انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » رينو تحصد جوائز مرموقة في حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات “ميوكتي” 2019

رينو تحصد جوائز مرموقة في حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات “ميوكتي” 2019

رينو تحصد جوائز مرموقة في حفل جوائز  الشرق الأوسط للسيارات “ميوكتي” 2019

⦁ حصلت سيارة رينو داستر الجديدة كلياً على جائزة أفضل سيارة بتصويت الجمهور
⦁ نالت سيارة رينو ميجان آر. إس جائزة أفضل سيارة في فئة أفضل سيارات هاتشباك من حيث الأداء
⦁ حصلت سيارة رينو Zoe Z.E. 40 على جائزة أفضل سيارة كهربائية بريادتها فئة أفضل السيارات الكهربائية

حصدت رينو الشرق الأوسط العديد من الجوائز المرموقة عبر فئات متعددة في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات “ميوكتي” 2019 الذي أقيم بالتزامن مع المعرض الدولي للسيارات أبوظبي ومعرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة في أبوظبي، أدنيك، قاعة المعارض.
تعتبر جوائز “ميكوتي” في نسختها السادسة من أكثر مهرجانات الجوائز الخاصة بالسيارات رقياً على مستوى المنطقة، حيث يتم ترشيح واختيار الفائزين وفق منهجية متعددة الشروط إلى جانب معايير تتسم بالشفافية يتم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل مجموعة من “خبراء ورواد السيارات” الأكثر خبرة في القطاع.
وشمل عملية التصويت لاختيار السيارات الفائزة جائزتين؛ الأولى تمنحها لجنة التحكيم لكل فئة والثانية تمنح استناداً إلى تصويت الجمهور على جميع السيارات والفئات المرشحة بهدف تمكين عشاق السيارات من التعبير عن آرائهم واختيار السيارة المفضلة لديهم خلال العام.
ونالت سيارات رينو العديد من الجوائز في حفل هذا العام، حيث حصلت سيارة رينو داستر الجديدة كلياً على جائزة أفضل سيارة بتصويت الجمهور بين كل الفئات. وشكل فوز داستر دليلاً على قدراتها المميزة في التصميم وكفاءتها في الطرق الوعرة، مما يجعلها الرفيق المثالي للتجارب المليئة بالمغامرات.
إضافة إلى ذلك، أثبتت سيارة رينو ميجان الجديدة علوّ كعبها من خلال إعادتها صياغة شكل ومضمون سوق السيارات العائلية الصغيرة الفئة C بحصولها على جائزة تصويت لجنة التحكيم في فئة أفضل سيارات هاتشباك أداءً. ومن خلال كفائتها داخل وخارج السباقات، تحتل سيارة ميجان آر. إس طليعة السيارت من حيث الأداء والتصميم الرياضي، كما أنها تعزز إرث سيارات رينو العريق في عالم السباقات الرياضية.
وبفضل تصميمها المميز الذي ينقل الابتكار في عالم السيارات إلى المستقبل، توّجت سيارة رينو Zoe Z.E. 40 انجازات سيارات رينو في حفل توزيع الجوائز عبر نيلها جائزة لجنة التحكيم في فئة السيارات الكهربائية متفوقة على سيارة منافسة واحدو. وتعزز هذه السيارة الكهربائية التي تعمل بالطاقة الكهربائية بنسبة 100% التزام رينو بتطوير وتصميم سيارات صديقة للبيئة للمستهلكين الواعين بأهمية المحافظة على بالبيئة.
وفي معرض حديثه عن الفوز بالجوائز، قال مروان هيداموس، العضو المنتدب لشركة رينو الشرق الأوسط: ” نحن في رينو ملتزمون بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها تهدف إلى إثراء تجربة القيادة وتعزيز أسلوب حياة عملائنا. ويجسّد حصولنا مؤخراً على العديد من الجوائز المرموقة في حفل جوائز “ميكوتي” التزامنا في هذا الإطار فضلاً عن كونه دليلاً جديداً على شغفنا الذي نتشاركه مع عملائنا للتميز في عالم السيارات”.
-انتهى-

لمزيد من المعلومات والتحديثات اليومية من رينو يرجى زيارة: http://www.media.renault.com

نبذة عن مجموعة رينو
بدأت مجموعة رينو بتصنيع السيارات منذ عام 1898. وهي اليوم مجموعة عالمية متعددة العلامات التجارية، حيث قامت ببيع ما يقرب من 3.9 مليون سيارة في 134 دولة خلال عام 2018 مع امتلاكها 36 مصنعاً و12.700 منفذاً للبيع، وتوظف المجموعة حالياً أكثر من 180.000 شخص. وفي إطار جهودها لمواجهة التحديات التكنولوجية الرئيسية في المستقبل، مع ضمان مواصلة ومتابعة استراتيجية النمو المربحة، تركز مجموعة رينو على التوسع عالمياً. وبهدف تحقيق هذه الغاية، تعتمد المجموعة على تعزيز أوجه التعاون والتآزر بين علاماتها التجارية الخمس (رينو وداسيا ورينو سامسونج موتورز وألباين ولادا) إضافة إلى السيارات الكهربائية وتحالفها الفريد مع نيسان وميتسوبيشي موتورز. ومع فريقها المملوك بنسبة 100٪ لشركة رينو والملتزم بالمشاركة بالبطولة العالمية للفورمولا 1 منذ عام 2016، تشارك العلامة التجارية في رياضة السيارات، وهي من أكثر الشركات الداعمة للابتكار والأنشطة التوعوية.

تفضل بزيارة موقع رينو الشرق الأوسط: http://www.renault-me.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى