انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » فريق أكاديمية ضمان يسعى إلى مضاعفة فرحته خلال اليوم الوطني الـ 45

فريق أكاديمية ضمان يسعى إلى مضاعفة فرحته خلال اليوم الوطني الـ 45

فريق أكاديمية ضمان يسعى إلى مضاعفة فرحته خلال اليوم الوطني الـ 45

بطولة الإمارات لتحدي أيامي اكس30 للكارتينج– الجولة الثالثة، حلبة راك-تراك


أبوظبي، يستعد نجوم فريق أكاديمية ضمان لخوض غمار الجولة الثالثة من بطولة تحدي أيامي اكس 30 للكارتينج يوم الجمعة المقبل الذي يصادف احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليومالوطني الـ 45. ولهذا، يسعى كل من أحمد السعدي والشقيقتين آمنة وحمدة القبيسي إلى تحقيق الفوز في الجولة المنتظرة على حلبة رأس الخيمة الدولية لتكون الفرحة فرحتان.

 يشارك أحمد السعدي (12 عاماً) في فئة كاديت وقد تمكن في الجولة الأولى من تحقيق المركز الثاني في رأس الخيمة وبعدها المركز الرابع في الجولة الثالثة التي أقيمت على حلبة دبي كارتدروم. أما حمدة القبيسي (14 عاما) فأثبتت بأنها تمتلك سرعة كبيرة وتأدية مميزةفي التجاوز خلال الجولتين الماضيتين إلا أن محاولاتها الحثيثة في السباق النهائي لم تنجح ولهذا فهي تتطلع قدماً بإصرار لتحقيق نتيجة متميزة في الجولة المقبلة ضمن فئة جونيور.

 ومن جهتها، فقد سرقت آمنة القبيسي كل الأضواء منذ بداية الموسم الجديد لسباقات الكارتينجضمن فئة قوية جداً (سينيور) يسيطر عليها الشباب، ولكنها أثبتت بأنها تتمتع بالقدرة والسرعة في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى لتكون أبرز المرشحين لتحقيق الفوز في الجولة الثالثة من تحدي أيامي اكس 30 على حلبة راك-تراك برأس الخيمة.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد السعدي يحتل حالياً المركز الثالث في الترتيب العام المؤقت لبطولة كاديت، بينما تحتل كل من آمنة وحمدة المركزين الرابعوالخامس على التوالي كل في فئتها.

أبوظبي للسباقات

تهدف أبوظبي للسباقات إلى تعزيز المشاركة الإماراتية في سباقات السيارات الإقليمية والعالمية من خلال تمثيل العاصمة الإماراتية أبوظبي في بطولة العالم للراليات، إذ أبرمت أبوظبي للسباقات مع فريق سيتروين العالمي الفائز ببطولة العالم للراليات 8 مرات اتفاقية شراكة لمدة 5 أعوام للمشاركة ضمن بطولة العالم للراليات على متن 3 سيارات مصنعية تحمل اسم فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي.

كما تعنى أبوظبي للسباقات بالبحث عن المهارات والخامات الإماراتية الجديدة لصقلها ومن ثم وضعها على الطريق الصحيح في رياضة السيارات للوصول بجيل جديد من الشباب الإماراتي إلى أعلى مستويات المنافسة في الأحداث الإقليمية والعالمية وذلك عبر “برنامج أبوظبي لاختيار السائقين الجدد”، “أكاديمية ضمان للسرعة”، وغيرها من البرامج التي تعمل أبوظبي للسباقات على تطويرها مع شركائها في هذه المبادرة: أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، حلبة مرسى ياس، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

نبذة عن الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من 2.4 مليون مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى مر السنوات أصبحت “ضمان” الشريك المفضل لأبرز المؤسسات والشركات العالمية العاملة في الدولة وفي مختلف الصناعات من أبرزها النفط والغاز، والطيران، والطاقة، والإنشاء، والإستثمارات، والإعلام.

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة 80% من قبل حكومة أبوظبي بينما تملك حصة الـ20% المتبقية شركة “ميونخ ري” والتي تتخذ دور شريك إستراتيجاً لـ”ضمان”. وتقوم “ضمانط بنشاطاتها بدعم  من قبل حكومة أبوظبي، ومساندة “ميونيخ ري”، التي تعد من أبرز الشركات العالمية في مجال إعادة التأمين، حيث تلعب دوراً مهماً كمعيد للتأمين وكمصدر غنيّ بخبرة واسعه في مجال التأمين.

وانطلاقاً من مقرها الرئيسي في أبوظبي، تقدم “ضمان” منذ تأسيسها عام 2006، طيفاً متنوعاً من برامج التأمين الصحي للأفراد والمؤسسات مع شبكة مزودي خدمات طبية الأوسع في الدولة. وتوفر “ضمان” تغطية صحية دولية عبر شبكة عالمية من مزودي خدمات الرعاية الصحية في أكثر من 45 بلداً

وتقود “ضمان”، بفضل موقعها الريادي في قطاع التأمين الصحي، مسيرة الابتكار والتطوير في القطاع من خلال تطبيق مجموعة من أحدث التقنيات المستخدمة وأفضل الممارسات المعتمدة في مجال الصحة عبر فريق عملها المتخصص والمؤهل. ويحظى المشتركون بقيمة مضافة لعضويتهم في “ضمان” بفضل برامج إدارة الأمراض المزمنة والحالات الصحية الخاصة التي توفرها خدمة “الدعم الصحي” في “ضمان” مجاناً للمشتركين. ويعمل مركز الاتصال لخدمة عملاء “ضمان” على مدار الساعة، في حين يتولى فريق الموافقات الطبية التنسيق المباشر مع شبكة مزودي الخدمات الصحية. كما توفر “ضمان” مجموعة خدمات إلكترونية هي الأكثر تنوعاً على مستوى الدولة.

وتساهم “ضمان” اليوم في إرساء معايير صناعة التأمين الصحي، بعد أن حصدت عدداً من الجوائز والاعتمادات الدولية التي تعترف بالإنجازات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة. حيث حصلت نظام إدارة الجودة في “ضمان” على شهادة الآيزو 9001، فيما حاز نظام أمن المعلومات فيها على شهادة الآيزو 27001. وحصل نظام إدارة المنافع الصيدلانية الإلكتروني الذي طبقته بنجاح على الاعتماد الكامل من مؤسسة “يوراك” الأمريكية الدولية.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى