انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة الإمارات للسيارات تحقق حلم المعجبين بركوب الدراجة الهوائية مع مارك كافنديش     

شركة الإمارات للسيارات تحقق حلم المعجبين بركوب الدراجة الهوائية مع مارك كافنديش     

شركة الإمارات للسيارات تحقق حلم المعجبين بركوب الدراجة الهوائية مع مارك كافنديش     

– يلتقي كارل غرزغورزيغ، المقيم في أبوظبي، بالبطل مارك كافنديش في حلبة مرسى ياس.

– نجح مارك كافنديش بالحصول على المركز الأول خلال مرحلة شركة الإمارات للسيارات من طواف أبوظبي للدراجات الهوائية.

– تسابق الإثنان في حلبة ال 55.5 كم خلال أقل من 15 دقيقة، وهو موقع المرحلة النهائية لطواف أبوظبي.

– الجائزة مقدمة من شركة الإمارات للسيارات، الراعي الرسمي للسيارات خلال بطولة طواف أبوظبي العالمية.

أبوظبي، حققت شركة الإمارات للسيارات (EMC) حلم كارل غرزيغورزيغ، والذي يعمل في وحدة تحكم الحركة الجوية في مطار أبو ظبي الدولي، بعد أن التقى هذا الأسبوع في حلقة مرسى ياس، ببطل ركوب الدراجات الهوائية مارك كافنديش، والذي فاز مساء أمس بالمركز الأول في مرحلة الإمارات للسيارات لطواف أبوظبي العالمي للدراجات الهوائية.

وحظي كارل، الإنجليزي والمقيم في أبوظبي منذ فترة طويلة، بفرصة ركوب الدراجة الهوائية مع الأسطورة مارك كافنديش في مسار فورمولا 1، بفضل شركة الإمارات للسيارات والتي ترعى طواف أبوظبي 2017.

وفي تعليق له حول هذه التجربة الفريدة، قال كارل: ” يعتبر مارك كافديش أحد أهم الرياضيين في مجال ركوب الدراجات الهوائية. ومرافقته كانت تجربة لا تنسى. لقد كان مارك لطيفاً جداً ومتواضعاً. وحاول ضبط سرعته لنتمكن من إجراء محادثاتنا أثناء ركوب الدراجة”.

وأضاف قائلاً: ” لقد طرحت عليه الكثير من الأسئلة التي أثارت اهتمامي مثل مخططاته للموسم المقبل، وكيف يهيئ نفسه قبل المشاركة في سباقات كبيرة وهامة”.

وتابع: “عندما سألته عن مخططاته للموسم المقبل قال بأن هدفه الرئيسي الآن الفوز بسباق أبوظبي. وكان من الرائع ان يكشف عن أهمية هذا السباق بالنسبة له وعن المكانة المميزة التي تحتلها دولة الإمارات في قلبه”.

ثم أضاف مارك بأن الموسم هذا العام كان قصيراً، وانه استمتع بركوب دراجته مثل أي شخص عادي، مشدداً على انه يشعر بالراحة والإنتعاش وبلياقة تامة لخوض مسابقات الموسم المقبل”.

كارل، وهو من هواة ركوب الدراجات الهوائية، وعادةً ما يركب الدراجة في حلبة مرسى ياس، كان قد أنهى المسار وهو يحاول بكامل جهده ان يسبق بطله عند خط النهاية، وكان سعيداً بأداءه رغم ان مارك لم يحاول التفوق عليه.

وأضاف كارل: “لقد كنت هنا خلال العامين الماضيين لمشاهدة طواف أبوظبي، لكن تجربة مشاهدة هؤلاء الأبطال تختلف تماماً عن ركوب الدراجة معهم في نفس المسار. لقد كانت فرصة رائعة حقاً بالنسبة لي”.

وتتولى شركة الإمارات للسيارات الموزع المعتمد لعلامة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم، رعاية طواف أبوظبي للدراجات الهوائية لعام 2017 للمرة الثالثة على التوالي، والذي نجح بالانضمام إلى الأجندة السنوية المعتمدة لسباقات الإتحاد الدولي للدراجات الهوائية في العام الماضي.

ويقام السباق وهو الوحيد في الشرق الأوسط ضمن موسم الإتحاد لهذا العام، من 23 وحتى 26 فبراير 2017 في العاصمة أبوظبي.

وقال السيد رامز يوسف، رئيس قسم التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم: ” يسعدنا أن نقدم لأحد عملائنا فرصة لقاء واحداً من أبطاله والاستفادة من تجربته الخاصة. إن طواف أبوظبي هو حدث رائع ويعتبر مارك نجماً عالمياً في قمة مسيرته المهنية. وهو سفير عظيم لهذا الحدث ورياضته ونحن نتقدم بجزيل الشكر له على قضاء جزء من وقته الثمين مع كارل”.

مرفق بعض الصور من جولة كارل غرزيغورزيغ مع مارك كافنديش في حلبة مرسى ياس.

نبذة عن شركة الإمارات للسيارات

تمثل شركة الإمارات للسيارات العلامة الفارقة لنجاح المجموعة في ميدان السيارات ولمجموعة الفهيم بشكل عام. ومنذ أن أصبحت شركة الامارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم.

تتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءًا من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجمًا. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين.

تتم العمليات في أبوظبي داخل منشآت مخصصة لذلك الغرض حيث تتاح شبكة متكاملة من صالات العرض والمكاتب ومخازن قطع الغيار والورش. تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها إلى شريحة متميزة من العملاء في المنطقة مثل: كبار الشخصيات، والحكومة الإماراتية، وشركات النفط، ومجتمع الأعمال. إضافة إلى ذلك، تشترك شركة الإمارات للسيارات بصفة مستمرة في الأنشطة الموجهة إلى المجتمع في المجالات الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية.

تجمع شركة الإمارات للسيارات بين أفضل المهارات التسويقية وأحدث المنشآت الخدمية وهو ما يضمن ما يرمز إليه اسم مرسيدس-بنز، أي أعلى مستويات رضا العملاء.

www.emc.mercedes-benz.com 

نبذة عن مجموعة الفهيم:  

تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد  في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استرتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات.

وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً.

www.alfahim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى