انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة الفطيم هوندا تحتفي بشهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من أفضل العروض

شركة الفطيم هوندا تحتفي بشهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من أفضل العروض

شركة الفطيم هوندا تحتفي بشهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من أفضل العروض

دبي،  أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم باقة من أفضل العروض والصفقات المميزة خلال شهر رمضان الكريم.

 

وسيتمكن العملاء من تحقيق وفورات كبيرة عبر كامل مجموعة سيارات ’هوندا‘ والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع أقساط شهرية تبدأ من 444 درهم إماراتي* فقط وعقود خدمة لمجموعة مختارة من الطرازات.

 

وستتيح الصفقات المذهلة للعملاء إمكانية شراء سيارة ’هوندا سيتي‘ لقاء 44،900 درهم وسيارة ’جاز‘ لقاء 59،900 درهم وسيارة ’سيفيك 1.6 LX Sport‘ لقاء 69،900 درهم وسيارة ’سي آر في LX 2WD‘ لقاء 79،900 درهم وسيارة ’بايلوت EX 2WD‘ لقاء 119،900 درهم. تشتمل جميع الأسعار على ضريبة القيمة المضافة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، توفر شركة ’الفطيم‘ كفالة لمدة خمس سنوات غير محدودة الأميال وخدمة المساعدة الطرقية، كما يمكن للعملاء تبديل مركباتهم من جميع الطرازات والنماذج بسيارات جديدة من ’هوندا‘.

 

تتوفر عروض شهر رمضان الكريم من شركة ’الفطيم هوندا‘ حالياً عبر كافة صالات عرض ’هوندا‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 800 HONDA (46632) أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.honda.ae أو صفحة الشركة على موقع ’فيسبوك‘: fb.com/HondaUAE.

 

*تطبق الشروط والأحكام

 

لمحة حول الفطيم هوندا:

تعد الفطيم هوندا، وهي جزء من قسم السيارات في الفطيم، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة وقطع الغيار. وتعد الشركة أحد أكبر موزعي هوندا المستقلين في العالم. ويتم دعم الفطيم هوندا من قبل شبكة حديثة تضم 10 صالات عرض سيارات و11 منشأة لخدمات ما بعد البيع، و5 مرافق تجزئة لبيع قطع الغيار، تتواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. واعتُمدت صالة عرض سيارات هوندا الرائدة في دبي فستيفال سيتي، رسمياً، باعتبارها أكبر صالة عرض لـ هوندا في العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hondauae.ae أو زيارة صفحة الشركة على موقع ’فيسبوك‘ facebook.com/HondaUAE، أو الاتصال برقم الهاتف المجاني 800 HONDA (800 46632).

 

نبذة عن شركة الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت مجموعة الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وشرق أفريقيا.

ويساهم نهج ريادة الاعمال والتركيز على العملاء التي تتبناه الفطيم في نموّ وتوسع أعمالها ويعزز أيضاً قدرتها على الاستجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار في كافة المجتمعات التي تعمل فيها.

وتواصل الفطيم مسيرتها في إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم من خلال التمسك بقيم الاحترام والتميّز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.alfuttaim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى