انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » حلبة مرسى ياس تستهل 2019 بمجموعة حماسية من بطولات سباقات السيارات

حلبة مرسى ياس تستهل 2019 بمجموعة حماسية من بطولات سباقات السيارات

حلبة مرسى ياس تستهل 2019 بمجموعة حماسية من بطولات سباقات السيارات
  • تنطلق الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس صباح الجمعة 18 يناير
  • السائقة السعودية ريما الجفالي تتطلع لتصدر بطولة تي آر دي 86

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي –تعود حلبة مرسى ياس مجددًا في عام 2019 لاستقبال وتنظيم مجموعة فريدة من فعاليات رياضة سباق السيارات الحافلة بالحماس والتشوق إذ تعود سلسلة سباقات ياس إلى موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

 

ومع ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة 18 يناير، 2019، تستعد حلبة مرسى ياس لاستضافة منافسات ثلاث بطولات محلية لرياضة سباق السيارات، تتضمن كأس راديكال الشرق الأوسط وبطولة إن جي كيه تورينج الإمارات، بالإضافة إلى بطولة كأس تي آر دي 86 المخصصة للسيارات من طراز واحد بسباقاتها الحافلة بالحماس والتشويق.

 

وتنطلق أحداث الإثارة عند الساعة التاسعة صباحًا من يوم الجمعة، مع انطلاق السباق الأول لعطلة الأسبوع هذه من بطولة بطولة كأس تي آر دي 86، الذي يشهد منافسة محتدمة تخوضها السائقة السعودية الشابة ريما الجفالي التي تتطلع لمتابعة سلسلة انتصاراتها في البطولة.

 

وكانت سائقة فريق دراغون رايسينغ قد استهلت رحلتها في عالم السباقات بتسجيل اسمها في التاريخ بعد أن أصبحت أول سائقة سباقات من المملكة العربية السعودية تفوز بسباق حلبات خلال الجولة الماضية من البطولة على حلبة مرسى ياس، وتتصدر ريما الجفالي الآن ترتيب سائقي الفئة الفضية في بطولة كأس تي آر دي 86 بعد الأداء المميز الذي قدميته في جولتي البطلة الأخيرتين في كل من حلبة دبي أوتودروم وحلبة مرسى ياس.

وعلق ريما قبيل انطلاق منافسات عطلة الأسبوع: “أنا متحمسة للمنافسة في الجولة القادمة، وتقام سباقات هذه الجولة على جزء أقصر من الحلبة، وهذا سيزيد من المنافسة بدون شك”.

 

وبالإضافة إلى منافسات بطولة كأس تي آر دي 86، تشهد الجولة الثالثة من سلسلة سباقات ياس منافسات مجموعة من البطولات المفضلة لدى محبي السرعة، مثل بطولة إن جي كيه تورينج الإمارات والتي تتنافس فيها سيارات التورينج جنبًا إلى جنب، وكاس راديكال الشرق الأوسط، ذي التاريخ العريق، والذي تنافس فيه السائقون لتحقيق أسرع لفة على مسار السباق.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى