انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » دي إم جي إيفنتس تواصل توسُّعها في إفريقيا من خلال افتتاح مكتب لها في مصر

دي إم جي إيفنتس تواصل توسُّعها في إفريقيا من خلال افتتاح مكتب لها في مصر

دي إم جي إيفنتس تواصل توسُّعها في إفريقيا من خلال افتتاح مكتب لها في مصر
  • التوسّع الإقليمي يستمر في المعارض المختلفة

أعلنت دي إم جي إيفنتس، وهي شركة رائدة في تنظيم الفعاليات الدولية، عن تعزيز التزامها بسوق المعارض المصرية وتأسيس كيان محلي في مصر بهدف تيسير التوسّع المستمر في هذا السوق الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

ومن خلال توسيع علامة “ذا بيج ٥” التجارية البارزة في المنطقة، أطلقت شركة دي إم جي إيفنتس الدورة الأولى من معرض “ذا بيج ٥ كونستركت إيجيبت” بنجاح باهر في سبتمبر ٢٠١٨. وسينضم إلى هذا الحدث معرضان مؤكدان آخران في عام ٢٠١٩؛ وهما “بورتس إفولوشن” الذي يلبي احتياجات السوق المزدهر للموانئ والخدمات اللوجستية و”ذا فود آند هوسبيتاليتي شو إيجيبت” في الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ يونيو ٢٠١٩، والذي سيدعم الطفرة التي تشهدها قطاعات تجهيزات الفنادق والمطاعم والمقاهي، والصناعات الغذائية، وتجارة التجزئة الغذائية في مصر منذ نهاية عام ٢٠١٦.

 

وتتجاوب هذه المعارض مع الفرص الناشئة عن الاقتصاد المصري الذي استعاد عافيته الآن. ومن المعروف أن قطاع الإنشاءات في البلاد يحتضن أكثر من ١٤٠٠ مشروع قيد التنفيذ بقيمة تقديرية مجمّعة تبلغ ٣٤٨,٢ مليار دولار أمريكي. وتعتبر الكثير من هذه المشاريع ضرورية لقطاع الضيافة، حيث تفوقت مصر على جميع الدول الإفريقية في إنشاء الفنادق في العام الماضي، وذلك بفضل ٥٣ مشروعًا فندقيًا جديدًا قيد التنفيذ. وفي قطاع الأغذية، بلغ إجمالي مبيعات الأغذية في منافذ تجارة التجزئة ٧٠ مليار دولار أمريكي في عام ٢٠١٥، ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى ۹٨ مليار دولار أمريكي بحلول عام ٢٠٢٠.

 

وتعليقًا على افتتاح المكتب الجديد، قال مات دينتون، رئيس شركة دي إم جي إيفنتس: “تعتبر مصر مصدرًا مهمًا لنمو أعمالنا، في ظل تميزها بأكبر عدد من السكان في العالم الناطق بالعربية – أكثر من ٩٧ مليون نسمة – واقتصاد يُتوقع أن يحقق ثالث أسرع نمو في العالم على مدار العقد المقبل”. وأضاف دينتون: “يسمح لنا تأسيس وجود دائم في مصر بتقديم خدمة أفضل للمشاركين في معارضنا. كما أن ذلك يجعلنا نصبح خبراء في السوق المحلي ونعزّز شراكات أقوى مع الجهات الحكومية والهيئات الصناعية. ولقد وضعنا خططًا كبيرة لمصر، سواء في السوق المحلي أو باعتبارها مركزًا إقليميًا”.

 

وعلاوةً على ذلك، ستدعم قاعدة الأعمال الدائمة في مصر نمو العلامات التجارية التي رسخت وجودها في البلاد، ومن بينها معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول (إيجبس) الذي تُقام فعاليته تحت رعاية فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وستنعقد دورته الثالثة في عام ٢٠١٩، وكذلك معرض الدهانات “إيجيبشيان كوتنجز شو” الذي تنعقد فعالياته منذ عام ١۹۹٧.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الجديد في مصر ينضم إلى المكاتب الأخرى التي أسستها دي إم جي إيفنتس في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وكندا وسنغافورة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى