انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فريق أودي أبوظبي لخدمات ما بعد البيع يحقق أعلى مستويات رضا العملاء

فريق أودي أبوظبي لخدمات ما بعد البيع يحقق أعلى مستويات رضا العملاء

أودي أبوظبي تحصد جائزة أفضل فريق لخدمة ما بعد البيع من جوائز أودي للعام 2018

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  حصلت أودي أبوظبي على جائزة أفضل فريق لخدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط للعام 2018 من قبل جوائز أودي السنوية لتقييم أداء وكلاء أودي.

 

وقد تفوق فريق أودي أبوظبي في المسابقة التي شارك فيها اثنا عشر فريقاً من مختلف أنحاء المنطقة، وسجل مستويات عالية في فئات رضا العملاء، ومعرفة مشتريات العملاء، وجودة التصليحات، وتجربة العملاء، وكفاءة موظفي الخدمة.

 

وتعتبر منافسات فرق خدمات ما بعد البيع جزءًا من برنامج أودي السنوي لتقييم ورصد أداء وكلاء أودي المرخصين عبر كل منطقة، وتقوم بتقييمها من خلال استبيانات العملاء الشهرية المستقلة وزيارات الشراء السرية.

 

بهذه المناسبة، قال جيف ستاج، مدير خدمات ما بعد البيع لدى أودي أبوظبي: “إن حصولنا على هذا التكريم نظير الرعاية التي نقدمها لعملائنا، إضافة إلى النمو القوي لمبيعاتنا في عام 2018، يعد إنجازًا كبيرًا ويعزز من طموحنا بدفع النمو في أبوظبي والعين عبر توفير أعلى مستويات الخدمة والتي اعتاد عليها عملاؤنا.”

 

وتوصلت استطلاعات آراء العملاء المستقلة في يناير 2019 إلى تحقيق أودي أبوظبي لدرجة 4.7 من أصل 5، وهي نتيجة تتجاوز المتوسط المسجل لأفضل 20 وكيل أودي في المنطقة والبالغة من .3.97

 

وأضاف جيف: “نفتخر بتقديمنا لأعلى مستويات خدمة ورضا العملاء، ومن الرائع أن يحظى عملنا المتفاني بهذا التقدير. وسنتمكن بفضل الاستثمار الأخير الذي قمنا به في مرافقنا الحديثة في المصفح من الاستمرار في تقديم أفضل خدمة لما بعد البيع لسنوات عديدة قادمة.”

وتأتي هذه الجائزة بعد فوز أودي أبوظبي مؤخراً بالمنافسات الإقليمية لـ”كأس أودي المزدوج” لمهارات ما بعد البيع، حيث أثبتت فرق أودي أبوظبي تفوقها في كل من فئة الخدمات والفئات الفنية خلال الحدث الذي اختبر معرفتهم النظرية وقدراتهم الفنية ومهارات التعامل مع العملاء وفقاً لمعايير أودي العالمية.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى