انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » شرطة دبي تدعم أسطولها بعشر دراجات نارية من طراز BMW Motorrad R1250RT-P

شرطة دبي تدعم أسطولها بعشر دراجات نارية من طراز BMW Motorrad R1250RT-P

شرطة دبي تدعم أسطولها بعشر دراجات نارية من طراز BMW Motorrad R1250RT-P

الإمارات العربية المتحدة، دبي: سلّم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، 10 دراجات نارية من طراز BMW Motorrad R1250RT-P لشرطة دبي لاستخدامها في دوريات الشرطة الميدانية التي تجوب أنحاء شوارع دبي وتساهم في تعزيز الأمان وسلامة المقيمين والمواطنين في جميع أنحاء دبي.

وزود طراز BMW Motorrad R1250RT-P بمحرك ثنائي الأسطوانات يولد طاقة قدرها 136 حصانًا، ويوفر الطراز الرائد قدرة عالية على المناورة ومستويات كبيرة من الراحة سواء خلال الدوريات الطويلة أو فترات القيادة القصيرة.

وعمل خبراء باحتياجات ومتطلبات دوريات الشرطة على تطوير هذا الطراز المميز بأدائه القوي وتصميمه المعاصر، كما زود طراز BMW Motorrad R1250RT-P بمزايا عديدة تضمن مستويات فائقة من السلامة لمستخدميه من رجال الشرطة.

وتتضمن مزايا الأمان والسلامة في دراجة BMW Motorrad R1250RT-P نظام للتحكم الديناميكي بالاحتكاك (DTC)، ونظام منع انغلاق المكابح ABS Pro، والذي يتم تفعيل اعتمادًا على زاوية الكبح، بالإضافة إلى ميزة التحكم بالانطلاق على الطرقات المنحدرة.

وأعرب أيهان أولسر، الرئيس التنفيذي للمركز الميكانيكي للخليج العربي عن سعادته باختيار شرطة دبي للمركز الميكانيكي للخليج العربي شريكًا واعتمادها سيارات ودراجات BMW في عملياتها ودوريتها.

لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي: الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية
قدّم المركز الميكانيكي للخليج العربي لأكثر من 42 عاماً سيارات فارهة وخدمات مميزة لعملائه بصفته الوكيل الحصري لسيارات مجموعة BMW وMotorrad في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. بدأ المركز الميكانيكي للخليج العربي أعماله في العام 1976 وتوسّع ليصبح أحد أهمّ الأسواق لمجموعة BMW الشرق الأوسط.

يضم المركز الميكانيكي للخليج العربي حالياً 26 مركز خدمة وبيع في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويشمل أربع صالات عرض BMW وأربع صالات MINI واثنتين لعلامة رولز-رويس، واحدة للسيارات الجديدة وأخرى لسيارات Provenance وأول رولز-رويس بوتيك في العالم. إضافة الى ثلاث منشآت لبيع السيارات المستعملة المعتمدة بموجب برنامج BMW Premium Selection وصالة عرض لدراجات BMW Motorrad. أما مراكز الخدمة فتضم مركزين لتصليح السيارات وست ورش عمل ومستودعين للسيارات إضافة الى المركز المتطور الوحيد المخصّص في العالم لخدمات ما بعد البيع لرولز-رويس. وعام 2016، أصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي الوكيل الأفضل مبيعاً لسيارات رولز-رويس على مستوى العالم.

المركز الميكانيكي للخليج العربي ملتزم بشدّة تجاه المجتمعات التي يخدمها. فهو ينظّم سلسلة أنشطة تسويقيّة وفعاليّات رعاية تؤكّد على إيمانه بأهمية المنطقة وإمكانياتها. فقد أعلن مؤخراً على سبيل المثال عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع معرض “آرت دبي”، كما أنه داعم أساسي لسلسلةBMW Contemporary ، وهي مبادرة محلية حصرية للشرق الأوسط تهدف الى تعزيز الحوار بين الثقافات من خلال توفير منصة للفنانين يتناولون عبرها أعمالهم وقصصهم. ومن الجدير بالذكر أنّ المركز الميكانيكي للخليج العربي تربطه علاقة حصرية بشرطة دبي من خلال مزايا BMW ConnectedDrive الابتكارية والتي تهدف إلى تحسين مستوى السلامة على الطرقات.

وعام 2017، رحّب المركز الميكانيكي للخليج العربي بطرازاتiPerformance – وهي عبارة عن أسطول من السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن. ويساهم أسطول السيارات الهجينة القليلة للانبعاثات والمراعية للبيئة والمتميزة بانخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بفضل محركاتها الكهربائية العالية الأداء في رسم معالم طرق جديدة في المنطقة نحو اعتماد وسائل نقل مستدامة. كما أصبح المركز الميكانيكي للخليج العربي العام الماضي مزوّد طيران الإمارات بأسطول سيارات، حيث يحظى كافة ركّاب درجة رجال الأعمال بسيارات BMW 520i Touring.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى