انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة بسطامي وصاحب التجارية تتبرع بـمبلغ 100,000 دينار أردني لصندوق “همّة وطن”

شركة بسطامي وصاحب التجارية تتبرع بـمبلغ 100,000 دينار أردني لصندوق “همّة وطن”

شركة بسطامي وصاحب التجارية تتبرع بـمبلغ 100,000 دينار أردني لصندوق “همّة وطن”

عمّان، الأردن – انطلاقاً من حس المسؤولية وتلبيةً لنداء الوطن في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن الحبيب، تبرعت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – بـمبلغ 100,000 دينار أردني لصندوق “همّة وطن”، وذلك لمساندة المملكة في مواجهة انتشار فيروس (COVID-19) المسمّى عالمياً “فيروس كورونا المستجد”، والمساهمة في الحد من انتشاره، وجعل الأردن أكثر قدرة على مواجهة الوضع الحالي ليس فقط من الناحية الطبية من حيث معالجة الحالات الحالية، بل أيضاً لينهض اقتصاد الوطن ويتخطى هذه المرحلة غير الاعتيادية.
وأكدّ السيد رامي الصاحب، رئيس هيئة المديرين لشركة بسطامي وصاحب، أن هذا التبرع جاء تجاوباً سريعاً للوضع الراهن، وبما يقتضيه الإحساس بالمسؤولية لمواجهة هذا الوباء، المسؤولية التي تقع على عاتق كل أبناء هذا الوطن؛ أفراداً كانوا أم مؤسسات، لذلك أتى هذا التبرع ليضاف إلى كلّ الجهود المبذولة ليعود الأردنّ إلى كامل عافيته بجهود أبنائه المخلصين، آملين الشفاء التام لجميع المصابين في القريب العاجل بإذن الله.

نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة – التي أصبحت فيما بعد نيسان – ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى