انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » حلبة مرسى ياس تقدم تجربة سحور فريدة

حلبة مرسى ياس تقدم تجربة سحور فريدة

حلبة مرسى ياس تقدم تجربة سحور فريدة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي- تنظم حلبة مرسى ياس مساء الخميس 8 يونيو تجربة فريدة تجمع أجواء الإثارة والحماس لقيادة السيارات في موطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 مع متعة المذاق والأطباق الرمضانية الشهية. ويمكن لضيوف الحدث اختبار مهاراتهم في قيادة السيارات على المسار المخصص لسباقات الفورمولا 1® أو الانطلاق بأقصى السرعات على المسار المخصص لسباقات الدراج، ثم تذوق ألذ الأطباق في مائدة السحور المفتوحة التي تستضيفها مرائب الصيانة الرئيسية.

وتوفر التجربة الفريدة للضيوف تناول السحور تحت إضواء النجوم وتمضية أمتع الأوقات في أجواء عائلية، بالإضافة إلى تجربة فريدة للقيادة وتناول ودبة السحور.

التاريخ:           الخميس 8 يونيو، 2017

التوقيت:           تجارب القيادة من 8 – 11:30 مساء

السحور من 11 مساءً – 4 صباحًا

للحجوزات:

تجربة قيادة (سيارة واحدة) + سحور لشخصين – 850 درهم إماراتي

تجربة دراج (سيارة واحدة) + سحور لشخصين – 500 درهم إماراتي

تجربة سحور فقط (عمر 12 سنة أو أكثر) – 200 درهم إماراتي

تجربة سحور فقط (للصغار من عمر 5 – 12 سنة) – 100 درهم إماراتي

تجربة سحور فقط (للصغار تحت 4 سنوات) – مجانًا

 

الموقع:           مرائب الصيانة الرئيسية، حلبة مرسى ياس، البوابة 20

 

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 800 YAS (800 927) أو زيارة الموقع:www.yasmarinacircuit.com

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://twitter.com/ymcofficial

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

 

 

حلبة مرسى ياس:

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتنج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو فعالية “الرياضة في ياس”، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى