انت هنا: الرئيسية » أخبار مصنعي وتكنولوجيا الإطارات » “بريجستون” تحتفي بالشهل الفضيل بحملة نوعية تُبرِز قوة الروح الإنسانية… حملة رمضانية تسرد قصص شخصية ملهمة استلهاماً من شعار “تابع طريقك حتى النهاية”

“بريجستون” تحتفي بالشهل الفضيل بحملة نوعية تُبرِز قوة الروح الإنسانية… حملة رمضانية تسرد قصص شخصية ملهمة استلهاماً من شعار “تابع طريقك حتى النهاية”

“بريجستون” تحتفي بالشهل الفضيل بحملة نوعية تُبرِز قوة الروح الإنسانية… حملة رمضانية تسرد قصص شخصية ملهمة استلهاماً من شعار “تابع طريقك حتى النهاية”

تواصل “بريجستون” (Bridgestone)، الشركة متعددة الجنسيات والرائدة في صناعة الإطارات على مستوى العالم، الاحتفاء بشهر رمضان المبارك عبر حملة نوعية تسلط الضوء على مرونة وقوة الروح الإنسانية. وتستلهم الحملة الرمضانية رؤية الشركة المتمثلة في شعار “تابع طريقك حتى النهاية”، من خلال إبراز رحلة أشخاص نجحوا بالمثابرة والعزيمة والإصرار على تجاوز التحديات والمضي قدماً في تحقيق أهدافهم وخدمة مجتمعاتهم. وتسلط الحملة، طيلة الشهر الفضيل، على قصص ملهمة تظهر مدى قدرة الإنسان على الالتزام بالصوم مع مواصلة العمل الجاد لإحداث بصمة إيجابية في مسيرة النماء والتقدم.

وأوضح كبار المديرين التنفيذيين في “بريجستون” بأنّ الحملة الرمضانية تركز على سرد قصص أشخاص ملتزمين بالصوم وأداء الشعائر الدينية لشهر رمضان المبارك، ويواصلون في الوقت ذاته توفير مصدر إلهام في التفاني والمثابرة والتميز وتقديم مثال يُحتذى به في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وتحتفي الحملة النوعية بكل المتميزين ضمن مجالات حيوية عدة، بمن فيهم المعلم والمهندس والشرطي والطبيب والممرض والنجار وعامل التوصيل وغيرهم.

وقالت بيرنا أكينشي، رئيس قسم التسويق في “بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “يسعدنا إطلاق حملة نوعية جديدة في الوقت الذي نحتفي فيه بشهر رمضان المبارك، مستلهمين من الفلسفة المؤسسية لـ “بريجستون”، والمتمثلة في “تابع طريقك حتى النهاية”. وتكمن أهمية الحملة الرمضانية في كونها متمحورة حول سرد قصص الأشخاص العاديين الذين تمكنوا بالعزيمة والإصرار من تخطي العقبات ومواصلة العمل الجاد، ليصبحوا اليوم مصدر إلهام حقيقي لنا جميعاً. وانطلاقاً من فخرنا واعتزازنا بدور هؤلاء الأشخاص، يشرّفنا أن نشارك قصصهم الملهمة التي تمثل ترجمةً حقيقية لمرونة وقوة الروح البشرية.”

وتشتمل الحملة الرمضانية على تحديد أشخاص مختارين وتوجيه سؤال “ما الذي يدفعك لتتابع طريقك؟” لهم، ومن ثمّ يمكنهم مشاركة قصصهم الملهمة مع “بريجستون” مرفقة بصورة مصممة خصيصاً لهم. وتدعو الشركة الجمهور إلى ترشيح أي شخص يمكن أن يكون نموذجاً ملهماً عبر التأثير الإيجابي الذي أحدثه سواء في حياة شخص آخر أو على مستوى المجتمع عموماً. ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الحملة، يمكن متابعة “بريجستون” من خلال الضغط على الرابط.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى