انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة أبوظبي موتورز تقدم نسخة خاصة من طراز MINI Cooper S GTS لسنة 2020

شركة أبوظبي موتورز تقدم نسخة خاصة من طراز MINI Cooper S GTS لسنة 2020

شركة أبوظبي موتورز تقدم نسخة خاصة من طراز MINI Cooper S GTS لسنة 2020

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي- أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، عن وصول خمسة نماذج محدودة الإصدار من طراز MINI Cooper S GTS. وقد تم تصميم النسخة الخاصة من سيارة MINI Cooper S GTS خصيصًا لسوق أبوظبي، وهي متاحة الآن للطلب حصريًا عن طريق وكلاء شركة أبوظبي موتورز.

تم تطوير النسخة المحدودة بناءً على طراز سنة 2020 من سيارة Cooper S (الجيل F56 LCI) مع إضافة العديد من التحسينات الخارجية والداخلية والملحقات.

التصميم الخارجي
تأتي سيارة النسخة الخاصة من MINI Cooper S GTS بتشطيب خارجي حصري بلون Pepper White وزينت بخطوط بلون Chilli Red مستوحاة من عالم السباق ورياضة السيارات. تتمتع السيارة بجاذبية John Cooper Works مع خطوط تزين الجسم والمصد والجانب والشبكة الأمامية للسيارة.

يكتمل طراز GTS مع باقة John Cooper Works Carbon الكاملة، ويتميز الطراز بإضافة فتحة تهوية غطاء المحرك JCW Carbon، ومداخل الهواء الأمامية الكربونية، وأغطية المرايا الكربونية، وقبضة غطاء صندوق الأمتعة الكربوني، ومجموعات الحواف الجانبية الكربونية.

ومع موازنة كل من التفاصيل اللامعة وغير اللامعة على طول جسم السيارة، فإن حزمة المزايا الخارجية تضم أيضًا عجلات JCW مسبوكة قياس 18 إنشًا مصنوعة من خليط أسود لامع وأسود غير لامع، كما تتضمن زخرفات بلون piano black تشمل شبكة المبرد ومقابض الأبواب وفتحة الوقود، والشعارات، وحواف النوافذ الجانبية.

التصميم الداخلي
زينت المقصورة الداخلية الأنيقة بجلد كربوني فاخر باللون الأسود، بينما تضيف لوحة العدادات وغطاء الباب لمسة بألوان متباينة بالنسبة للون الداخلي مع حواف بلون Chilli Red.

كما زينت مساند الرأس بألوان علم المملكة المتحدة، لتمثل تحية لشركة تصنيع السيارات البريطانية، وتظهر الألوان أيضًا أمام مقعد الراكب.

قوة السيارة
تتميز النسخة الخاصة من سيارة MINI Cooper S GTS، بقدرة رياضية حقيقية، مع تأثير ديناميكي إضافي من خلال دمج محرك B48 من BMW. يوفر التصميم المدمج قدرة لا تصدق، مع إزاحة 2.0 لتر، وإنتاج أقصى للطاقة قدره 192 حصان.

كما تقدم السيارة سرعة هائلة وجذابة، ويتم إرسال قوة السيارة إلى المحور الأمامي عبر ناقل حركة Steptronic من 7 سرعات مع قابض مزدوج، وهي ميزة تمنح المستخدمين أفضل الخيارات المتاحة. يتمتع العملاء أيضًا بإمكانية الاختيار ما بين وضع القيادة التلقائي أو اليدوي بالكامل.

وفي تعليق له، قال متحدث من الإدارة العليا في شركة أبوظبي للسيارات: “تم تطوير نموذج النسخة الخاصة من طراز MINI Cooper S GTS خصيصًا لسوق أبوظبي، وهو ما يجذب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة أنيقة وقوية يمكن لفئة MINI Cooper فقط تقديمها، مع إضافة تأثير بصري مميز”.

“يلتقي الأداء المتميز الذي تقدمه السيارة مع مجموعة من عناصر التصميم والإضافات الجمالية التي تسلط الضوء على روعة هذا الطراز”.

“منذ تقديم فئة Cooper S في السوق، فقد شهدت اهتمامًا كبيرًا من المتعاملين، ونحن على ثقة من أنهم سيهتمون بإصدار النسخة الخاصة من MINI Cooper S GTS”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيادة قسم البيع في شركة أبوظبي موتورز، من السبت إلى الخميس، من 9:00 صباحًا إلى 2:00 ظهرًا، ومن 8:30 إلى 9:30 مساءً، أو يمكن حجز اختبار قيادة عبر زيارة، يرجى زيارة: https://www.mini-abudhabi.com/ar_AE/home.html

أو الاتصال بالرقم 800-BMW (269).

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى