها، وحرفية عالية وتعدد استخدامات للأشخاص الذين يسعون للقيام برحلات غير عادية. وتقدم علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال تقديم تشكيلة كاملة من المركبات التي تواصل تزويد المالكين بشعور من الأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة. 

 وتضم تشكيلة سيارات جيب في الشرق الأوسط شيروكي، كومباس، غراند شيروكي ، غراند شيروكي SRT، رينيغيد ورانغلر. 

 لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع: www.mideast.jeep.com

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى