انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » عيسى الدوسري ينجح في إنهاء باها دبي الصحراوي

عيسى الدوسري ينجح في إنهاء باها دبي الصحراوي

عيسى الدوسري ينجح في إنهاء باها دبي الصحراوي

الرياض ـ نجح سائق فريق ـ إي دي ـ السعودي للسباقات عيسى الدوسري من إنهاء رالي دبي الصحراوي 2019 والذي يمثل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية “باها” بنجاح، بعد أن وصل إلى خط النهاية، متغلبًا بذلك على الصعوبات والعطل الفني في عصا المحور الأمامي بالمرحلة الأولى من السباق.

ولم تخل مشاركة عيسى الدوسري وملاحه الإماراتي علي حسن من الصعوبات، إلا أنهما نجحا من إكمال المرحلة الأولى التي امتدت لمسافة 201 كيلو متر، حيث تسبب العطل لتراجع مركزه إلى الـ15 من أصل 27 سيارة و46 دراجة نارية.

وفي المرحلة الثانية نجح الدوسري في تعويض ما خسره من وقت في المرحلة الأولى، وتمكن من الدخول ضمن قائمة المراكز العشر الأولى إلا أنه أنهى المرحلة في المركز الـ11
.
من جانبه، أكد الدوسري أن الأعطال التي لا حقته في المرحلة الأولى حالت دون تحقيقه مركزًا متقدمًا، ويعود السبب إلى أن راليات الباها تكون قصيرة ويصعب فيها التعويض.

وقال: “معنوياتنا مرتفعة، وتعامل فريقنا مع العطل بكل احترافية، وتمكن من إصلاحه والدخول في اليوم الثاني، ونجحنا في المنافسة على المراكز الأولى، إلا أن الضغوط علينا كانت أكبر”.

وينتظر فريق ـ إي دي ـ مشاركة قوية في الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري” والتي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي أواخر مارس الجاري، ويأمل الدوسري وملاحه علي حسن في اكتساب المزيد من الخبرات ومقارعة أبطال العالم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى