انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » زيوت اى سى دلكو لمحركات السيارات توفر الحماية التي يحتاجها عملاء الشرق الأوسط

زيوت اى سى دلكو لمحركات السيارات توفر الحماية التي يحتاجها عملاء الشرق الأوسط

زيوت اى سى دلكو لمحركات السيارات توفر الحماية التي يحتاجها عملاء الشرق الأوسط
 

زيوت اى سى دلكو تحمي المحركات من الأوساخ والترسبات، وتلبي جميع متطلبات جميع مصنعي السيارات

المكتب الإعلامي الإقليمي للشرق الأوسط – توفر اى سى دلكو عبر الجهود التي تبذلها لإرضاء عملائها تشكيلة شاملة من معدات السيارات التي يتم إنتاجها عبر خطوط إنتاج متعددة. وتتألف مجموعة اى سى دلكو للزيوت من أكثر 225 منتجا بين زيوت المحركات الاصطناعية بالكامل، وزيوت ناقل الحركة وعلبة التروس، إضافة إلى السوائل وغيرها من المنتجات.

وتوفر مجموعة زيوت اى سى دلكو حماية فائقة ضد الأوساخ والترسبات، وتلبي جميع متطلبات مصنعي السيارات الأمريكية واليابانية والأوروبية.

وقال محمد الفياض المدير التنفيذي للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط:” إن زيوت وسوائل اى سى دلكو موثوقة من الملايين من مالكي السيارات حول العالم، حيث أن هذه المنتجات تعتبر الرائدة والعلامة الأكثر موثوقة بمنطقة الشرق الأوسط. وتوفر مجموعتنا الكبيرة من المنتجات لعملائنا خيارات واسعة تناسب وكلاء السيارات، والوكلاء التجاريين والشركات العملة في القطاع البحري والصناعة”.

ويعتبر زيت اى سى دلكو Dexosالاصطناعي بالكامل المنتج المفضل للعديد من الوكلاء ومراكز الصيانة التي تقوم بتقديم خدماتها لصيانة أحدث السيارات ، ويشتهر هذا المنتج بقدرته الفائقة على الحفاظ على جودته، الامر الذي يمكن للسيارات تغيير زيوت Dexos بعد قطع 15000 كلم في المتوسط، وعلاوة على ذلك، فإن اى سى دلكو توفر للسيارات القديمة زيوت شبه اصطناعية ومعدنية.

وتمتاز هذه الزيوت بجودة عالية تمكنها من مقاومة الإجهاد، مع قدرتها على العمل حتى 10000 كلم، فضلا عن أنها توفر الكمية الكافية من الزيوت وسوائل التبريد لضمان الأداء الأمثل للمحرك.

وقد صُممت هذه المجموعة من الزيوت لاستخدامها في الآليات الثقيلة، مع أسعار تنافسية تمكن من الشركات التجارية من تشغيل آلياتها الثقيلة المتعددة لفترات طويلة.

كما توفر اى سى دلكو زيوتا ذات جودة عالية لمحركات الديزل، وهي المنتجات التي تلقى شعبية متزايدة يوما بعد يوم في الاستخدامات الخاصة بالآليات الثقيلة والشاحنات. كما توفر اى سى دلكو بعضا من أنواع الزيوت النادرة مثل الزيوت المانعة للأدخنة، وقد تم تصميم زيوت محركات السيارات ذات الجودة العالية لتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط.

كما وتقدماى سى دلكو زيوت Dexosالمصممة لتناسب جميع سيارات من موديلات 2011 فصاعدا, وهي الخيار الأفضل كذلك للموديلات الأقدم. وتوفر هذه الزيوت جودة عالية وأداء مثاليا تضاهي أفضل المعايير العالمية، ما يساهم في أداء مثالي وإطالة عمر المحرك.

ويمتاز زيت محركات Dexos بما يلي:

  • نظافة المحرك والحماية من التآكل والحماية من الشوائب وزيادة القدرة على التحمل والتحكم في تهوية المحرك والكفاءة في استخدام الوقود.
  • أداء مثالي للزيت مع القدرة على توفير حماية فائقة لتعزيز متانة المحرك.
  • تحسين عملية الاحتراق الداخلي في المحرك وتعزيز الأداء، ما يوفر كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود.
  • يعمل على تنظيف مكابس المحرك ما يوفر أفضل أداء.
  • الحد من اهتزازات المحرك وبالتالي استهلاك أقل للزيت.
  • يوفر مزيدا من التحكم في لزوجة الزيت وبالتالي كفاءة أكبر في استهلاك الوقود.
  • إمكانية تغيير الزيت بعد استخدامه حتى 15000 كلم.

ACDelco هي علامة قطع الغيار الأصلية والحصرية لسيارات شفروليه، بويك، جي إم سي، وكاديلاك. وهي توفر أيضاً مجموعة من قطع الغيار الفائقة لمعظم العلامات والطرازات الأخرى. وتتضمن التطبيقات الأخرى المتوفرة، قطع الغيار الخاصة بالطرق الوعرة والاستخدامات الملاحية والطرازات الصناعية. وبعد قرن من التاريخ العريق الذي تمتلكه، وحوالي 90,000 قطعة غيار تغطي 37 خط إنتاج، تعتبر ACDelco الخيار المفضّل للمهنيين المتخصصين والملاك الأفراد حول العالم. لمعرفة المزيد عن مشاركة برنامج مركز خدمة ACDelco الاحترافي وإسهاماته، وعن متاجر قطع الغيار المعتمدة في الشرق الأوسط، يرجى زيارة acelcomarabia.com.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى