انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » شعار علامة نيسان التجارية الأحدث يُعتمد للمرة الأولى في المنطقة

شعار علامة نيسان التجارية الأحدث يُعتمد للمرة الأولى في المنطقة

شعار علامة نيسان التجارية الأحدث يُعتمد للمرة الأولى في المنطقة

  • شعار نيسان المعاد تصميمه يُستخدم في صالة عرض في المنطقة بعد الكشف العالمي عنه العام الماضي  
  • تصميم الصالة الحديث يعكس الجيل الرقمي ويحافظ في آن على جوهر نيسان  

دبي، الإمارات العربية المتحدة – اعتمدت نيسان شعار علامتها التجارية الجديد لأول مرة في الشرق الأوسط مستهلّةً بهذا حقبة جديدة لها في المنطقة. ويعكس الشعار الرقمي الحديث الذي تم الكشف عنه العام الماضي رؤية نيسان التي تركز على المستقبل والالتزام بتراثها الغني وبمسيرة الابتكار.  

كما يعكس الشعار استراتيجية Nissan NEXT العالمية التي تم الإعلان عنها العام الماضي والتي تسلّط الضوء على جهود نيسان الرائدة في مجال الكهربة والاتصال الرقمي. وستُعتمد في صالة العرض هوية بصرية جديدة تماشياً مع أحدث فصل في مسيرة تطور نيسان المستمر لتصبح علامة التنقل المبتكر المستقبلية.  

وصُمم المرفق مع مراعاة متطلبات العملاء المتغيرة والذين أصبحوا يتجهون نحو تجربة شخصية معززة رقمياً. فستحافظ صالة العرض على جوهر مفهوم التجزئة في نيسان وتستخدم عناصر تصميمية جديدة في الواجهة الخارجية وفي الداخل لتوفير بيئة أكثر ترحيباً بالعملاء.  

وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: “تبقى استراتيجية Nissan NEXT الركيزة التي نحتكم إليها في كافة أنشطتنا في الشرق الأوسط، ويؤكد هذا الشعار الجديد وأحدث تصميم لصالة العرض التزامنا بتقديم تجارب لافتة للعملاء الراغبين في شراء سيارة. فرغم أنّ رقمنة تجربة البيع كانت بالغة الأهمية للتكيّف مع البيئة الحالية المتغيرة باستمرار، تبقى شبكة وكلائنا أساسية بالنسبة إلى حضورنا الإقليمي. ونحن ملتزمون بتوفير تجربة سلسة تلبّي احتياجات العملاء أينما كانوا، سواء أرغبوا في شراء السيارات من الصالة أو عبر الإنترنت.”  

يشار إلى أنّه سيتمّ تبنّي شعار نيسان الجديد والتصميم الحديث في كافة صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط.  

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع: https://www.nissan-me.com/

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى