انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شركة LIQUI MOLY تندرج تحت سقف مجموعة وورث

شركة LIQUI MOLY تندرج تحت سقف مجموعة وورث

شركة LIQUI MOLY تندرج تحت سقف مجموعة وورث

إرنست بروست يبيع مجموعة شركاته إلى تكتل شركات مبيعاته بالمليارات

شركة LIQUI MOLY تنتقل إلى مالك جديد

عند بداية السنة يبيع الشريك ورئيس مجلس الإدارة إرنست بروست أسهمه في الشركة إلى مجموعة وورث. ويقول إرنست بروست “بذلك أجعل استمرارية شركة LIQUI MOLY في مأمن في الوقت الذي لا أكون فيه في موقع القيادة.” وسوف بروست يظل في منصبه رئيسًا لمجلس إدارة شبكة الشركات.

تظل شركة LIQUI MOLY في وضع جيد: نسبة مرتفعة من الملكية الخاصة كما أنها تسجل هذا العام أيضًا رقمًا قياسيًا في المبيعات. يقول إرسنت بروست: أردت أن أتخذ القرار بهدوء في ظل ظروف جيدة وليس في ظل ظروف صعبة وغير مواتية.”

توجد علاقة طويلة مع مجموعة وورث. منذ ما يقرب من 20 سنة تعتبر مجموعة وورث شريكًا صامتًا لدى شركة LIQUI MOLY ـ حتى في ذلك الوقت كانت بمثابة تحوط لحفظ التوازن. وتعتبر مجموعة وورث بعدد موظفيها البالغ أكثر من 70,000 موظف ومبيعات قدرها 12,5 مليار يورو، أكبر من شركة LIQUI MOLY بنسبة لا تقارن، لكنها تعتبر في الوقت نفسه شركة عائلية. إرسنت بروست: “لأجل ذلك سوف تكون شركة LIQUI MOLY في أيد أمينة مع مجموعة وورث.”

بغض النظر عن تغير المالكين لن يتغير شيء في الخلفية. سوف تظل شركة LIQUI MOLY شركة مستقلة في نطاق مجموعة وورث، وسوف يظل إرسنت بروست رئيسًا لمجلس الإدارة ولن يتغير أي شيء بالنسبة إلى الموظفين. يقول إرنست بروست: “من يعرفني يعرف أن العاملين معي لهم أولوية. ولعله من العبث أن يتغير أي شيء في مؤشر نجاح السنوات الماضية. سوف يستمر الأمر كما كان حتى الآن ـ التغير الوحيد هو أن الشركة أصبحت تحت سقف أكبر يوفر مزيدًا من الحماية.”

حول LIQUI MOLY

بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة LIQUI MOLY تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة LIQUI MOLY سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة التي يرأسها صاحبها إرنست بروست تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2016 مبيعات قدرها 489 مليون يورو.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى