انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » حلبة مرسى ياس تحتفل بيوم الأب العالمي على طريقتها الخاصة

حلبة مرسى ياس تحتفل بيوم الأب العالمي على طريقتها الخاصة

حلبة مرسى ياس تحتفل بيوم الأب العالمي على طريقتها الخاصة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبيتحتفل العديد من الدول حول العالم بمناسبة يوم الأب العالمي كل عام بهدف تكريم الآباء والاحتفاء بالأبوة ودور الآباء في المجتمع، لذا حرصت حلبة مرسى ياس على الاحتفال بيوم الأب العالمي الموافق 21 يونيو وبطريقتها الخاصة.

تشعل حلبة مرسى ياس أجواء الاحتفال بيوم الأب العالمي بعروض تجارب القيادة والركوب المميزة، التي تقدمها الحلبة لمحبي متعة وإثارة رياضة سباق السيارات خلال هذا اليوم، فيمكن للآباء التمتع بقيادة آستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس أيه إم جي، وجاكوار آف تايب آس كوبيه، وفورمولا ياس 3000، وتقام تجارب القيادة على مسار الحلبة وموطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، إنها هدية مميزة يقدمها الأطفال لآبائهم.

وسيحظى الآباء على حسومات بنسبة 25% على تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد سائقي الحلبة المختصين، كما ويتولى مجموعة من المدربين المختصين الإشراف على جميع تجارب القيادة، ويمكن للراغبين تجربة قوة أداء آستون مارتن جي تي 4 على مسار الحلبة أو قيادة مرسيدس إيه إم جي أو جاكوار آف تايب آس كوبيه أو فورمولا ياس 3000. وتقدم حلبة مرسى ياس تجربة قيادة أو الركوب خلف عجلة القيادة على متن سيارة فيراري جي تي، الإضافة الجديدة والفريدة إلى تجارب القيادة.

وبهذه المناسبة تقدم حلبة مرسى ياس حسومات مميزة وبنسبة 50% على تجربة قيادة سيارة شفروليه كامارو ولتفضي مزيدَا من المتعة بأجواء الدريفت حول أرجاء ومنعطفات حلبة مرسى ياس، بأقصى سرعة ممكنة. وتبلغ قيمه التجربة بعد الحسم 325 درهم إماراتي.

للحجز يرجى الاتصال على 800 ياس (927) أو زيارة www.yasmarinacircuit.com

ولقد أعلنت حلبة مرسى ياس عن تحديثات جديدة في توقيت الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان:

من الساعة 7:30 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل السبت القيادة في ياس
من الساعة 06:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل كل يوم كارت زون
من الساعة 06:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً الأحد إبدأ في ياس
من الساعة 06:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً الثلاثاء تدرب في ياس
من الساعة 07:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً الأربعاء الرياضة في ياس

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

نبذة عن حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى