انت هنا: الرئيسية » أخبار الفورمولا واحد » سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي يكشف عن نفاد العديد من فئات تذاكر السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1

سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي يكشف عن نفاد العديد من فئات تذاكر السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1

سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي يكشف عن نفاد العديد من فئات تذاكر السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا1

كشف منظمو السباق عن نفاد تذاكر تلة أبوظبي لفئة يومين وثلاثة أيام، والمدرج الشمالي لفئة يومين، والمدرج الغربي لفئة ثلاثة أيام، واستراحة المدرج الغربي، وأجنحة ياس في المدرج الرئيسي، ونادي المدرج الغربي، ونادي المدرج الرئيسي، وباقة شرفة مسار السباق ليوم الجمعة، وبرانش الجائزة الكبرى

مع تبقي أسابيع معدودة على موعد السباق يحث المنظمون الجمهور على حجز تذاكرهم بأسرع وقت

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي،  كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي عن الإقبال المتزايد على العديد من فئات التذاك، مؤكدين نفاد العديد من فئات التذاكر وتبقي عدد محدود منها خلال الفترة القادمة.

وأسفر الإقبال المتزايد على تذاكر سباق عطلة الأسبوع عن نفاد تذاكر كل من المدرج الغربي لفئة ثلاثة أيام، والمدرج الشمالي لفئة يومين، ونفاد تذاكر تلة أبوظبي، الموقع المفضل لدى متابعي السباق، لفئة يومين وثلاثة أيام.

كما أكدت حلبة مرسى ياس على الإقبال المتسارع على حجوزات باقات النادي والاستراحة، ونفاد تذاكر استراحة المدرج الغربي ونادي المدرج الغربي، وأجنحة ياس على المدرج الرئيسي ونادي المدرج الرئيسي. كما نفدت جميع تذاكر برانش الجائزة الكبرى ليوم الجمعة، ذو الشعبية الواسعة، وتذاكر نادي شرفة مسار السباق ليوم الجمعة، أحدث الإضافات إلى باقات التذاكر، الذي يمنح رواده إطلالة رائعة على مسار السباق، بالإضافة إلى بوفيه مفتوح من الأطعمة والمشروبات خلال ساعات محددة، بالإضافة إلى فرصة متابعة حفلات ما بعد السباق.

ومن المتوقع أن تباع جميع تذاكر السباق لهذا العام مجددًا، ويحث منظمو السباق محبي رياضة الفورمولا1 الراغبين بمتابعة مجريات الإثارة والمنافسة المحتدمة التي تجمع حامل اللقب لويس هاميلتون مع سيباستيان فيتيل وفالتيري بوتاس على مسار حلبة مرسى ياس على المسارعة بحجز تذاكرهم في أسرع وقت.

كما تحيي في هذا الموسم مجموعة من كبار نجوم الموسيقى والغناء الغربيين حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق الحصرية بحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، وتنطلق حفلات ما بعد السباق مع حفل رائع يحييه النجم بوست مالون الحائز على العديد من الجوائز مساء الخميس 22 نوفمبر، فيما يحيي النجم الكندي ذا ويكند حفلة مساء الجمعة 23 نوفمبر، أما حفلة مساء السبت 24 نوفمبر فيحييها المغني البريطاني الشهير سام سميث، لتختتم فرقة غنز أن روزز حفلات ما بعد السباق بحفل صاخب تحييه مساء الأحد 25 نوفمبر.

ويمكن لمحبي الموسيقى والأجواء الاحتفالية وكبار المعجبين بالفنانين الترقية إلى باقة الدارة الذهبية لمتابعة فنانيهم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقة الترقية إلى الدائرة الذهبية لأربعة أيام بسعر 945 درهمًا إماراتيًا، كما تتوفر الترقية ليوم محدد ابتداءً من سعر 195 درهمًا إماراتيًا.

تتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى