انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة “علي وأولاده أودي” تسلط الضوء على أهمية السلامة على الطرقات من خلال حملة “مقاعد الأطفال في السيارة”

شركة “علي وأولاده أودي” تسلط الضوء على أهمية السلامة على الطرقات من خلال حملة “مقاعد الأطفال في السيارة”

شركة “علي وأولاده أودي” تسلط الضوء على أهمية السلامة على الطرقات من خلال حملة “مقاعد الأطفال في السيارة”

 

أبوظبي، قامت شركة “علي وأولاده أودي”، الموزع الحصري لعلامة أودي في أبوظبي والعين، بدعم السلامة على الطرقات من خلال إطلاقها لحملتها الجديدة “مقاعد الأطفال في السيارة”.

 

تعد هذه الحملة جزءاً من الجهود المتواصلة التي تبذلها أودي للمساهمة في رفع مستوى السلامة على الطرقات وتعزيز سلوكيات القيادة الآمنة في المجتمع. وبحسب الدراسة التي أجرتها “Road Safety UAE” لعام 2017؛ فإن الحوادث المرورية هي المسبب الرئيسي لوفيات الرضع في الدولة، خاصة وأنها سجلت أكثر من 62% من إجمالي وفيات الأطفال. وأظهرت الدراسة أن استخدام مقاعد الأطفال في السيارة يمكن أن يقلل من تعرضهم للإصابات القاتلة بنسبة 71%، وقد أسفرت هذه النتائج عن سَن الإمارات العربية المتحدة مؤخراً لقانون يجعل من استخدام مقاعد الأطفال في السيارة أمراً إلزامياً.

 

وتعليقاً على ذلك، قال جيفري ستاغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة “علي وأولاده أودي”: “انطلاقاً من مسؤوليتنا باعتبارنا وكلاء لعلامة أودي المرموقة، فإننا نسعى باستمرار إلى دعم التوعية بالسلامة على الطرقات في دولة الإمارات. كما نسعى لضمان اتخاذ عملائنا للإجراءات الوقائية اللازمة لحماية أحبائهم، خاصة وأن الحوادث المرورية تعد من أهم الأسباب التي تودي بحياة الأشخاص”.

 

يمكن حماية الأطفال باستخدام مقاعد الأطفال في السيارة من أودي، والمصممة وفقاً لمعايير السلامة القانونية ECE-R 44/04، فضلاً عن معايير السلامة الإضافية، مثل “برنامج التقييم الأوروبي للسيارات الجديدة” (Euro NCAP). ووفقاً لقانون السير والمرور الاتحادي الجديد؛ فإن استخدام مقاعد الأطفال في السيارة يعد أمراً إلزامياً بحسب عمر ووزن الطفل، وذلك قبل بلوغه السن والجحم المناسبين للتخلي عن استخدام مقعد الأطفال. وتقدم أودي ثلاثة خيارات لمقاعد الأطفال التي تتماشى مع قوانين دولة الإمارات: مقعد أودي للأطفال الرضع حتى وزن 13 كغم، مقعد أودي للأطفال الذين تتراوح أوزانهم بين 9-18 كغم، ومقعد أودي للأطفال الذين تتراوح أوزانهم بين 15-36 كغم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى