This domain has recently been listed in the marketplace. Please click here to inquire.

spamcheckr.com

انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » «دوكاتي» تطرح رؤيتها الخاصة بالدراجة النارية المرتبطة بالشبكة خلال مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر «دريم فورس 2017»

«دوكاتي» تطرح رؤيتها الخاصة بالدراجة النارية المرتبطة بالشبكة خلال مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر «دريم فورس 2017»

«دوكاتي» تطرح رؤيتها الخاصة بالدراجة النارية المرتبطة بالشبكة خلال مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر «دريم فورس 2017»
  • الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الدراجات النارية تستعين بحلول سيلس فورس كمنصة رئيسية للابتكار الرقمي لتحقيق رؤية شاملة (360 درجة) لكل عميل مع دراجته
  • حلول سيلس فورس تمكن شركة دوكاتي من توفير المزيد من التجارب الاجتماعية الجذابة والتجارب الرقمية المخصصة للملايين عشاق هذه العلامة التجارية الرائدة في العالم

 

سان فرانسيسكو، أعلنت اليوم شركة سيلس فورس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM)، الرائدة عالمياً في مجال إدارة علاقات العملاء، عن اعتزام دوكاتي، الشركة الإيطالية الرائدة في مجال تصنيع الدراجات النارية التي تنتشر أعمالها في أكثر من 60 دولة حول العالم، استعراض آلية استثمارها لحلول سيلس فورس كمنصة للابتكار الرقمي وذلك خلال فعاليات مؤتمر «دريم فورس 2017». وتستعين الشركة بحلول التسويق عبر السحابة Marketing Cloud، وحلول التشاركية عبر السحابة Community Cloud، وحلول المبيعات عبر السحابة Sales Cloud، ومنصة Salesforce من سيلس فورس، إلى جانب عزمها نشر حلول الخدمات عبر السحابة Service Cloud.

 

وتعتبر حلول سيلس فورس الخيار الرئيسي لتحقيق رؤية دوكاتي الخاصة بالدراجة النارية المرتبطة بالشبكة، حيث ستنساب المعلومات من الدراجات النارية لدوكاتي، بما فيها البيانات الخاصة بالأميال المقطوعة، وتاريخ الصيانة، والحالة العامة لكل دراجة، إلى منصة سيلس فورس، حيث سيتم دمجها مع بيانات إدارة علاقات العملاء، ما سيمنح شركة دوكاتي وتجارها رؤية شاملة (360 درجة) لكل عميل مع دراجته. وبحفظ جميع هذه المعلومات في مكان واحد، وجعلها في متناول تجار وموزعي شركة دوكاتي عن طريق بوابة قائمة على الحلول التشاركية عبر السحابة Community Cloud، ستتمكن دوكاتي من توفير تجارب أكثر اتصالاً وشخصيةً على امتداد سلسلة المبيعات، والخدمات، والتسويق. وستتمكن دوكاتي على سبيل المثال من تقديم الخدمات التنبؤية لعملائها، فعندما تحتاج دراجة نارية إلى إصلاح، ستقوم بإرسال تنبيه تلقائي حول طبيعة الخدمة، ما يتيح للتجار والعملاء المضي قدما بمتابعة أية قضايا ومسائل ترتبط بعمليات الصيانة المحتملة.

 

في هذا السياق قال جاسون تشينوك، الرئيس التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية لدى شركة دوكاتي: “تتمتع دوكاتي بسجل حافل وطويل من الريادة في مجال ابتكار الحلول الميكانيكية والإلكترونية، ما من شأنه تعزيز التجارب الملموسة على أرض الواقع لركوب وأداء الدراجة النارية. وقد تمكنا من الارتقاء بالعلاقة بين الراكب والدراجة إلى مستويات جديدة كلياً بهدف خلق تجربة أكثر “اتصالاً” بالشبكة. وسنشارك خلال فعاليات مؤتمر «دريم فورس» ما تعلمناه والخبرات التي امتلكناها من أجل مساعدة الآخرين على تحدي التقنيات التقليدية، وإيجاد طرق جديدة لإرساء علاقات أفضل مع العملاء، وتعزيز مستويات الولاء من خلال تعزيز الثقة بالعلامة التجارية”.

 

كما تستخدم شركة دوكاتي منصة سيلس فورس بهدف تعزيز التفاعل والتشاركية مع الملايين من المشجعين والصحفيين الذين يتابعون أخبار الشركة. فقد وسعت شركة دوكاتي من نطاق استخدامها لحلول التسويق عبر السحابة Marketing Cloud لتتخطى حدود البريد الالكتروني، لتشمل حلول استوديو الوسائط الاجتماعية، التي ستمكن دوكاتي من تعزيز مستوى التشاركية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع المشجعين، وتقديم تجارب رقمية أكثر شخصيةً وتفاعليةً على امتداد المجتمع التي تقدم به. وستستعين شركة دوكاتي أيضاً بحلول التسويق عبر السحابة Marketing Cloud من أجل تأمين المشاركة المباشرة للمشجعين مع الحملات التسويقية والعروض ذات الصلة، على غرار فوز سائق دراجة دوكاتي بأحد السباقات، مثل سباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية. بالإضافة إلى ذلك، ولتحقيق التشاركية مع مجتمعها العالمي من الصحفيين بشكل أفضل، تقوم شركة دوكاتي حالياً بإنشاء بوابة رقمية استناداً على الحلول التشاركية عبر السحابة Community Cloud، حيث ستتاح لهم فرصة تسجيل الدخول كي يتمكنوا من الوصول بسرعة إلى المعلومات والأصول التي يحتاجونها لكتابة مقالاتهم.

 

من جانبه قال أشيوت جاجو، نائب الرئيس والرئيس العالمي للحلول الميكانيكة لدى شركة سيلس فورس: “أصبح بالإمكان اليوم تمكين وربط المستهلكين بالشبكة، وتحقيق التشاركية الشخصية حسب الطلب. ولرفع مستوى الولاء الخاص بالعلامة التجارية، ينبغي على شركات تصنيع المركبات التفكير بدرجة تتعدى حدود منتجاتها، وخلق تجارب أكثر ارتباطاً وتشاركيةً مع العملاء. وهذا ما تحققه شركة دوكاتي مع بفضل حلول شركة سيلس فورس، فهي قادرة على ربط الدراجات النارية بحلول إدارة علاقات العملاء الخاصة بها من أجل خلق أبطال أوفياء لهذه العلامة التجارية مدى الحياة”.

لمحة عن سيلس فورس (Salesforce):

تعتبر سيلس فورس أبرز منصة عالمية لإدارة علاقات العملاء CRM والتي تعمل على دعم وتمكين الشركات بهدف التواصل مع عملائهم بأسلوب فريد وجديد كلياً. للمزيد من المعلومات حول سيلس فورس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CRM)، يرجى زيارة: www.salesforce.com.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى