انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شاملة روعة الطرازات الكلاسيكية وحداثة الطرازات العصرية فعالية MG Live! تستعرض 97 عاماً من تاريخ ’إم جي‘

شاملة روعة الطرازات الكلاسيكية وحداثة الطرازات العصرية فعالية MG Live! تستعرض 97 عاماً من تاريخ ’إم جي‘

شاملة روعة الطرازات الكلاسيكية وحداثة الطرازات العصرية  فعالية MG Live! تستعرض 97 عاماً من تاريخ ’إم جي‘

دبي، تجمّع عشّاق ’إم جي‘ (MG)، العلامة التجارية البريطانية العريقة في قطاع السيارات في يونيو الجاري من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في فعالية MG Live! السنوية والتي أقيمت في سيلفرستون بالمملكة المتحدة.

ولقد استقطبت هذه المناسبة المخصّصة للسيارات الأكبر من نوعها في العالم عشّاق ’إم جي‘ لعرض مجموعة رائعة ضمّت حوالي 3,000 سيارة تغطّي تاريخ العلامة التجارية الطويل الذي يمتدّ لنحو 97 عاماً.

وإلى جانب الطرازات الكلاسيكية القديمة تألّقت بفخر مركبة ’إم جي زد إس‘ (MGZS) المتوقّع وصولها إلى أسواق الشرق الأوسط في وقت لاحق من العام 2017. وتتميّز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات عبر لغة تصميمية جديدة وبباقة من الخصائص التقنية الحديثة، معبّرة بذلك عن تطوّر العلامة التجارية على مدى السنوات الماضية.

 حول ’إم جي‘(MG)

’إم جي‘ (MG) علامة تجارية بريطانية في قطاع السيارات تم تأسيسها سنة 1024 وهي معروفة بطرازاتها التاريخية ولقد فازت بالعديد من الجوائز وحقّقت الكثير من الإنجازات على مدى 93 عاماً. تم تأسيس الشركة من قِبَل ويليام موريس وسيسيل كيمبر ولديها أقدم نادٍ للسيارات ضمن قطاع السيارات بشكل عام. تشتهر العلامة التجارية بشكل أساسي من خلال سياراتها الرياضية المكشوفة من مقعدين، ولقد أنتجت أيضاً سيارات صالون وكوبيه. ومنذ استحواذها على علامة ’إم جي‘ التجارية، قامت ’سايك موتور‘ (SAIC MOTOR)، إحدى الشركات المدرَجة ضمن لائحة أول 500 شركة دولية (Global Top 500)، بفتح فصل جديد من تاريخ هذه العلامة التجارية البريطانية الحقيقية. وسوف تستكشف ’إم جي‘ مجالات جديدة في المستقبل.

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى