انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » روسي وين يُعـزز إكتساح هوندا في سباق إنديانابوليس لعام 2022

روسي وين يُعـزز إكتساح هوندا في سباق إنديانابوليس لعام 2022

روسي وين يُعـزز إكتساح هوندا في سباق إنديانابوليس لعام 2022

 سبيدواي • الكسندر روسي يقود سباق الجائزة الكبرى (غلاغر) و يحقق المركز الأول لهـوندا• احتل كريستيان لوندجارد المركز الثاني في أفضل أداء له في موسم المبتدئين• يعتبر فوز هوندا اليوم اكتساحًا لجميع سباقات إندي كار الثلاثة لهذا العام على حلبة أنديانابوليس سبيدواي

سيطر ألكسندر روسي على النصف الثاني من سباق الجائزة الكبرى (غلاغـر) اليوم على مضمار أنديانابوليس سبيدواي ، حيث توجه سائقا فريق أنديتي أوتوسبورت إلى المركز الأول والثاني لهوندا وأكملا اكتساحًا لسباقات إندي كار في “Brickyard” الشهيرة لعام 2022. تقدم روسي في السباق 44 لفة من أصل 85 لفة ليسجل فوزه الأول لعام 2022 ، وثامن انتصاره في مسيرته.

أكمل كريستيان لوندجارد سائق فريق رحال ليترمان لانيجان ريسينغ نتيجة هوندا للمركز الثاني اليوم ، وهي أفضل نتيجة له في موسم سيارات إندي للمبتدئين. و حقق زميله غراهام رحال احتل المركز السابع.  قاد كولتون هيرتا 17 لفة ، ليشكل نهاية محتملة 1-2-3 لهوندا ، لكنه انسحب بعد 42 لفة لحدوث مشكلة واضحة في ناقل الحركة / مجموعة القيادة. حصل سكوت ديكسون على اثني عشر مركزًا في السباق ليحتل المركز الثامن ، مما جعله يحتل المركز الرابع في ترتيب بطولة السلسلة.

نتائج هوندا لسباق غالاغر جراند بريكس

الفريق السائق المركز
أندريتي أوتوسبورت هوندا الكسندر روسي 1
رحال ليترمان لانيجان هوندا كريستيان لوندجارد 2
رحال ليترمان لانيجان هوندا جراهام رحال 7
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا سكوت ديكسون 8
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا أليكس بالو 10
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا ماركوس إريكسون 11
دايل كوين ريسينغ مع HMD هوندا ديفيد مالوكاس ر 14
دايل كوين ريسينغ مع HMD هوندا تاكوما ساتو 15
 أندريتي أوتوسبورت هوندا رومان جروجان 16
 أندريتي أوتوسبورت هوندا ديفلين دي فرانشيسكو 18
ماير شانك ريسينغ هوندا هيليو كاسترونيفيس 19
رحال ليترمان لانيجان هوندا جاك هارفي 20
تشيب جاناسي ريسينغ هوندا جيمي جونسون 22
أندريتي أوتوسبورت هوندا [لم يُنهي السباق] كولتون هيرتا 24
ماير شانك سباق هوندا [لم يُنهي السباق] سيمون باجينود 25

بعض التعليقات

ألكساندر روسي – فريق أندريتي أوتوسبورت – هوندا الفائز في السباق: “لقد كانت عطلة نهاية أسبوع رائعة ، بدءاً من التدريب و كان أداء السيارة مميزاً. و كان هناك نوع من التوازن بين قوة هوندا وقابلية القيادة ، كنا نعلم أن لدينا السيارة المناسبة للفوز. كان الأمر مجرد البدء في المشاركة. أنا ممتن جدًا للدعم المستمر الذي تلقيته من فريق أندريتي أوتوسبورت بأكمله لهذا العام ، مجرد عطلة نهاية أسبوع رائعة بالنسبة لنا “.

كريستيان لوندجارد (فريق رحال ليترمان لانيجان هوندا) أنهى في المركز الثاني ، أفضل نتيجة له في موسمه المبتدئ: “المركز الثاني! حقا كان يجب أن تكون النتيجة للمراكز الثلاثة الاولى ، لكن هذا شعور رائع. إنه لأمر رائع أن تفوز هنا ، و لأكون على منصة التتويج في أنديانابوليس! أعتقد أن الفريق يستحق كل هذا الإنجاز وهذا الأداء. أنا سعيد جدًا للفريق. بالنسبة لي ، كسائق ، بالطبع أنا سعيد بهذه المنصة ، لكنني أعتقد أن الفريق يستحق ذلك كثيرًا بعد كل عملهم الشاق. أنا سعيد للغاية “.

واين جروس (مدير دعم و تطوير أداء هوندا) : “تهانينا للجميع في HPD و أندريتي أوتوسبورت  وبالطبع ألكساندر روسي. مع كولتون [هيرتا] وأليكس ، فاز كلاهما بسباق مضمار إندي على الطريق هنا لهذا العام ، بالإضافة إلى سباق 500 مع ماركوس [إريكسون]. لقد كان هذا مركزاً خاصًا جدًا بالنسبة لنا هذا العام! شكرًا لجميع المشاركين ، ودعنا نواصل الدفع خلال الربع الأخير من الموسم. “

حقائق سريعة• تكمل نتائج اليوم اكتساحًا لهوندا في سباقات إندي كار في أنديانابوليس سبيدواي لعام 2022.• بدأ كولتون هيرتا سائق هوندا – فريق أندريتي أوتوسبورت خطه في مايو ، حيث تفوق في الميدان على الرغم من الظروف الجوية المتغيرة باستمرار و المسار الرطب / الجاف / الرطب للفوز بسباق البطولة الكبرى GMR في 14 مايو.• بعد أسبوع واحد ، حصل ديكسون على المركز الأول في الجولة الـ 107 من سباق إنديانابوليس 500 ، وحقق زميله من فريق تشيب جاناسي ريسينغ ماركوس إريكسون انتصار هوندا الخامس عشر في بطولة نهاية الأسبوع الكلاسيكية.

التالي

تتجه سلسلة سباقات إندي كار الآن إلى الحلبة المؤقتة في المدينة الموسيقية في ناشفيل ، تينيسي ، واختتام سلسلة من خمسة سباقات في أربعة عطلات نهاية أسبوع متتالية للسباق.

يمكن العثور على محتوى الوسائط الاجتماعية في Honda Racing وروابط الفيديو من إنديانابوليس على

Instagram (www.instagram.com/hondaracing_hpd) و Twitter (twitter.com/HondaRacing_HPD)

و Facebook (www.facebook.com/HondaRacingHPD).  

كما يمكن العثور على معلومات إضافية ومقاطع فيديو طويلة على قناةHonda Racing / HPD على

YouTube (https://www.youtube.com/HondaRacingHPDTV

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى