This domain has recently been listed in the marketplace. Please click here to inquire.

spamcheckr.com

انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » رياضي مقيم في دبي يضع نصب عينيه تسجيل رقم قياسي في سباق الدراجات الهوائية “بايكينغ مان”

رياضي مقيم في دبي يضع نصب عينيه تسجيل رقم قياسي في سباق الدراجات الهوائية “بايكينغ مان”

رياضي مقيم في دبي يضع نصب عينيه تسجيل رقم قياسي  في سباق الدراجات الهوائية “بايكينغ مان”

 

  • ماركوس سميث” مؤسس النادي الرياضي العالمي “إينرفايت” ومدرب اللياقة البدنية وسفير العلامة التجارية لـ “ڤولڤيك” يسعى لأن يكون أول شخص يكمل سلسلة سباق الدراجات الهوائية “بايكينغ مان”
  • سلسلة سباقات الدعم الذاتي تجمع أربع جولات في أربع قارات عام 2018
  • انطلاق أولى السباقات في 25 فبراير 2018 في مسقط بسلطنة عمان

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، يستعد “ماركوس سميث”، مؤسس النادي الرياضي العالمي “إينرفايت” ومدرب اللياقة البدنية وسفير العلامة التجارية لـ”ڤولڤيك”، ليكون أول رجل يكمل سلسلة سباق الدراجات الهوائية “بايكينغ مان” في أربعة قارات عام 2018.

وتأسس سباق “بايكينغ مان” عام 2015 من قبل “أكسل كاريون” و”ليتيسيا بيروتا”، ويعتبر مغامرة مميزة للدراجات الهوائية بدعم ذاتي يهدف إلى جمع الرياضيين في بيئات غير مألوفة واستثنائية. ويركز السباق على استقطاب رياضيي الدراجات الهوائية، الطامحين إلى خوض أجواء زاخرة بالمغامرات، واستكشاف ثقافات جديدة في أماكن غير مألوفة ولا يقصدها الكثيرون، وتمتد كل مرحلة من مسارات السباق على مسافة 1000 كم لمدة أربعة إلى خمسة أيام.

وقال ماركوس سميث مؤسس النادي الرياضي العالمي “إينرفايت” ومدرب اللياقة البدنية وسفير العلامة التجارية لـ”ڤولڤيك”: “ستكون سلسلة سباقات “بايكينغ مان” تحدياً كبيراً يقيّم قدراتي البدنية والعقلية على مدار العام. وباعتباره سباقاً فريداً من نوعه للدراجات الهوائية يقوم على مبدأ الدعم الذاتي، فإن سلسلة السباقات هذه ستكون بالتأكيد اختباراً حقيقياً للتحمل والقدرة تنفرد تماماً عن أي تجربة رياضية خضتها سابقاً”.

ومن المقرر انطلاق أول سباق بدءاً من 25 فبراير حتى 2 مارس 2018 في العاصمة العمانية، مسقط، ويتنافس خلاله سميث مع 99 رياضياً آخراً من مختلف أنحاء العالم، ويغطي السباق مسافة 200 كم على الأقل يومياً، بدون توفر أي مركبات دعم تحمل معدات الرياضيين وحاجاتهم الغذائية.

ويحظى سميث بدعم “ڤولڤيك” خلال مشاركته في سلسلة السباقات، كم أنه معتاد على سباقات التحمل الفائقة، حيث نافس عام 2015 في “ماراثون ديس سابلز”، وهو سباق على مدى خمسة أيام يمتد لمسافة 250 كم في الصحراء الكبرى، حيث استكمل آنذاك بنجاح ما يعادل مسافة ستة ماراثونات في رمال الصحراء وصخورها وأراضيها الوعرة.

وأضاف سميث: “أتشارك مع “ڤولڤيك” نفس المبادئ التي تلهم وتساعد الأفراد على إطلاق العنان لقوتهم الداخلية وتحقيق طموحاتهم. ومن الرائع أن أحظى بهذا الدعم والتشجيع من “ڤولڤيك” أثناء استعدادي لخوض واحد من أكثر السباقات تحدياً في حياتي”.

وبعد الانتهاء من سباق عمان، من المقرر أن ينعقد  السباق الثاني في كورسيكا في شهر أبريل، ومن ثم في البيرو في يوليو، وسيكون آخر السباقات في آسيا.

نبذة حول مياه “ڤولڤيك” الطبيعية:

تتجمّع مياه “ڤولڤيك” المعدنية الطبيعية داخل أكبر المنظومات البيئية المحمية وأقدمها في حديقة إقليم براكين أوفيرن الطبيعية وسط فرنسا، ذات الأراضي الغنية بالغابات وتجمعات المياه، والتي تعدّ موطناً لتشكيلة كبيرة من أنواع النبات والحيوان.

 

كما أن مياه “ڤولڤيك” محمية طبيعياً من كلّ أنواع التلوث؛ حيث تتجمّع المياه بالترشيح قطرة فقطرة على مدى 5 سنوات وهي تعبر ستّ طبقات من الصخور البركانية التي تمنحها نكهتها النقية الفريدة. وبعد خروجها من منبعها الطبيعي، تجري تعبئتها تحت رقابة صارمة في منشأة صحية فائقة، بعيداً عن ملوثات العالم الخارجي. وبشكل طبيعي، تحوي مياه “ڤولڤيك”  تركيبة متميزة من المعادن تكوّنت في منطقة جيولوجية فائقة الحماية. وتمتاز مياه “ڤولڤيك”  المعدنية الطبيعية بتركيبتها المتوازنة التي يمكن للجميع شربها، بما فيهم الأفراد الأكثر حساسية من بيننا.

 

وتعتبر مياه “ڤولڤيك” المعدنية الطبيعية علامة تجارية من “دانون”، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الأغذية وإنتاج المياه المعبأة، والألبان وأغذية الأطفال والمنتجات الطبية المغذّية. وتهدف “دانون” من خلال منتجاتها لتوفير حياة غذائية صحية لأكبر عدد ممكن من الناس.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى