انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة علي وأولاده (الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي) تقدمّ عرضاً حصرياً لمدة (48) ساعة إبتداءاً من صباح السبت القادم (15) إبريل

شركة علي وأولاده (الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي) تقدمّ عرضاً حصرياً لمدة (48) ساعة إبتداءاً من صباح السبت القادم (15) إبريل

شركة علي وأولاده (الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في أبو ظبي) تقدمّ عرضاً حصرياً لمدة (48) ساعة إبتداءاً من صباح السبت القادم (15) إبريل

 

-توفير يصل إلى 40,000 درهم عند شراء سيارة جديدة من فولكس واجن.
-العديد من الإضافات القيمة مع عروض مذهلة تتناسب مع الجميع.

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، تقدم شركة علي وأولاده، الموزع المعتمد لسيارات فولكس واجن في أبوظبي لعملائها الكرام عرض حصري لمدة 48 ساعة فقط. إبتداءً من صباح يوم السبت المقبل 15 إبريل و حتى مساء يوم الأحد 16 إبريل 2017.

و سيشمل هذا العرض تخفيضات إستثنائية على مجموعة مختارة من مركبات فولكس واجن من طرازات 2016 و 2017 بما فيها سيارات الجيتا , الباسات , الغولف , السي سي , البيتل , الشيروكو , التيجوان والطوارق.

وستشمل الحملة عروضاً خاصة للدفعات الشهرية تتيح لعملائها فرصة اقتناء اي سيارة من سيارات فولكس واجن وبأسعار في متناول الجميع، بحيث تكون نسبة الفائدة للتمويل منخفضة مع كفالة لمدة ست سنوات من دون تحديد الكيلومترات، اضافة الى خدمة مجانية لمدة ثلاث سنوات وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ثلاث سنوات وتسجيل مجاني.

في هذا السياق قال عمار جوهماني, مدير شركة فولكس واجن, علي وأولاده للسيارات ذ.م.م “دائما ما تقدم فولكس واجن أبوظبي للعملائها الكرام عروض قوية ومذهلة مع إيضافات على القيمة الشرائية للموديلات الجديدة. نحن واثقون بأن “حملة 48 ساعة ” ستسعد العملاء بإختيارهم سيارات فولكس واجن” .

هذا وسوف توفر شركة علي وأولاده للسيارات ذ.م.م. مجموعة كاملة من التسهيلات في كل من إختبار القيادة وتقيّيم السيارات المستعملة، اضافة الى المساعدة في التمويل والتسجيل والتسليم.

نبذة عن فولكس واجن

“نجعل من المستقبل واقعاً”
تتواجد علامة فولكس واجن لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14بلداً. وفي عام 2015، أنتجت فولكس واجن نحو 5.8 مليون سيارة بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218,000 شخص في جميع أنحاء العالم. ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7,700 وكالة يعمل بها 74,000 موظف.
وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.
حول شركة علي وأولاده المحدودة

شركة علي وأولاده هي الوكيل المعتمد لسيارات فولكس واجن في أبوظبي والعين. وتضم شبكة التجزئة الخاصة بها حالياً صالات عرض ومراكز خدمات في كل من العين والمصفح، بالإضافة إلى صالة عرض رائدة تقع في منطقة كورنيش أبوظبي.

أبو ظبي الكورنيش:

+971 2 681 7770

المصفح :

+971 2 502 6539 / +971 2 502 6592

العين :

+971 3 713 1500

للحصول على أحدث الأخبار من فولكس واجن، يرجى التسجيل من خلال الموقع

www.volkswagen-media-services.com/en/
تابعونا على صفحة الفيسبوك
https://www.facebook.com/VW.AbuDhabi/

للمزيد من المعلومات:
www.volkswagen-abu-dhabi.com

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى