انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “رينو” تكافئ مستخدمي تطبيقها من خلال “برنامج الإحالة” • الشركة تقدر ولاء عملائها عند دعوتهم المزيد من المستخدمين للاستفادة من التطبيق

“رينو” تكافئ مستخدمي تطبيقها من خلال “برنامج الإحالة” • الشركة تقدر ولاء عملائها عند دعوتهم المزيد من المستخدمين للاستفادة من التطبيق

“رينو” تكافئ مستخدمي تطبيقها من خلال “برنامج الإحالة”   •    الشركة تقدر ولاء عملائها عند دعوتهم المزيد من المستخدمين للاستفادة من التطبيق

دبي – الإمارات العربية المتحدة – تقوم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بمكافأة عملائها الذين يقومون بإحالة أصدقائهم وأقاربهم ومعارفهم من خلال تطبيق رينو (My Renault App).

ويراعي تصميم هذا التطبيق سعادة وراحة العملاء، حيث يتيح لهم إدارة جميع احتياجاتهم من “رينو” في مكان واحد، بما في ذلك حجز الخدمة وطلب قطع الغيار والاتصال بخدمة العملاء وفرق ما بعد البيع.

وتتم الآن مكافأة مستخدمي التطبيق بمبلغ 250 دولارًا (920 درهمًا تقريبًا)، يمكنهم الاستفادة منها لشراء المنتجات والخدمات المتاحة من خلال التطبيق. وكل ما يتعين عليهم القيام به هو إحالة الأشخاص الذين يعرفونهم، عن طريق توجيه الدعوات لهم لشراء سيارات رينو.

وتبدي “رينو” دائمًا اعتزازًا بقاعدة عملائها، وتقدم هذا العرض لهم تقديرًا على التزامهم، ولتعزيز ولائهم للعلامة التجارية.

وتشجع الشركة عملاءها على تنزيل التطبيق المتاح على كل من “غوغل بلاي” و “آب ستور”، حيث يمكنهم من خلاله التعرف على المجموعة الكاملة من خدمات “رينو” التي يتم توفيرها لهم بطريقة مريحة. ويمثل برنامج الإحالة قيمة مضافة إلى التطبيق المميز الذي يلبي كافة احتياجات العميل وتوقعاته من سيارات رينو، بدءًا من خدمات الحجز والاطلاع على تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والسلع، وحتى المعلومات والكتيبات المتعلقة بالسيارات، ومقالات ومقاطع الفيديو المفيدة التي تساعدهم في الحفاظ على سياراتهم.

للمزيد من المعلومات حول “سيارة “رينو زو”، أو لحجز تجربة قيادة، تدعو العربية للسيارات عملاءها لزيارة أي من صالات العرض التابعة لها. وللحصول على التفاصيل، يمكن الاتصال بالرقم المجاني (800-RENAULT)، أو زيارة الموقع الإكتروني: http://www.dubai.renault.ae.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى