انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » عبد اللـه الدوسري يتوجه للإمارات لخوض الجولة الخامسة من تحدي آيامي “أكس 30” الإمارات

عبد اللـه الدوسري يتوجه للإمارات لخوض الجولة الخامسة من تحدي آيامي “أكس 30” الإمارات

عبد اللـه الدوسري يتوجه للإمارات لخوض الجولة الخامسة من تحدي آيامي “أكس 30” الإمارات

الرياض (السعودية) – سيُرسل فريق “إي دي للسباقات” سائقه السعودي اليافع عبد اللـه الدوسري إلى دولة الإمارات العربية المُتحدة، لخوض الجولة الخامسة من سلسلة “تحدي آيامي أكس 30 الإمارات” للكارتينغ، التي ستُقام يوم الجُمعة، المُوافق 22 آذار (مارس) الجاري، على حلبة دبي أوتودروم.

وتُعتبر الجولة الخامسة الجولة قبل الأخيرة للموسم، والتي تنتهي في شهر نيسان (أبريل) المُقبل. ويستهدف عبد اللـه إنهاء الجولة ضمن المراكز الأولى ضمن لفئة الناشئين “جونيورز”.

وأمضى عبد اللـه الفترة الماضية في خوض تدريبات من أجل تحسين قُدراته في قيادة سيارات الكارتينغ والتحكم بها.

وفي ذات السياق، يتحضر والد عبد اللـه، السائق عيسى، للمُشاركة في حدي أبو ظبي الصحراوي، الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة – كروس كانتري، والتي ستنطلق في الثلاثين من الشهر الجاري.

عن ذلك قال عبد اللـه: “نحن الآن في المراحل الختامية من الموسم، وعلي بذل أقصى ما لدي لإنهاء الموسم في أفضل مركز مُمكن، ولذلك أخوض تدريبات شبه يومية من أجل تحسين مهاراتي”.

وأضاف: “هذا موسمي الثاني في هذه البُطولة، وأتطلع للاستفادة القُصوى من هذه المُشاركات، وتطوير مهاراتي التسابقية في الكارتينغ في مُختلف الظروف وعلى حلبات مُختلفة، أحب المُنافسة في البُطولة الإماراتية بالنظر إلى المُستوى التنافسي العالي فيها، حيث أتعلم أشياء جديدة في كل مرةٍ أُشارك بها في الإمارات”.

ستُقام الجولة الخامسة من سلسلة “تحدي آيامي أكس 30 الإمارات” للكارتينغ 2018 – 2019، على حلبة دبي أوتودروم، التي تستضيف العديد من السباقات الإقليمية، أشهرها كأس تحدي بورشه “جي تي 3″ الشرق الأوسط.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى