انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » حلبة مرسى ياس تستخدم قطع السيارات الزائدة من مدرسة ياس لسباقات في تصميم الأثاث المستوحاة من عالم رياضة السيارات

حلبة مرسى ياس تستخدم قطع السيارات الزائدة من مدرسة ياس لسباقات في تصميم الأثاث المستوحاة من عالم رياضة السيارات

حلبة مرسى ياس تستخدم قطع السيارات الزائدة من مدرسة ياس لسباقات في تصميم الأثاث المستوحاة من عالم رياضة السيارات

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – استخدمت حلبة مرسى ياس من القطع والأجزاء الفائضة من سيارات مدرسة ياس للسباقات في تصميم الأثاث والاستفادة منها ولكن بطريقة مغايرة عما كانت عليه في السابق، ومنها أذرع التدوير المهملة والإطارات وخزانات الوقود واللافتات، وتقوم الحلبة بوضع الأثاث في منطقة الواحة الرئيسية لتمنح الراحة للآلاف من رواد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لموسم 2016.
وقد جاء فريق الفعاليات الإبداعية لدى حلبة مرسى ياس بهذه الفكرة لتصميم أكثر من 50 قطعة من الأثاث الفريد مستخدمين قطع السيارات الزائدة وغريبة الشكل، لاعادة استخدامها والاستفادة منها في قرية الفورمولا1 ومناطق الواحات التي تقع بجانب المنصة الرئيسية.

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى