انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » “شيفت” أول شركة لتأجير السيارات تستخدم سيارات رينو الكهربائية من العربية السيارات

“شيفت” أول شركة لتأجير السيارات تستخدم سيارات رينو الكهربائية من العربية السيارات

“شيفت” أول شركة لتأجير السيارات تستخدم سيارات رينو الكهربائية من العربية السيارات

 دبي – الإمارات العربية المتحدة – قدمت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، خمسة سيارات جديدة من طراز “رينو زوي 40” طويلة المدى إلى شركة “شيفت”، لتصبح بذلك شركة تأجير السيارات الوحيدة في الإمارات التي تستخدم سيارات كهربائية بالكامل في أسطولها. وتتطلع “شيفت” من وراء شراء “رينو زوي 40” طويلة المدى إلى تعزيز مهمتها لخفض الانبعاثات الكربونية عبر عملياتها.

وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “تلتزم العربية للسيارات بدعم أهداف الاستدامة المتضمنة في “رؤية الإمارات 2021″، بما في ذلك زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة لتصل إلى 50 في المئة من إجمالي استهلاك الطاقة. ومن خلال تزويد شركات كبرى مثل “شيفت” بسيارات “رينو زوي 40” الجديدة، فإننا نسهم في تحقيق هذه الرؤية، عن طريق تقديمها إلى قطاع تأجير السيارات في الإمارات للمرة الأولى، لاسيما وأنها تمتاز بجودتها العالية. إننا نفخر بتحقيق هذا التقدم مع “شيفت” لتأجير السيارات، ونحن واثقون من أدائها الممتاز على نحو ينال رضا عملائها”.

وتعتبر “رينو زوي 40” طويلة المدى سيارة كهربائية بالكامل، ويمكنها قطع مسافة 300 كيلومتر في ظروف القيادة الحقيقية، ولا يتجاوز وقت شحن البطارية أكثر من ساعتين، ما يضعها على قمة السيارات الكهربائية من حيث الأداء العملي. وفضلاً عن تدني الانبعاثات الكربونية إلى مستوى الصفر، توفر للسائقين خيارًا أنيقًا وفعالاً وممتعًا.

وقال أشيش ناندا، المدير العام في “شيفت لتأجير السيارات”: “نعتقد أن السيارات الكهربائية تمثل مستقبل النقل البري، لذلك يسرنا تقديم “رينو زوي 40” طويلة المدى إلى سوق تأجير السيارات في دولة الإمارات. وكما هي الحال بالنسبة إلى عملائنا، فإننا نتمتع بالوعي المتزايد إزاء القضايا البيئية، لذلك نرى أن هذه الخطوة مهمة لجعل أسطولنا أنظف وأخضر لدعم أجندة الاستدامة “.

يشار إلى أن العربية للسيارات تعتبر أول شركة تبيع السيارات الكهربائية في الإمارات، حيث تقوم بتوريدها منذ العام 2013، ما يجعلها الشركة الرائدة في هذا القطاع، فضلاً عن مساهمتها الكبرى في تحقيق وترجمة “رؤية الإمارات 2021”.

 الشركة العربية للسيارات:

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 49 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي نفس الشهر، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز ، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي.

وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية “نادي التقدم العالمي لخدمات ما بعد البيع”، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة التاسعة على التوالي. وحصلت الشركة أيضًا على لقب “أفضل موزع” من قبل شركة نيسان للسيارات للسنة الثالثة على التوالي في العام 2013، ونالت أيضًا جائزة “وكيل العام” من رينو لثلاث سنوات متتالية من 2011 إلى 2013.

 

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • 13 صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و 6 مراكز جديدة لعلامة إنفينيتي، و 4 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الخدمات اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • 16 مركزاً للخدمة.
  • مركز الخدمة السريعة في غضون 90 دقيقة
  • 14 مركزاً لقطع الغيار.
  • الشركة العربية للسيارات حائزة على شهادتي ايزو 9001 وايزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى