انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » زمجرة محركات سيارات الدرفت تكسر صمت طرقات البحر الميت الجمعة

زمجرة محركات سيارات الدرفت تكسر صمت طرقات البحر الميت الجمعة

زمجرة محركات سيارات الدرفت تكسر صمت طرقات البحر الميت الجمعة

 عمان – بعد أن أشعل أبطال سباقات الدرفت منافسات السباق الأول، تنتظر ساحة الرالي في البحر الميت زمجرة محركات سيارات المتسابقين  التي ستعكر صمت الطرقات مرة أخرى يوم الجمعة المقبل من خلال منافسات سباق الدرفت الثاني الذي يقام برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.

ويقام السباق بدعم من الشركاء الاستراتيجيينVESTEL”“، “KROON OIL “.

السباق هو الأبرز على الإطلاق  لسيارات الدرفت الخارقة التي تخضع لقوانين سباقات الدرفت الأردنية، والتي بدورها  تساهم في جذب اهتمام كافة الفئات العمرية لمتابعة سباقات الدرفت.

ويقع الشباب في حب سباقات الدرفت حد الهوس، إلا أن لتعديل السيارات وتطويرها حسا آخر أقل ما يفعله بقلب المرء زيادة مجنونة في دقاته لتتناغم مع زمجرة المحركات الصاخبة، ويفور فيه الأدرينالين عند المتسابقين ليقدموا عروضا مميزة أثناء التسابق.

والموعد سيتجدد مع الجمهور للمرة الثانية في السباق، الذي أعدت له الأردنية لرياضة السيارات ترتيبات مميزة ويغلق باب التسجيل للمشاركة في السباق للرسوم العادية  اليوم الثلاثاء، فيما يغلق باب التسجيل للرسوم المضاعفة يوم الأربعاء.

وتجري يوم الخميس عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط مسار السباق، وذلك في ساحة الرالي – البحر الميت.

وفي اليوم والمكان ذاتهما، ستجري عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق.

ويتكون السباق من جولتين، فيما يتأهل للجولة الثالثة أفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين السابقتين.

صراع شرس لنيل لقب السباق

سيشعل المتسابقون فتيل المنافسة من أجل نيل اللقب وستشهد حلبة السباق منافسات من نوع جديد بين المتسابقين المشاركين في السباق كمحمد نوفل صاحب لقب سباق الدرفت الأول، ومحمد الفقهاء صاحب المركز الثاني، وهشام عصام صاحب المركز الثالث وفي الطرف الآخر سيكون الصراع شرسا من قبل المتسابقين  لنيل لقب السباق أمثال رأفت هارون وعمر الكخن وراكان لطفي وسمير عدوان وأحمد جبالي وعبد الله سرور وصهيب البكار وباسم أحمد وأحمد كعوش، وغيرهم من الأسماء الطنانة التي سيتم الإعلان عنها عقب انتهاء فترة التسجيل للمشاركة في السباق.

اللجان العاملة في السباق

يشرف على السباق لجنة الحكام المكوّنة من أنس بيشتو (رئيسا) ومعاذ عليان وسلامة القماز، ويدير السباق موسى حزينة، وكبير المراقبين لؤي مرعي وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومسؤول السلامة عبد الله جانخوت ومسؤول العمليات محمد الدبوبي، وضابطا الاتصالات إبراهيم جرادات ومؤيد مكاوي، ومسؤول الفحص الفني باسم ترزي، ولجنة الفحص الفني المكونة من ناصر قدومي ومراد مراد وشرف المجالي وماهر مراد وطارق مشربش ورائف جوهرية ورامز ومنير ترزي وعيسى خير وناتاشا دخقان ورزان الشرقاوي، ومسؤولو النتائج سامر عبيدو وحسام المصري وأحمد البلبيسي وسامي عبيدو وديما زراعيني.

ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين، ومسؤولا التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج وأمجد الطويل، ومسؤول موقف الصيانة عيسى خير، ومسؤول نقطة البداية محمد الشيخ، ومسؤول دخول وخروج السيارات للمضمار حنا قبطي ومحمد أبو غوش، ومسؤولا التوثيق الإداري محمد شتيوي وعمر عفانة ومسؤول التزويد فادي فلاس والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول الأمن خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى