انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » عروض المشروعات التجارية – فولفو المذهلة على XC60 وغيرها في هذا الشهر

عروض المشروعات التجارية – فولفو المذهلة على XC60 وغيرها في هذا الشهر

عروض المشروعات التجارية – فولفو المذهلة على XC60 وغيرها في هذا الشهر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت المشروعات التجارية – فولفو، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة الفطيم، عن عرض مذهل على سيارة فولفو XC60 الفاخرة في هذا الشهر.

ستتوفر XC60 مع دفعة أولية بقيمة 3600 درهم يليها 24 دفعة شهرية بقيمة 1999 وفقاً لمخطط العقد الشخصي من شركة فولفو. بعد سنتين، سيتاح للعميل فرصة الاختيار بين تجديد الاتفاق والاحتفاظ بالسيارة من خلال تسديد الرصيد الباقي أو إرجاع السيارة. إضافة إلى ذلك، تقدّم المشروعات التجارية ضماناً لثلاث سنوات من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.

تأتي XC60 موديل 2017 مجهّزة بمحرك مع شحن توربو تبلغ قوّته 245 حصاناً، وكاميرا للرؤية الخلفية، فتحة سقف كهربائية، عجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة وتقنية السلامة في المدينة لتجنّب الاصطدامات، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة.

كذلك، تقدّم فولفو صفقات رائعة على الموديلين الفائزين بجوائز، XC90 وS90، المتوفّرين حالياً مع مساهمة الوكيل بدفعة أولية بقيمة 10% أو عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 5% على XC90، ومع مساهمة الوكيل بدفعة أولية بقيمة 20% أو عرض الاسترجاع النقدي بقيمة 10% على S90. وتترافق الصفقات أيضاً مع ضمان لثلاث سنوات من دون تحديد الكيلومترات وخدمة المساعدة على الطريق.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على 8823 800 أو زيارة www.volvocars.com/ae.

المشروعات التجارية – فولفو
شركة المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، هي الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الجودة من المنظمة الدوليّة للمعايير ISO9001:2008 العلامة التجارية المشهورة عالمياً لسيارات فولفو التي تُعرف جيّداً بابتكاراتها البديهية، معاييرها العالية في السلامة، أدائها الذي يحترم البيئة وتصميمها الاسكندنافي، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبو ظبي. وتقدم شركة المشروعات التجارية – فولفو تشكيلة كاملة من حلول التنقل الفارهة في قطاع المنتجات الفاخرة وتتضمن: سيارات السيدان (S60 وS90)، السيارات متعددة الاستخدامات ( V40، V60، وV90) وسيارات الكروس كاونتري (XC60 وXC90). كذلك، تعتبر المشروعات التجارية الرائدة لسيارات فولفو بالمنطقة في ما يختص اعتماد أفضل الممارسات من فولفو، كما أدخلت إلى المنطقة أول تجربة لصالة عرض فولفو تجارية وخدمة فولفو شخصية – التي توفر مقاربة تتمحور حول الإنسان في المبيعات والخدمة. للمزيد من المعلومات عن المشروعات التجارية – فولفو، يُرجى الاتصال على 8823 800 أو زيارة www.volvocars.com/ae.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى