انت هنا: الرئيسية » تجارب السيارات » رينج روڨر إيڨوك المكشوفة …تُبهِرُكَ لأبعد مدى

رينج روڨر إيڨوك المكشوفة …تُبهِرُكَ لأبعد مدى

رينج روڨر إيڨوك المكشوفة …تُبهِرُكَ لأبعد مدى

تصوير رامز الخانجي

كل الشكر للمكتب الاقليمي لجاغوار لاندروفر الشرق الاوسط ولوكيل رينج روفر في ابوظبي (الطاير للسيارات بريمير) لاتاحة الفرصة لنا لتجربة هذا الطراز المفعم بالحيوية والنشاط .

 

رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف

السيارة المثالية لجميع المواسم

 

  • أول سيارة دفع رباعي مدمجة وفاخرة قابلة للكشف في العالم
  • تصميم مذهل يضمن شخصية مميزة مع سقف مكشوف أو مغلق
  • غطاء قماشي خفيف الوزن يمكن كشفه أو إغلاقه خلال 18 ثانية فقط، أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة
  • فخامة منقطعة النظير – مساحة لأربعة أشخاص، وصندوق أمتعة بسعة 251 لتراً مع Ski Hatch
  • إطلاق الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه لأول مرة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة
  • السيارة القابلة للكشف الأعلى قدرة في العالم على جميع التضاريس
  • محرك البنزين Si4 عالي الكفاءة
  • للبيع اعتباراً من ربيع 2016 بنموذجي SE Dynamic، وHSE Dynamic

 

دبي-كشفت شركة لاند روڤر مؤخراً عن أول سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة وقابلة للكشف في العالم. وتجمع رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف بين التصميم الجريء ومستويات النقاء التي لطالما اشتهر بها طراز رينج روڤر إيڤوك، مع مواصفات شاملة وسقف متطوّر قابل للطيّ يثمر عن تقديم السيارة القابلة للكشف المثالية لجميع المواسم دون المساومة على مزايا الأداء.

ويمتاز الشكل الرائع لسيارة رينج روڤر إيڤوك الأصلية بمرونته وقابلية تحويله إلى تصميم أنيق قابل للكشف، ليتربّع الموديل الجديد على قمّة موديلات رينج روڤر إيڤوك باعتباره الموديل القابل للكشف الأكثر تفرّداً وقدرة في العالم.

ويجمع الموديل الجديد المميز، وهو العضو الخامس ضمن عائلة رينج روڤر وأول موديل قابل للكشف على الإطلاق، بين فخامة رينج روڤر التقليدية مع تصميم مميز بأربعة مقاعد ومساحة تخزين مرنة.

كما تم تصميم رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف لتلبية معايير لاند روڤر الصارمة، ولضمان أقصى متانة للهيكل، مع مستويات متميزة من النقاء والأمان والقدرات غير المسبوقة.

وقال جيري ماكغفرن، مدير التصميم والمدير الإبداعي في لاند روڤر: “رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف هي سيارة مثالية لجميع المواسم. ويسهم تصميمها الفريد المتميز ومواصفاتها الهندسية المتطورة في إضافة بعد جديد لعائلة رينج روڤر وتعزيز جاذبيتها”.

ومن المتوقع أن تشهد سوق سيارات الدفع الرباعي حول العالم نمواً بنسبة 20% خلال السنوات الخمس المقبلة*، وسوف تلعب رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف دوراً رئيسياً في استمرار مسيرة رينج روڤر الناجحة التي تمتد إلى 45 عاماً حافلة بالإنجازات الرائدة في قطاع سيارات الدفع الرباعي الجديدة كلياً.

وتم ابتكار التصميم الخارجي الملفت لسيارة رينج روڤر القابلة للكشف بفضل سقفها القماشي المتطور الذي تم تطويره لخلق مظهر مميز يحافظ على تصميم السيارة الأصلي. وتتناغم آلية Z لطيّ السقف مع هيكل السيارة الخلفي بما يضمن مظهراً أنيقاً ومتناسقاً عند طيّه. ويعتبر السقف القماشي أطول وأوسع سقف على الإطلاق في سيارة متوفرة للبيع اليوم.

ويمكن طيّ السقف بشكل أوتوماتيكي بالكامل خلال 18 ثانية، ومن ثم رفعه خلال 21 ثانية، حتى أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 30 ميلاً في الساعة. وعند إغلاقه، يوفر السقف مستويات عالية من النقاء مع طبقة عزل صوتي تضمن أعلى مستويات الراحة الداخلية كما هو الحال في موديلات إيڤوك ذات الخمسة أبواب. وبالإضافة إلى ذلك، لا تؤثر وضعية السقف على سعة الأمتعة، حيث يضفي الصندوق الخلفي بسعة 251 لتر كفاءة عملية لا مثيل لها على الإطلاق في السيارات القابلة للكشف.

وتم تزويد المقصورة رفيعة المستوى بشاشة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة مع الجيل الجديد من نظام المعلومات والترفيه من جاكوار لاند روڤر InControl™ Touch Pro، والذي ظهر لأول مرة في سيارة لاند روڤر. وللارتقاء بمعايير أنظمة الاتصال لدى العلامة التجارية، يوفر نظام المعلومات والترفيه عالية الاستجابة وفائق السرعة InControl™ Touch Pro قدرات اتصال سلسة مع الهواتف الذكية.

ولم تغفل الشركة تعزيز مزايا السلامة، حيث أطلقت جهاز الحماية في حالة الانقلاب يتضمن قضبان قابلة للنشر مخفية في هيكل السيارة الخلفي. ويقوم النظام بنشر قضيبين من الألومنيوم خلال 90 جزءاً من الثانية في حالات انقلاب السيارة غير المتوقعة لخلق مساحة احتياطية لانقاذ االركاب.

وتتوفر التشكيلة الكاملة من محركات لاندروڤر رباعية الأسطوانات التي تعمل بالبنزين والديزل وتمتاز بوزنها الخفيف بفضل صنعها من الألمنيوم بالكامل، مع محرك البنزين الجبار Si4 بقوة 240 حصاناً لتقديم مستويات متميزة من الأداء والنقاء.

وتستند سيارة رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف على قدرات لاند روڤر عالمية المستوى على جميع التضاريس، وذلك باستخدام نفس التقنيات المتطورة المستخدمة في سيارات إيڤوك ذات الخمسة أبواب ونماذجها الكوبيه. ويتوفر أيضاً خيار خاص من أنظمة الدفع الرباعي مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي بتسع سرعات من لاند روڤر، ونظام الاستجابة للتضاريس®، ونظام استشعار الخوض في المياه*، ونظام مراقبة التقدم على جميع التضاريس، لضمان أن تكون رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف سيارة مثالية لجميع المواسم.

وسيتم إنتاج سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة القابلة للكشف في مصنع هيلوود التابع لشركة لاند روڤر في المملكة المتحدة، وذلك إلى جانب موديلي الأبواب الخمسة والكوبيه، وسيتم طرحها للبيع اعتباراً من ربيع 2016 في أكثر من 170 سوقاً حول العالم.

* يتوفر بحسب السوق

 

 

 

 

 

 

 

الوكيل في الامارات العربية المتحدة

الطاير للسيارات ش.ذ.م.م

هاتف 800668677
يستقبلكم في جميع المعارض سيارات من السبت إلى الخميس بين ٨ صباحاً و٨ مساءً.

فرع شارع الشيخ زايد يستقبلكم أيضاً يوم الجمعة من ٤ عصراً إلى ٨ مساءً.

ساعات عمل فرع الخالدية بأبوظبي أيام الجمعة من ٤ عصراً إلى ٨ مساءً

 

      

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى