انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » حملة #Drive4ACause الرمضانية تجمع تبرعات بقيمة تزيد عن 40,000 درهم إماراتي بفضل التعاون المثمر بين شركتي ميلتو وفولكس واجن الشرق الأوسط

حملة #Drive4ACause الرمضانية تجمع تبرعات بقيمة تزيد عن 40,000 درهم إماراتي بفضل التعاون المثمر بين شركتي ميلتو وفولكس واجن الشرق الأوسط

حملة #Drive4ACause الرمضانية تجمع تبرعات بقيمة تزيد عن 40,000 درهم إماراتي بفضل التعاون المثمر بين شركتي ميلتو وفولكس واجن الشرق الأوسط

سكان مدينة دبي يضربون مثالاً جديداً في السخاء ويتبرعون بأكثر من 400 جهاز إلكتروني

فولكس واجن الشرق الأوسط تتبرع بمبلغ إضافي يعادل 50% من الأموال التي تم جمعها ضمن مبادرة #Drive4ACause

التبرع بعائدات المبيعات إلى مبادرة سلمى التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لتوفير مساعدات الإغاثة الغذائية للاجئين وضحايا الكوارث الإنسانية في شتى أرجاء العالم

 

دبي، تم تقديم تبرعات بقيمة تزيد عن 40,000 درهم إماراتي لصالح مبادرة “سلمى” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة #Drive4ACause والتي حثت أفراد المجتمع على التبرع بأجهزتهم الإلكترونية غير المرغوب بها خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن شركة ميلتو، الموقع الإلكتروني المتخصص في بيع وشراء الأغراض المستعملة عبر الإنترنت، قد أطلقت حملة #Drive4ACause بالتعاون مع فولكس واجن الشرق الأوسط خلال شهر رمضان الفضيل، إلا أن الحملة تواصلت طوال الفترة المتبقية من شهر يونيو بفضل المشاركة الكبيرة من أفراد المجتمع بعدما دعتهم الحملة إلى التبرع بأجهزتهم الإلكترونية غير المرغوب بها لجمع التبرعات لصالح مبادرة سلمى التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لتوفير مساعدات الإغاثة الغذائية للاجئين وضحايا الكوارث الإنسانية في شتى أرجاء العالم.

وانطلقت الحملة في 12 منطقة في تسعة مواقع مختارة من إمارة دبي، وقد تطوع بالمشاركة في الحملة أكثر من 30 طالباً في كل من هذه المواقع حيث استقلوا سيارة تيغوان الصديقة للبيئة من فولكس واجن لجمع ما يزيد عن 400 قطعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب والكاميرات والإكسسوارات الإلكترونية الأخرى.

 

وتساعد ميلتو العملاء في دولة الإمارات على بيع المواد المستخدمة دون عناء ودون الحاجة إلى التعامل مع الغرباء. وقد تم عرض الأغراض المتبرع بها للبيع على المنصة الإلكترونية ميلتو حيث تم بيعها وتسليمها إلى المشترين وجمعت ميلتو منهم الأموال. وتم التبرع بنسبة 50% من إجمالي عائدات المبيعات وبمبلغ إضافي مماثل من فولكس واجن لصالح مبادرة سلمى، وتم تحقيق النتيجة المستهدفة التي بلغت 40,000 درهم إماراتي.

وفي معرض تعليقه على هذا النجاح الكبير، تحدّث مراد إرسان، الرئيس التنفيذي لشركة ميلتو، قائلاً: “لطالما استلهمنا من المجتمع الإماراتي أسمى معاني السخاء والتراحم، حيث مدوا يد العون لمساعدة الأشخاص المعوزين من خلال التبرع بأجهزتهم الإلكترونية المستعملة وغير المرغوب بها، وقد استطعنا بفضل هذه المبادرة من تقليل أثرنا البيئي مع توفير الإغاثة الغذائية التي يحتاجها الكثيرون من اللاجئين مثل الروهينغا في بنغلاديش والسوريين في الأردن. وأتطلع إلى مواصلة هذه المبادرة وتطويرها في المستقبل القريب!”

 

وبفضل مبادرة #Drive4ACause، استطاعت شركة ميلتو وفولكس واجن الشرق الأوسط تقديم 50% من إجمالي عائدات المبيعات لشراء 4.000 وجبة غذائية إلى اللاجئين في إطار مبادرة سلمى.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى