انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة السيارات الأوروبية تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لمركز تجربة لاند روفر البحرين وتستضيف جولة جاكوار لفن الأداء

شركة السيارات الأوروبية تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لمركز تجربة لاند روفر البحرين وتستضيف جولة جاكوار لفن الأداء

شركة السيارات الأوروبية تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لمركز تجربة لاند روفر البحرين وتستضيف جولة جاكوار لفن الأداء

دبي، احتفلت علامة جاكوار لاند روفر وشركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الثانية لتدشين مركز تجربة لاند روفر البحرين بإقامة مجموعة من الفعاليات على مدى يومين في حلبة البحرين الدولية بالصخير.
وانطلقت الفعاليات الإحتفالية في 17 و 18 فبراير 2017 بحضور عدد من كبار الشخصيات، وممثلي وسائل الإعلام، والمدعويين الذين حظوا بتجارب قيادة مثيرة بمركبات لاند روفر. كما أقيمت نصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء للمرة الأولى في مملكة البحرين، والتي مكنت محبي سيارات جاكوار من تجربة أدائها ضمن فعالية قيادة جاكوار الديناميكية.
ويتميز مركز تجربة لاند روفر البحرين بكونه الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط،، حيث يرحب بجميع الزوار من المواطنين ودول المنطقة على حد سواء. وعلى مدى عامين من افتتاحه، حقق المركز نجاحات عديدة عززت من حضوره بشكل كبير، وساهمت بإزدياد أعداد زواره بشكل ملحوظ. كما تم تجديد قاعة الضيافة بمركز تجربة لاند روفر كلياً لتلائم إحتياجات كافة العملاء وتضمن راحتهم.
وإستضافت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لأول مرة على الإطلاق نصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء، وشملت الفعالية مجموعة من التحديات التي يشرف عليها أخصائيين محترفين من جاكوار، كتحدي الأقماع الذكية التي تتصل لاسلكياً بالسيارة لتحدد للسائق المسار الذي يتجوب عليه اتخاذه عشوائياً عبر اجتياز زوجين من الأقماع في كل مرة. وتمكن السائقين عبر هذا التحدي من اختبار مهاراتهم ودقتهم وسرعة ردود فعلهم أثناء القيادة مع خيارات لا حصر لها من الإشارات التي حددتها الأقماع الذكية.

وبهذه المناسبة صرح السيد نواف خالد الزياني العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: “يسعدني أن أعلن عن نجاح إحتفاليتنا بالذكرى السنوية الثانية لتدشين مركز تجربة لاند روفر البحرين والذي يعد إمتداداً لسلسلة النجاحات التي حققتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. كما يسرنا أن نشهد إقبالاً كبيراً على هذه الفعالية التي جاءت في إطار سعينا المستمر لتلبية احتياجات عملائنا ورغباتهم وهي أيضاً بادرة شكر لهم على ثقتهم التي أولوها بنا. وإننا نشعر بفخر شديد إزاء إستضافتنا لنصف نهائيات جولة جاكوار لفن الأداء كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة المتأهلين للمرحلة النهائية من الجولة.”
ويشغل مركز تجربة لاند روفر البحرين مساحة تقدر بنحو 3 كيلومترات ونصف ويقع ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. وتشتمل مرافق المركز على عدد من الطرق والمسارات الوعرة والصخرية وجداول المياه التي أعدت خصيصاً لتجارب القيادة. ويضم المركز 32 حاجزاً طبيعياً واصطناعياً لإضافة مزيد من التشويق والإثارة على تجارب القيادة ويمكن الزوار من اختبار إمكانيات لاند روفر الاستثنائية في مختلف الظروف. ويتضمن مضمار المركز مجموعة من المنحدرات والمرتفعات والمسارات الصخرية والطرق الوعرة والقنوات المائية التي جهزت خصيصاً لإثراء تجربة لاند روفر والكشف عن قدراتها وتقنياتها التي توفر للسائق قيادة آمنة وممتعة في آن واحد حتى في أقسى ظروف القيادة فضلاً عن المستوى الرفيع الذي توفره من الفخامة والرفاهية.
لحجز موعد مسبق للقيادة التجريبية يرجى الاتصال بمعرض السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على الرقم 17460460 973+ .

ومنذ بدء عملياتها في البحرين في عام 1998 نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

نبذة عن جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
تعد جاكوار لاند روڤر أكبر شركات تصنيع السيارات في المملكة المتحدة، وهي مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية الفاخرة وهما: لاند روڤر، شركة تصنيع سيارات الدفع الرباعي الرائدة في العالم، وجاكوار، واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الفاخرة في العالم.
يعمل لدينا حوالي 40 ألف شخص حول العالم، ونقدم الدعم لأكثر من 240 ألف شخص آخرين لدى وكلائنا وموردينا وعبر أنشطتنا التجارية المحلية. وتجري عمليات التصنيع في المملكة المتحدة مع وجود مصانع أخرى في الصين والبرازيل والهند وسلوفاكيا.
نستلهم في جاكوار لاند روڤر عملنا من شغفنا بتقديم منتجات رفيعة المستوى توفر تجربة متميزة للعملاء. ولدينا استثمارات ضخمة تعتبر الأكبر في مجال البحوث والتطوير في قطاع التصنيع في المملكة المتحدة، حيث استثمرنا 12 مليار جنيه استرليني على مدى الأعوام الخمسة الماضية، وفي العام الحالي وحده سوف ننفق 3 مليار جنيه استرليني على ابتكار منتجات جديدة وتحسين النفقات الرأسمالية. وخلال العام الماضي، باعت جاكوار لاند روڤر 487065 سيارة في 160 دولة حول العالم، حيث تم بيع أكثر من 80% من سياراتنا المصنعة في المملكة المتحدة في الخارج.
تتخذ شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي مسؤولة عن تقديم الدعم إلى وكلائها في 20 بلداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تمتلك شركة جاكوار لاند روڤر مركز اختبارات هندسية في دبي، مع أكاديمية تدريبية متخصصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
افتتحت جاكوار لاند روڤر مركزاً متخصصاً لتوزيع قطع الغيار (PDC) في المنطقة الحرة بجبل علي لتزويد قطع الغيار لشبكة وكلائها القوية في المنطقة.
يعمل لديها حوالي 84 موظفاً حالياً، يقدمون الدعم لـ 39 وكيلاً في 20 سوقاً.
تتوقع نمو شبكة وكلائها إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً خلال عامي 2020/2021 على خلفية الإجراءات الاستراتيجية المخطط لها لتعزيز شبكة وكلائها في المنطقة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى