انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » ديكسون وهيرتا يحرزان المركزين الأول و الثاني لهوندا في تورونتو

ديكسون وهيرتا يحرزان المركزين الأول و الثاني لهوندا في تورونتو

ديكسون وهيرتا يحرزان المركزين الأول و الثاني لهوندا في تورونتو

تورنتو ، أونتاريو ، كندا• حصول سائق هوندا سكوت ديكسون على المركز الاول في سباق إندي تورونتو• أحرز كولتون هيرتا المركز الثاني لهوندا• وصول غراهام رحال للمركز الرابع ، و أحرز زميله كريستيان لوندجارد المركز الثامن للمبتدئين

استطاع سكوت ديكسون أن يتقدم في سباق إندي تورونتو بعد الجولة الأولى من التوقفات المجدولة في سلسلة سباقات اندي ، وظل في المقدمة طوال 85 لفة ليحقق فوزه الأول في عام 2022 ، وقاد فريق هوندا بينما احتل كولتون هيرتا المركز الثاني.

بدءاً من الصف الأمامي ، قاد هيرتا وديكسون المصنفان في المراكز الأولى من المنطقة الخضراء في عودة مسابقة اندي كار إلى  تورنتو للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات ، مع هيرتا في تلك المرحلة الابتدائية  والتي تشمل غالبية المضمار.

فاز ديكسون على هيرتا حيث خرجا من ممر الخدمات بعد الجولة الأولى من التوقفات المقررة للمجموعة الأساسية ، ومن هناك ظل بطل السلسلة ست مرات في القيادة ، مع فوز اليوم مع ماريو أندريتي وخلفه أسطورة السباقات اي جي فوتي .

من جانبه ، أوقف هيرتا تحديًا قويًا من فيليكس روزنكفيست في الجولات الأخيرة ليحتل المركز الثاني ، وهي أفضل نتيجة له منذ فوزه بسباق الجائزة الكبرى في إنديانابوليس في وقت سابق من هذا الموسم. كما قدم الثنائي رحال ليترمان لانيجان من جراهام رحال وكريستيان لوندجارد عرضًا قويًا لهوندا ، حيث جاء رحال من المركز 14 في خط البداية  ليحتل المركز الرابع. بينما قاد لوندجارد فريق المبتدئين المكون من خمسة سائقين بنتيجة المركز الثامن.

نتائج هوندا في سباق إندي تورنتو

الفريق السائق المركز
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا سكوت ديكسون 1
أندريتي أوتوسبورت هوندا كولتون هيرتا 2
رحال ليترمان لانيجان هوندا جراهام رحال 4
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا ماركوس إريكسون 5
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا  أليكس بالو 6
ماير شانك ريسينغ هوندا  سيمون باجينود 7
رحال ليترمان لانيجان هوندا  كريستيان لوندجارد 8
دال كوين ريسينغ  ديفيد مالوكاس ر 12
أندريتي أوتوسبورت هوندا  رومان جروجان 16
ماير شانك ريسينغ هوندا  هيليو كاسترونيفيس 17
أندريتي أوتوسبورت هوندا  ديفلين دي فرانشيسكو 18
رحال ليترمان لانيجان هوندا  جاك هارفي 19
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا  جيمي جونسون 21
أندريتي أوتوسبورت هوندا  الكسندر روسي 23
دال كوين ريسينغ  تاكوما ساتو 26

بعض التعليقات

سكوت ديكسون – الفائز بالسباق  تشيب جاناسي ريسينغ هوندا ، الفوز الأول في عام 2022 ، الفوز رقم 52 في سباق اندي: “طوال العام ، عانينا من عدم القدرة على القيادة ، لكن هذا لم يكن الحال اليوم بالتأكيد. لقد درسنا نتائجنا في المسارات المختلفة على مدار هذا العام وقمنا ببعض التعديلات. كانت لا تزال مسيرة صعبة . هذا شعور جيد للغاية. “شكرًا”  لهوندا. كما أشعر بأني محظوظ جدًا لكوني جزءًا من مجموعة تشيب جاناسي ريسينغ هوندا ، ونأمل أن نعود الآن في عملية البحث عن اللقب “.

احتل كولتون هيرتا (رقم 26 أندريتي أوتوسبورت هوندا) المركز الثاني: “كان فيليكس [روزنكفيست] سريعًا حقًا ، لذلك أنا سعيد لأننا تمكنا من إبقائه وراءنا. لقد عانينا قليلاً من تآكل الإطارات في النهاية ، لكن بخلاف ذلك ، كانت سيارتنا مذهلة.  تهانينا لسكوت [ديكسون] على الفوز بالمركز الأول وحصولنا على المركز الثاني ، أنا سعيد بذلك. إنها نهاية جيدة على منصة التتويج وهذا ما نحتاجه للمضي قدمًا – وسنبدو أفضل كثيرًا في البطولة “.

احتل غراهام رحال (رقم 15 رحال ليترمان لانيجان ريسينغ هوندا) المركز الرابع: “بالنسبة لنا ، يبدو المركز الرابع وكأنه انتصار ، لم يتم منحنا أي شيء اليوم ، لقد فوزنا. حتى بالإطارات القديمة ، كنا من أسرع السيارات على المسار. قام اعضاء الفريق بعمل لا يصدق مع توقفاتنا اليوم ، لذا تهانينا لهم. و كان من الصعب علينا البقاء إيجابيين هذا العام. لكن هذه بداية جيدة لعامنا ، مع انطلاق سباقات Hy-في Iowa Speedway ، ستكون عطلة نهاية أسبوع كبيرة بالنسبة لنا ؛ لذلك نأمل أن نحقق نتيجة رائعة هناك. بالنسبة لهوندا ، يوم قوي آخر أيضًا “.

واين جروس (مدير دعم ، تطوير الأداء في هوندا) اليوم: “من الرائع الفوز دائمًا ، ولكن أكثر من ذلك اليوم مع عودة هوندا إندي تورنتو ، الحدث المحلي لشركائنا في هوندا كندا. الفضل الكامل للجميع للحفاظ على تركيزهم فقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة لنا ، وتهنئة لسكوت ديكسون والجميع في فريق تشيب غاناسي على نتيجة رائعة على مستوى الفريق اليوم: بما في ذلك انتصار سكوت التاريخي ، وأعلى- ست نتائج لإبقاء ماركوس [إريكسون] في الصدارة لنقاط البطولة وكل من سكوت وأليكس [بالو] في خضم معركة اللقب “.

حقائق سريعة• مع فوزه اليوم ، وهو الرابع له في هوندا إندي تورنتو ، أصبح سكوت ديكسون أنجح سائق لهوندا في حلبة شارع إكسبيشن بليس. الفوز هو رقم 52 في مسيرة ديكسون المهنية ، فاز البطل ست مرات بسباق واحد على الأقل في كل موسم من 20 موسمًا ، بما في ذلك آخر 18 عامًا متتالية.• السائقون والفرق التي تعمل مع هوندا لها تاريخ من النجاح في تورنتو ، حيث فازت 11 مرة في كل من كارت و إندي كار. الفائزون بقيادة هوندا في تورنتو هم ديكسون (4) ؛ داريو فرانشيتي (3) ؛ مايكل أندريتي وأدريان فرنانديز وويل باور وأليكس زاناردي (1 لكل منهم).• عملت هوندا كراع رئيسي لحدث تورنتو منذ أن عادت إلى جدول سلسلة IndyCar في عام 2009. تدار الرعاية من خلال شركة هوندا كندا. ، الشركة الكندية الفرعية لشركة هوندا للسيارات .• مع المقر الرئيسي للشركة في ضاحية ماركهام في تورنتو ، تم تأسيس هوندا كندا في عام 1969. تم افتتاح أول منشأة تصنيع للشركة في أليستون ، أونتاريو ، في عام 1986. وبدأت منشأة تصنيع أخرى تابعة لشركة أليستون عملياتها في عام 1998 وافتتح مصنع تجميع المحركات في عام 2008

التــالي

تعود سلسلة اندي كار 2022  الآن إلى الولايات المتحدة الأمريكية في ثاني عطلة نهاية أسبوع من السباقات الأربعة المتتالية ، والسباق المزدوج الوحيد في عطلة نهاية الأسبوع على مدار العام يوم السبت ، 23 يوليو

يمكن العثور على محتوى الوسائط الاجتماعية وروابط الفيديو الخاصة بسباقات هوندا  من تورنتو على

Instagram (www.instagram.com/hondaracing_hpd) 

Twitter (twitter.com/HondaRacing_HPD) وFacebook (www.facebook.com/HondaRacingHPD).

يمكن العثور على ميزات إضافية ومقاطع فيديو طويلة على قناةHonda Racing / HPD على YouTube (https://www.youtube.com/HondaRacingHPDTV). 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى