انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة دايملر مرسيدس-بنز تكرم شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم باثنتين من جوائزها العالمية المرموقة

شركة دايملر مرسيدس-بنز تكرم شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم باثنتين من جوائزها العالمية المرموقة

شركة دايملر مرسيدس-بنز تكرم شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم باثنتين من جوائزها العالمية المرموقة

 

  • حصلت شركة “الإمارات للسيارات(EMC)-  دايملر للمركبات التجارية”، على جائزتين خلال الحفل السنوي الخاص بمرسيدس-بنز الشرق الأوسط.
  • تم تكريم الشركة بجائزتي أفضل شبكة توزيع وأفضل عمل تجاري جديد للعام 2016، من شركة دايملر للمركبات التجارية – الشرق الأوسط.
  • يعتبر حفل توزيع الجوائز الأول من نوعه في المنطقة بتنظيم من شركة مرسيدس-بنز للمركبات التجارية في الشرق الأوسط.

أبوظبي – حصلت شركة الإمارات للسيارات EMC، الموزع الرسمي لسيارات مرسيديس–بنز في إمارة أبوظبي، على جائزتي أفضل شبكة وأفضل عمل تجاري جديد للعام 2016، وذلك خلال حفل التكريم السنوي الذي عقده المكتب الإقليمي لشركة مرسيدس-بنز للمركبات التجارية في 31 يناير، الذي أقيم في فندق “ستينبيرجر” في دبي.

وقد تم تنظيم الحفل من قبل مكتب شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط، في إطار تكريم وكلاء الشركة في المنطقة لأدائهم المتميز خلال العام الماضي. وتميز الحدث بكونه أول حفل توزيع للجوائز من نوعه في المنطقة بعد تأسيس مكتب دايملر الإقليمي في دبي في أكتوبر 2015.

وشكلت الجوائز عن فئتي أفضل شبكة توزيع وأفضل عمل تجاري جديد للعام 2016، اثنتين من أصل ثمانية جوائز تم توزيعها لوكلاء مرسيدس-بنز في عشرة من بلدان الشرق الأوسط وهم: لبنان، الأردن، العراق، الكويت، البحرين، قطر، المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، وباكستان، والإمارات العربية المتحدة. وقد نالت شركة الإمارات للسيارات(EMC) هاتين الجائزتين الرئيسيتين خلال حفل التكريم الذي عقده مكتب مرسيدس-بنز الشرق الأوسط تكريماً لمفهومها التجاري الناجح، والفهم الواضح للسوق الذي تعمل به.

وصرح رولاند شنايدر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة دايملر الشرق الأوسط للمركبات التجارية: ” نحن ندرك ونقدر الجهود والإنجازات الرائعة لوكلائنا في المنطقة في العام 2016، لذا قمنا بإطلاق حفل التكريم الأول من نوعه لمرسيدس-بنز للمركبات التجارية في الشرق الأوسط “.

“لقد أظهر الوكلاء الفائزون أداء متميزاً للغاية، وبالتالي ساهموا إلى حد كبير في نجاح شاحنات وعربات نقل وحافلات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط في العام الماضي.”

وتركز شركة الإمارات للسيارات(EMC) في أبو ظبي على تعزيز علاقاتها التجارية بشكل مستمر مع مرسيدس-بنز العالمية، وتساعد في تلبية احتياجات القاعدة الكبيرة والمتنامية لعملاء مرسيدس-بنز في المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح بلال الربعي ، المدير العام لشركة المركزية للسيارات والمعدات:” لقد رفعت شركة الإمارات للسيارات المعايير هذا العام بوضع بعض الأهداف الاستراتيجية الجريئة والمليئة بالتحدي لفريق العمل، ولقد حققنا تقدما رائعاً نحو تحقيقها. ويدل حصول شركة الإمارات للسيارات (EMC) على هذه الجوائز، على النجاح في اجتياز الأهداف التي رسمتها الشركة، والتي سوف تستمر في التفوق في هذا المجال “.

تقدم شركة الإمارات للسيارات (EMC)، خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك كبار الشخصيات، وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركات النفط ومجتمع الأعمال. وتتحمل الشركة مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مشاركتها بالعديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية، والتي تشمل المجالات الاجتماعية والبيئية والجهود الخيرية والرياضية.

نبذة عن شركة الإمارات للسيارات:

تمثل شركة الإمارات للسيارات العلامة الفارقة لنجاح المجموعة في ميدان السيارات ولمجموعة الفهيم بشكل عام. ومنذ أن أصبحت شركة الامارات للسيارات الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبو ظبي والعين عام 1962، واصلت الشركة نموها لتضم الآن أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم.

تتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءًا من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجمًا. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصًا لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين.

تتم العمليات في أبوظبي داخل منشآت مخصصة لذلك الغرض حيث تتاح شبكة متكاملة من صالات العرض والمكاتب ومخازن قطع الغيار والورش. تقدم شركة الإمارات للسيارات خدماتها إلى شريحة متميزة من العملاء في المنطقة مثل: كبار الشخصيات، والحكومة الإماراتية، وشركات النفط، ومجتمع الأعمال. إضافة إلى ذلك، تشترك شركة الإمارات للسيارات بصفة مستمرة في الأنشطة الموجهة إلى المجتمع في المجالات الاجتماعية والبيئية والخيرية والرياضية.

تجمع شركة الإمارات للسيارات بين أفضل المهارات التسويقية وأحدث المنشآت الخدمية وهو ما يضمن ما يرمز إليه اسم مرسيدس-بنز، أي أعلى مستويات رضا العملاء.

www.emc.mercedes-benz.com

نبذة عن مجموعة الفهيم:

تعد مجموعة الفهيم واحدة من الشركات العائلية الأكثر نجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ لعبت هذه المجموعة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً بها، دوراً جوهرياً في تنمية وتطوير الاقتصاد  في الدولة، وتستمر هذه المجموعة الرائدة ضمن استرتيجيتها الهادفة بتوفير الرخاء للأجيال القادمة في كافة المجالات.

وتستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري، والذي يجعل المجموعة أحد المساهمين الرئيسيين في رؤية أبوظبي الإقتصادية 2030 بهدف تطوير اقتصاد الإمارة بشكل أكثر استدامة وتنوّعاً.

www.alfahim.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى