انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » رينو الأردن تُطلق معرضها الجديد في شارع مكة

رينو الأردن تُطلق معرضها الجديد في شارع مكة

رينو الأردن تُطلق معرضها الجديد في شارع مكة

عمان، الأردن – تحت رعاية سعادة السفير الفرنسي السيد ديفيد بيرتولوتي، أطلقت شركة رينو الأردن مؤخراً معرضها الجديد في شارع مكة، وذلك في حفل استقبال بحضور إدارة شركة رينو الأردن وعدد من الشخصيات المعروفة وممثلي وسائل الإعلام.

وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية في علامة رينو تُجسد انتشارها ونموها في السوق الأردني، حيثُ سيُوفر المعرض الجديد فرصة التعرف على كافة الخدمات المُقدمة للعُملاء مع التركيز على الارتقاء بجودة تلك الخدمات.

من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة شركة أركان القابضة خالد نُصير عن سعادته بهذه الخطوة الهامة قائلاً: ” نعتبر هذا إنجازاً هاماً يؤكد على استمرارية نجاح شركة رينو في الأردن” وأضاف نُصير قائلاً: ” باعتقادنا أن صالة العرض الجديدة لشركة رينو الأردن تعكس مساعي الشركة لتوفير الأفضل دائماً لعُملائها”.

وسيكون بمقدر العُملاء الحصول على معلومات كافية بشأن الخدمات التي تقدمها شركة رينو الأردن، فضلاً عن توفير معلومات كافية للعُملاء بشأن التوجهات المُستقبلية للشركة، باعتبارها حاضنة إقليمية لعلامة رينو التجارية في الأردن.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة رينو للشرق الأوسط مروان هيدموس قائلاً: ” نحن متحمسون جداً لرؤية النتائج الإيجابية لهذه النقلة النوعية، خاصةً وأن ذلك يتماشى مع رؤية الشركة المُستقبلية” . وأضاف: “لا شك أن هذا التغيير هو نتاج الجهود المُستمرة لفريق العمل الذي واصل العمل الجاد حتى تبقى رينو الأردن في المُقدمة دائماً على الصعيد الإقليمي”.

المُدير العام لشركة رينو الأردن علاء الدويك أشاد بهذه الخطوة الهامة قائلاً : ” يتماشى افتتاح صالة العرض الجديدة مع الخطة الاستراتيجية طويلة الأمد لشركة رينو الأردن، فضلاً عن كونه جزء من مساعينا الرامية لتلبية مُتطلبات العُملاء لدينا”.

ويعكس افتتاح صالة العرض الأكثر حداثة والمُجهزة بالكامل نظرة شركة رينو الأردن إلى السوق الأردني، والتي تتسم بالتفاؤل والحماس، كما أنها تضع خارطة طريق للارتقاء بدور الشركة و جهودها والتزامها بتوفير خدمات عالية الجودة وبأسعار مُنافسة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى