انت هنا: الرئيسية » رياضة السيارات » فريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الثالث يفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

فريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الثالث يفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

فريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الثالث يفوز بالجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

 

 سيفيلد يحقق الانتصار منفرداً رغم عقوبة جزاء

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، تكللت مساعي المدرسة السويسرية الدولية العلمية بالنجاح الباهر بعد ثلاث جولات من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ (فئة الصغار)، لتحرز فرق المدرسة الثلاثة المشاركة في البطولة انتصاراً حاسماً في الجولة الأخيرة.

وبالرغم من معاندة الحظ إلا أن فريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية شق طريقه للتألق في صدارة الجولة الثالثة من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ (فئة الصغار) والتي أقيمت على أرض حلبة دبي كارتدروم في 5 مارس الجاري بفضل براعة المتسابق باول سيفيلد الذي تمكن من منح الانتصار لفريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الثالث.

وكان إنزو الأزهري زميل باول سيفيلد بالفريق خارج المنافسة في تلك الأمسية، لذا نال الفريق عقوبة جزاء 10 نقاط بسبب عدم مشاركة كلا السائقين في المنافسة. وتوجب على باول القيادة بشكل مثالي بلغ حد الكمال خلال أربع سباقات للإبقاء على أية آمال تتيح له الوقوف على منصة التتويج.

وقام سيفيلد بانطلاقة رائعة في السباق الأول ليشق طريقه من المركز 11 من خط الانطلاق إلى مركز الصدارة. كما قدم المتسابق قسطنطين ريتش سائق الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية انطلاقة أروع ليتقدم من المركز 17 على خط البداية إلى المركز الأول ويفوز بالسباق بفارق 8.318 ثانية على سيفيلد الذي حصد المركز الثاني. وذهب المركز الثالث لصالح “إيا سيس” من فريق أكاديمية دبي الدولية.

وعاد سيفيلد بقوة في السباق الثاني، وسرعان من أحكم السيطرة على ميدان السباق والفوز متقدما بفارق 21.959 ثانية على جيمس بيرنارد من فريق جي تي الذ حل في المركز الثاني، تلاه في المركز الثالث آدم الأزهري من الفريق الأول للمدرسة العملية السويسرية الدولية

وشهد السباق الثالث منافسة قوية بين سيفيلد وكيانو الأزهري من الفريق الأول للمدرسة العملية السويسرية الدولية، لكن سيفيلد تمكن من احكام قبضته على الصدارة واجتاز خط نهاية السباق متقدماً بفارق 3.235 ثانية على الأزهري الذي جاء ثانياً. وقدمت إيا سيس عرضا جيداً قبل أن تحرز المركز الثالث.

وتخلل السباق الرابع منافسات لا هوادة فيها أسفرت عن تراجع سيفيلد إلى المركز الرابع، بينما حقق كيانو الأزهري من الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية أداءً مدهشاً وانطلق من المركز 18 على خط البداية ليتقدم إلى صدارة السباق.

ومع ذلك أثبت قسطنطين ريتش سائق الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية مرة أخرى براعته ومعدنه الصلب ليتقدم على الأزهري ويحرز الفوز بفارق 2.809 ثانية، وحل ثانياً “هاري هنام” من الفريق الأول لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزي، تلاه ثالثاً باول سيفيلد بفارق 1.533 ثانية.

وأسفرت نتيجة جمع نقاط السباقات الأربعة عن تمكن باول سيفيل من احراز الفوز لفريق المدرسة السويسرية الدولية العلمية الثالث على الرغم من عقوبة الجزاء 10 نقاط. وبذلك كان مجموع ما حصده الفريق من النقاط ( 113 نقطة) كافياً للتفوق على الفريق الأول للمدرسة العملية السويسرية الدولية الذي حل ثانياً بفارق نقطة واحدة، وتألق أيضاً الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية على منصة التتويج برصيد 110 نقاط.

وأعرب سيفيلد عن سعادته بهذه النتيجة قائلاً: “إنني اشعر بالارتياح رغم نيلي 10 نقاط عقوبة جزاء. إنني أشعر بالفخر لانتزاع الفوز للمدرسة العملية السويسرية الدولية مرة أخرى.

ويتعين على سيفيلد تقديم مهارات ملهمة مستقبلاً، حيث ما زال الفريق الأول للمدرسة العملية السويسرية الدولية يتصدر بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ (فئة الصغار) متفوقاً على الفريق الثالث للمدرسة العملية السويسرية الدولية قبل الجولة الأخيرة. ومع الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية في المركز الثالث حالياً، فان المدرسة السويسرية تهيمن على الصدارة. ويتوقع أن يشكل أفضل السائقين في فريق أكاديمية دبي الدولية والفريق الأول لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزي خطراً كبيراً على بقية الفرق المتنافسة.

وفي فئة نوماد، المخصصة للفرق المكونة من طلاب من مدارس مختلفة، تمكن فريق “جيه تي ريسينغ” بسائقيه ثيو جيد وجيمس بيرنارد من الفوز مرة أخرى متفوقاً على غريمه فريق “دراغسترز دبي” الذي حل ثانياً في تلك الأمسية، وفريق “هورازن  بي بي” في المركز الثالث.

وتشابه ترتيب فئة نوماد في تلك الأمسية مع الترتيب الحالي للبطولة، مع فريق “جيه تي ريسينغ” في الصدارة قبل الجولة الرابعة.

وستتقرر نتائج البطولة على ضوء نتائج بطولات مدارس الإمارات للكارتنيغ لفئتي الصغار والكبار يوم الأحد (18 مارس) على أرض حلبة دبي كارتدروم.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى