انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » جيب جلاديتور …شراسة وقوة

جيب جلاديتور …شراسة وقوة

جيب جلاديتور …شراسة وقوة

تجربة وتصوير: رامز الخانجي

كل الشكر للشركة المتقدمة لتجارة المركبات التي اتاحت لنا الفرصة لتجربة جيب جلاديتور 2020 والذي لم يكن هناك أي شيء من قبل يشبه جيب جلاديتور الجديد كلياً على الإطلاق الذي يوفر قدرات جيب الأسطورية للدفع الرباعي. جلاديتور جاهز ومستعد وقادر على خوض اي رحلة برية او صحراوية او اسفلتية تنوي القيام بها سواءا صيفا او شتاءا.

القوة

يولّد محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر الذي أثبتت كفاءته قوة 285 حصاناً وأقصى عزم دوران 352 ن.م. – مثالي للمسارات أو النقل وسحب البضائع بالإضافة إلى تقنية إيقاف/تشغيل المحرك لزيادة الكفاءة. كما أنه يتميز بأعمدة كامات علوية مزدوجة، وعادم مع منافذ سحب عالية التدفق، وتوقيت الصمام المتغير والتحكم الإلكتروني في الاختناق، فضلاً عن تقنية إيقاف / بدء المحرك (ESS).

مصمّم هندسياً ليحفر الإسفلت
يُعد جلاديتور روبيكون أكثر شاحنات بيك أب قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق بفضل تجهيزه بمجموعة من المعدات الرائعة مثل التروس التفاضلية ترو-لوك القابلة للقفل الأمامية والخلفية، وممتصات الصدمات فوكس وكاميرا الطرق الوعرة الموجّهة للأمام تريل-كام المتوفرة.

امتلك تحفة نادرة من التاريخ. تغزو علامة جيب الساحة بعودة جلاديتور مع شيء استثنائي حقاً وهو نسخة إطلاق جلاديتور مزودة بتكنولوجيا متطورة وإمكانيات لا يمكن إيقافها على الطرق الوعرة وأكثر من ذلك بكثير، إنه تمثيل مذهل وحقيقي لالتزام علامة جيب الأسطورية تجاه المغامرات الأصلية وتجاه المغامرين الحقيقيين.

شاحنة بيك أب للهواء الطلق الوحيدة في فئتها
يتيح لك جلاديتور إمكانية طيّ الزجاج الأمامي ونزع الأبواب وسقف فريدوم الصلب لتوفير عدة طرق للإحساس بالرياح أو الاستمتاع بأشعة الشمس أو النوم تحت بريق النجوم.

مميزات
رافعة من الفولاذ مثبتة في المصد الأمامي / نظام الدفع الرباعي روك-تراك بدوام كامل / كاميرا الطرق الوعرة الموجّهة للأمام تريل-كام / سقف صلب فريدوم توب بلون الهيكل قابل للنزع / مقاعد أمامية سوداء قابلة للتدفئة مكسوة بالجلد / شاشة تعمل باللمس يوكونيكت 8,4 بوصة مع نظام الملاحة / نظام الصوت الفاخر ألباين بتسع مكبرات صوت / نظام مراقبة الزوايا العمياء واكتشاف الأجسام والسيارات العابرة عند الرجوع / نظام تثبيت السرعة المرن / نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعات العالية مع الفرملة النشطة / بطانة الصندوق قابلة للطلاء / غطاء منطقة التحميل / إطارات BF Goodrich M/T / بطانة السقف الصلب / مصابيح الرفراف بلون الهيكل / مجموعة الإضاءة LED / نظام فتح الأقفال عن بُعد عند الاقتراب من السيارة / مكبرات صوت تعمل بتقنية بلوتوث عن بُعد قابلة للنزع

التحديثات الخاصة بنسخة الإطلاق
شعار نسخة الإطلاق على الباب الخلفي / عجلات من الألومينيوم الأسود المتوسط اللمعان 17×7.5 إنش / لوحة عدادات مغلفة بالجلد مع خياطة روبيكون بارزة حمراء / شعار نسخة الإطلاق على مقبض ناقل الحركة

الشاحنة الأكثر قدرة على الإطلاق للقيادة على الطرقات الوعرة
يحتل جلاديتور روبيكون مركز الصدارة في ما يخص قدرة علامة جيب الأسطورية للدفع الرباعي بفضل مجموعة متنوعة من الميزات القياسية الرهيبة، على سبيل المثال التروس التفاضلية القابلة للقفل الأمامية والخلفية، نظام الدفع الرباعي روك-تراك بدوام كامل 4:1، ذراع الميلان القابل للفصل من الفئة الحصرية، سكك جانبية سفلية وماصات الصدمات فوكس، وبذلك يكون جاهزاً لمساعدتك في التغلب على أي نوع من التضاريس تقريباً.

ألواح مدرّعة
تساعد الألواح الفولاذية الصلبة عالية القوة في حماية المكونات الرئيسية كخزان الوقود وعلبة نقل الحركة من التلف الناتج عن المسارات والدروب المفروشة بالتحديات.

افتح أبوابك لمغامرات الهواء الطلق
المس الريح أو الأوساخ، أشعة الشمس أو الرمال بعد طيّ الزجاج الأمامي بسرعة للاستمتاع بأفضل تجربة في الهواء الطلق فوق التلال، في البراري وداخل الصحراء أو حتى على الشط للحصول على ما يكفي من النسيم والأماكن المفتوحة بالنسبة لعشاق السفاري والتخييم.

مزايا

شاشة تعمل باللمس 8,4 بوصة
نظام الملاحة
مرآة ذاتية التعتيم للرؤية الخلفية

مجموعة راديو 7 بوصة
يأنظمة يوكونيكت®‎ 4C متوفرة بشاشة تعمل باللمس 7 بوصة
دعم آبل كاربلاي®‎
توافق أندرويد أوتو™
منفذ USB
تكييف هواء مع تحكم أوتوماتيكي بدرجة الحرارة

مجموعة السلامة المتقدمة

نظام مساندة الفرملة المتقدم
نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعات العالية مع الفرملة النشطة
نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف (ناقل حركة أوتوماتيكي)

مجموعة إدارة الشحن بنظام TRAIL RAIL™
مولّد 240 أمبير
محوّل 400 واط
منفذ طاقة بقوة 230 فولط في صندوق الشاحنة
صندوق تخزين خلفي قابل للقفل
نظام Trail Rail™ في الصندوق

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى