انت هنا: الرئيسية » أخبار الدراجات » عبر تخصيص موقع إلكتروني لمحبي الكريكيت للإطلاع على تطورات البطولة “نيسان” بالتعاون مع OSN توفر لعشاق الكريكيت في المنطقة أبرز اللقطات من مباريات بطولة “كأس الأبطال للكريكيت 2017”

عبر تخصيص موقع إلكتروني لمحبي الكريكيت للإطلاع على تطورات البطولة “نيسان” بالتعاون مع OSN توفر لعشاق الكريكيت في المنطقة أبرز اللقطات من مباريات بطولة “كأس الأبطال للكريكيت 2017”

عبر تخصيص موقع إلكتروني لمحبي الكريكيت للإطلاع على تطورات البطولة  “نيسان” بالتعاون مع OSN توفر لعشاق الكريكيت في المنطقة أبرز اللقطات من مباريات بطولة “كأس الأبطال للكريكيت 2017”

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  أطلقت شركة “نيسان”، راعي السيارات العالمي الوحيد لبطولة “كأس الأبطال للكريكيت”، بالتعاون مع شبكة OSN- جهة البث الحصرية للبطولة- مبادرة فريدة تتيح لعشاق الكريكيت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فرصة الوصول إلى مكتبة غنية من مقاطع الفيديو لأبرز اللقطات التي شهدتها مباريات البطولة.

 

وأُسدل الستار على المنافسات التي استضافتها إنجلترا وويلز بعد مباراة نهائية حماسية يوم 18 يونيو جمعت الغريمين الهند وباكستان وحظيت باهتمام لافت في منطقة الشرق الأوسط حيث يتمتع كلا المنتخبين بشعبية واسعة. ويتولى “مجلس الكريكيت الدولي” تنظيم البطولة مرة كل 4 سنوات بنظام مباريات اليوم الواحد.

 

ولاقت هذه المبادرة ترحيباً واسعاً من قبل عشاق أساطير اللعبة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تعززت أهميتها بفضل بلوغ الجارين اللدودين المباراة النهائية. واستمتع ربع مليون من عشاق الكريكيت في المنطقة بباقة مكثفة من مقاطع الفيديو كل ساعة من جميع المباريات طيلة أيام البطولة والبالغة 18 يوماً.

 

وتجسد رعاية “نيسان” لـ “مجلس الكريكيت الدولي” التزاماً طويل الأمد لهذه الرياضة التي تحظى بقاعدة جماهيرية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تحتضن جاليات كبيرة من الوافدين من أبرز البلدان الرائدة في ممارسة هذه الرياضة.

 

وتمثل الشراكة بين “نيسان” وOSN انعكاساً للخطوات الجريئة والمبتكرة التي اتخذتها كلتا الشركتين لمنح عشاق الكريكيت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة المشاهدة الحصرية والمجانية لأبرز اللقطات في مباريات لطالما يتوقون لمتابعتها. واستعرض الموقع الإلكتروني أجمل اللمحات أثناء وقت المباريات، وذلك في تجربة تغطية مباشرة هي الأفضل من نوعها.

 

وبهذه المناسبة، قال فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق في “نيسان الشرق الأوسط”: “ندرك حجم الشغف لدى العديد من أصحاب سيارات ’نيسان‘ في منطقة الشرق الأوسط تجاه متابعة مباريات الكريكيت بنظام اليوم الواحد، الأمر الذي يجعل من رعايتنا لبطولات ’مجلس الكريكيت الدولي‘ أمراً منطقياً إلى أبعد الحدود. كما أن شراكتنا مع شبكة OSN التي أثمرت عن إطلاق الموقع الإلكتروني المصغر، نجحت بالارتقاء بهذه الجوانب إلى مستويات جديدة كلياً ما أتاح لعشاق هذه الرياضة الوصول الافتراضي إلى أفضل اللقطات بمجرد حدوثها ضمن منافسات بطولة ’كأس الأبطال للكريكيت 2017‘. وأود الإشارة إلى أن ردود الفعل التي وصلتنا من المشجعين الذين استخدموا الموقع، كانت إيجابيةً للغاية”.

 

بدوره، قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج بشبكةOSN : “انطلاقاً من مكانة شبكة OSN  كوجهة مثلى لعشاق رياضة الكريكيت في المنطقة، ساهمت شراكتنا مع ’نيسان‘ في تعزيز تغطيتنا لبطولة ’كأس الأبطال للكريكيت 2017‘. حيث نجحنا سوياً في إطلاق موقع إلكتروني مصغر يوفر مجاناً أفضل اللقطات من المباريات لجميع عشاق اللعبة إضافةً إلى مشتركي OSN ممن استمتعوا بمشاهدة البث الحي للمباريات على قناة OSN Sports Cricket HD ومنصة OSN Play. وشكلت ’نيسان‘ أيضاً جزءاً من العروض الحية في استديوهات الشبكة حيث تم إدراج بصمات الشركة ضمن رسوم جرافيكية بتقنية الواقع المعزز. وأعتقد أننا أوفينا بوعودنا من خلال توفير رعاية شاملة بكل معنى الكلمة ونحن فخورون بما أنجزناه مع ’نيسان‘”.

 

وبالتزامن مع البطولة التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك وضمن إطار حملة “لحظات استثنائية” #MomentsThatCount، أجرت “نيسان” مسابقة فريدة تتيح لأحد اللاعبين المحظوظين الفوز بسيارة “كيكس” الجديدة كلياً. ويضاف إلى ذلك باقة من الجوائز القيّمة بما فيها منتجات تحمل تواقيع أساطير الكريكيت أمثال الإنجليزي مايكل فوجان، والهندي زاهير خان، والباكستاني وقار يونس، ودارين سامي من جزر الهند الغربية.

 

وتم الترويج للمحتوى الإلكتروني عبر العديد من المواقع الإلكترونية لرياضة الكريكيت مثل Cricbuzz، و CricInfo، وكذلك قنوات OSN وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم تسليط الضوء على رعاية “نيسان” لهذه البطولة عبر الترويج لمنتجات تحمل بصمات كلتا الشركتين خلال تغطية استديو OSN.

 

واختتم غصن: “انصبّ تركيزنا على اعتماد نهج جديد بعيد عن وسائل الإعلام التقليدية بغية الاستفادة القصوى من رعايتنا لرياضة الكريكيت، وذلك عبر شراكة مع OSN خلال بطولة ’كأس الأبطال للكريكيت 2017‘. وهو ما يؤكد سعي ’نيسان‘ إلى تطبيق مفهوم ’إبداع يثير الحماس‘ خارج إطار عملياتها في إنتاج السيارات”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى