انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم يتبرعون لكل ضربة إضافية من أجل للجولف HSBC العطاء في بطولة أبوظبي 

شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم يتبرعون لكل ضربة إضافية من أجل للجولف HSBC العطاء في بطولة أبوظبي 

شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم يتبرعون لكل ضربة إضافية من أجل للجولف HSBC العطاء في بطولة أبوظبي 

– قدمت شركة الإمارات للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي قدر كبير من التبرعات عقب ختام فعاليات البطولة العام الماضي، وتسعى إلى التبرع بمبلغ أكبر في موسم هذا العام من البطولة بعد انضمام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لحملة التبرعات خلال فترة البطولة من 18-21 يناير.

– تقدم الشركة كراعي رسمي لسيارات بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف. سيارة مرسيدس-بنز جي إل أي 250 لتكون من نصيب أحد المحظوظين من زوار جناح الشركة خلال البطولة.

أبوظبي-أعلنت شركة الإمارات للسيارات EMC، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، عن مشاركتها في بطولة أبوظبي “اتش اس بي سي” للجولف المقدمة برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وتتطلع الشركة إلى استضافة نجوم ولاعبي رياضة الجولف المحترفين في عاصمة الإمارات ممن تألقوا في هذه الرياضة على مستوى العالم، وتجدد التزامها بالعطاء وترسيخ عمل الخير بالتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي للتبرع مالياً لصالح مؤسسة سدرة للمساعدة بدمج أصحاب الهمم في المجتمع.

وقد صرحت شركة الإمارات للسيارات، العلامة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم والمُوزِّع المُعتَمَد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي، بأنها ستتبرع بالتعاون مع شركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي بقيمة 75 درهماً لكل ضربة إضافية يسددها لاعبوا الجولف خلال البطولة التي تقام في الفترة من 18 إلى 21 يناير الجاري في نادي أبوظبي للجولف، وذلك كجزء من مبادرة ” القيادة من أجل العطاء” ومنحه التبرعات للأعمال الخيرية.

قدمت الشركة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي على مدار ثلاث سنوات من رعايتها للبطولة مبالغ ضخمة من التبرعات إلى مراكز أصحاب الهمم، وستقدم تبرعات هذا العام بعد انضمام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لهذه المبادرة إلى مؤسسة سدرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة، وهي منظمة غير ربحية تعمل كمستشار للمؤسسات الخاصة والعامة، والتمكين العام والخاص، وتأهيل الأطفال والمراهقين والبالغين ذوي الإعاقة وأسرهم. وستدعم هذه المساهمة الخيرية بنفس الوقت مبادرة للتشجيع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي بين فئات الشباب.

من جهته عبر احمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال بمجلس أبوظبي الرياضي عن فخره بهذه المبادرة المميزة والتي تنم عن المسؤولية المشتركة للمؤسسات والتفاعل بصفة كبيرة تجاه العطاء والخير واستثمار البطولات العالمية وتوظيفها لدعم أهداف خيرية وانسانية التي تتبناها مؤسسة سدرة في رسالتها النبيلة، مؤكدا أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على دعم المبادرات الخيرية خصوصا ونحن نعيش بعام زايد والذي يرسخ اسمى معاني العمل الانساني ونهج العطاء ودعم المحتاجين، متقدما بالشكر لشركة الامارات للسيارات وشركة الامارات العالمية للالمنيوم على تعاونهم ودعمهم لهذه المبادرة مع المجلس.

وأضاف وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة “الإمارات العالمية للألمنيوم” بمناسبة هذا التعاون لجمع التبرعات قائلاً: “لطالما دعمت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تطور لعبة وبطولات الجولف الاحترافية في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 25 عاماً، وستقدم البطولة هذا العام تجربة وأداء أفضل من أي وقت مضى. ويسرنا الانضمام إلى مجلس أبوظبي الرياضي و شركة الإمارات للسيارات للاحتفاء بهذه البطولة العالمية من خلال مساعدة مؤسسة سدرة الخيرية في مهمتها الإنسانية لمساعدة أصحاب الهمم في دولة الإمارات”.

تعمل مؤسسة سدرة برئاسة ورعاية سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان، على توفير التدريب المؤسسي وعقد الشراكات المجتمعية، بالإضافة إلى تصميم مبادرات رائدة تدعم وتشمل كافة أصحاب الهمم من جميع الأعمار.

وعبر رامز يوسف، رئيس قسم التسويق والاتصالات في الفهيم على مدى أهمية مبادرة “القيادة من أجل العطاء” لشركة الإمارات للسيارات، وتمسك مجموعة الفهيم بالمبادئ والقيم التي تأسست عليها، وتأكيداً على التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية واستراتيجيتها التي تركز على دعم القضايا الإنسانية تماشياً مع رؤية الإمارات المستقبلية، ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة سدرة الخيرية لإثراء حياة أبناء الإمارات، ويشرفنا الاستمرار بدعم هذا النوع من المبادرات على مدار العام”.

وبمناسبة رعاية البطولة هذا العام، أعرب رامز عن فخر شركة الإمارات للسيارات باحتضان الرعاية الرسمية للسيارات لبطولة أبوظبي “اتش اس بي سي” للجولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وأكد على أهمية البطولة كونها تشكل أحد أهم الفعاليات الرياضية التي تستضيفها العاصمة.

واختتم بقوله: “نرحب بمجموعة من ألمع النجوم العالميين ونأمل أن يكونوا مستعدين لإبهار المعجبين وأن يسددوا ضربات إضافية قدر الإمكان لمساعدة أهداف حملة العطاء، والتي ترمي إلى التبرع بالمال لواحدة من أهم القضايا المجتمعية.”

من الجدير بالذكر أن البطولة قد شهدت تسديد 1,500 ضربة إضافية في العام الماضي، وتعتبر الضربة الإضافية هي التي تتجاوز مجموع الضربات المسموح بها للكرة للسقوط في الحفرة. وفي حال قدم لاعبي الجولف المستوى ذاته في بطولة هذا العام، سيصل إجمالي المبلغ الذي سوف يتم التبرع به بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي إلى مؤسسة سدرة في أبوظبي إلى ما يقارب 110،000 درهماً.

يشارك في بطولة هذا العام نخبة من ألمع النجوم العالميين من بينهم مات كوشار، وهنريك ستينسون، وروري ماكلوري، سوف تحصد البطولة عددا هائلاً من المعجبين وبالتالي سيرتفع محصول المبادرة الخيرية للتبرع بالمزيد من المال للمؤسسة سيدرا الخيرية في أبوظبي.

وبالإضافة إلى التزام الشركة بتقديم المزيد للمبادرات المجتمعية في العاصمة أبوظبي، ستمنح شركة الإمارات للسيارات لزوار البطولة من الجمهور والمشاهدين فرصة الفوز بواحدة من سيارات مرسيدس-بنز الجديدة طراز جي إل أي 250، للاستمتاع بقيادتها لمدة عام كامل.

إذ سيقوم زوار جناح شركة الإمارات للسيارات الواقع في القرية الخاصة بالبطولة بتسجيل مجموع عدد التسديدات الإضافية التي يتوقعون أن يحرزها لاعبو الجولف خلال البطولة، ليحصلوا على فرصة الفوز بسيارة فاخرة، كما سيتم إضافة أسمائهم في السحب اليومي لفرصة الفوز بتجربة قيادة لإحدى سيارات مرسيدس-بنز خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويستضيف جناح الشركة الذي يقع بجانب جناح الاتحاد للطيران في قرية البطولة ألعاب متطورة تستخدم تقنية الواقع الافتراضي، حيث يمكن للزوار ممارسة رياضة الجولف أو الجلوس خلف مقود القيادة لسيارة ذات الدفع الرباعي للتنافس في سباق افتراضي مذهل في مسارات صعبة بتفاصيل مرئية رائعة. وسيضم الجناح مجموعة من سيارات مرسيدس-بنز ليتسنى للزوار التعرف عليها واكتشاف قدراتها.

نبذة عن شركة الإمارات للسيارات:  

تمثل شركة الإمارات للسيارات العلامة الفارقة لنجاح المجموعة في ميدان السيارات ولمجموعة الفهيم بشكل عام. ومنذ أن أصبحت شركة الامارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم. وتتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءًا من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجمًا. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين. وتتم العمليات في أبوظبي داخل منشآت مخصصة لذلك الغرض حيث تتاح شبكة متكاملة من صالات العرض والمكاتب ومخازن قطع الغيار والورش. تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها إلى شريحة متميزة من العملاء في المنطقة مثل: كبار الشخصيات، والحكومة الإماراتية، وشركات النفط، ومجتمع الأعمال. إضافة إلى ذلك، تشترك شركة الإمارات للسيارات بصفة مستمرة في الأنشطة الموجهة إلى المجتمع في المجالات الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية. وتجمع شركة الإمارات للسيارات بين أفضل المهارات التسويقية وأحدث المنشآت الخدمية وهو ما يضمن ما يرمز إليه اسم مرسيدس-بنز، أي أعلى مستويات رضا العملاء. www.emc.mercedes-benz.com

نبذة عن مجموعة الفهيم: 

تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استراتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات. وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة استراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً. www.alfahim.com

نبذة عن مؤسسة سدرة: 

مؤسسة سدرة هي مؤسسة غير ربحية تتخذ من أبوظبي مقرًا لها. وقد تم تأسيسها على يد سمو الشيخة اليازية بنت سيف آل نهيان بهدف تسهيل دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في مجتمع الإمارات. وتتمحور برامج ومشاريع سدرة حول خمسة مجالات رئيسة ألا وهي: التعليم الدامج، ودعم الأسرة، والتوعية المجتمعية، والتوظيف والبحوث. وكمركزٍ دامج تقوم سدرة بالشراكة مع المجتمع المحلي بقيادة مبادرات توعوية وتثقيفية مبتكرة إلى جانب تقديم خدمات إرشادية متخصصة واستشارات إدارية ودورات تدريبية وتأهيلية مصممة لمختلف شرائح المجتمع أفرادًا ومؤسسات.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع أدناه: www.sedra.org

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى