انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » عيسى وعبد اللـه الدوسري ينهيان الجولة الرابعة من بُطولة البحرين للكارتينغ في مراكز مُتقدمة

عيسى وعبد اللـه الدوسري ينهيان الجولة الرابعة من بُطولة البحرين للكارتينغ في مراكز مُتقدمة

عيسى وعبد اللـه الدوسري ينهيان الجولة الرابعة  من بُطولة البحرين للكارتينغ في مراكز مُتقدمة

الصخير (البحرين): نجح السائقان السعوديان عيسى الدوسري، وابنه عبد اللـه، في إنهاء الجولة الرابعة من بُطولة البحرين لسباقات الكارتينغ القصيرة، على منصة التتويج في فئتيهما، هذا وأُقيم السباق يوم الجُمعة، الرابع من كانون الثاني (يناير) الجاري، على حلبة البحرين الدولية للكارتينغ.

وفي التفاصيل، فاز عيسى بلقب فئة الأساتذة “ماسترز”، بينما حقق ابنه عبد اللـه المركز الثالث في فئة الناشئين “جونيورز”، مُعادلين بذلك نتيجتهما في الجولة الماضية.

وأن دلت هذه النتائج على شيء فإنها تدل على مدى التقدم الكبير الذي أحرزه السائقان في هذا الموسم، رغم انضمام سائقين جُدُد إلى البُطولة في مُختلف فئاتها. حيث أصبحا الآن مُنافسين على تحقيق لقب البُطولة في فئتيهما.

وبخلاف المُنافسة المُعتادة من السائقين نُظراؤهم، كان على الجميع مُواجهة تقلب الطقس على الحلبة، حيث هبت رياح قوية، كما لم يكن المسار نظيفًا، مع تواجد الأتربة والغبار عليه، بسبب الرياح القوية.

عن ذلك قال عيسى: “الحمد للـه، أنهينا السباق في المركز الأول، رغم المُنافسة القوية من السائقين ومن الطقس، حيث كانت الرياح قوية، مع وجود بعض الأتربة على المسار، مما أجبرنا على اتباع مُقاربة مُختلفة، من أجل تفادي الانزلاقات، وتأثير الرياح على السيارة”.

فيما قال عبد اللـه: “حققنا نتيجة جيدة جدًا، بالنظر إلى ما واجهناه من مُنافسةٍ قوية في فئتي ومن حالة الجو، أعتقد بأنه كان من السباقات الصعبة هذا الموسم، لكننا تمكنا من التغلب على مُختلف الصعاب وتحقيق هدفنا بالمُنافسة على المراكز الأولى”.

وأُقيم السباق على حلبة البحرين الدولية لسباقات الكارتينغ، ضمن مُنشأت حلبة البحرين الدولية، بمنطقة الصخير، التي تستضيف العديد من الأحداث الرياضية المُهمة، لعلّ من أبرزها سباق الجائزة الكُبرى في الفورمولا واحد.

إلى ذلك، ستُقام الجولة المُقبلة، الخامسة، يوم الجُمعة، المُوافق الثامن من شباط (فبراير) المُقبل.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى