انت هنا: الرئيسية » أخبار الفورمولا واحد » فريق ريد بل أوراكل يفوز بالمركزين الأول و الثاني في سباق الجائزة الكبرى في إيميليا رومانجا

فريق ريد بل أوراكل يفوز بالمركزين الأول و الثاني في سباق الجائزة الكبرى في إيميليا رومانجا

فريق ريد بل أوراكل يفوز بالمركزين الأول و الثاني في سباق الجائزة الكبرى في إيميليا رومانجا

مونزا ، إيطاليا- أقيمت الجولة الثالثة من سباق الجائزة الكبرى لإيميليا رومانجا في أوتودرومو إنزو إي دينو فيراري ، إيمولا. و من المعروف أن HRC شركة هوندا للسباقات هي التي تقدم الدعم الفني لسائقي فريق أوراكل ريد بل : ماكس فيرستابن و اللذان أنها السباق في المركزين الأول و الثاني.

بدأ يوكي تسوندا (فريق سكوديريا ألفا توري) من المركز الثاني عشر وانهى السباق في المركز السابع. انتقل بيير جاسلي ، الذي بدأ من المركز 17 حيث أنهى في المركز 12.

ماكس فيرستابين

فريق أوراكل ريد بول

  الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مثل هذه مع فوز بمركزين للفريق هو أمر لا يصدق. كان يوم جميل جدا! تم تنفيذ كل شيء بشكل جيد اليوم ، مع وصولنا إلى عطلة نهاية الأسبوع ، لم أكن أتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو. لقد كانت عطلة نهاية أسبوع مثالية ، وسار كل شيء بشكل جيد بالنسبة لنا وسنستمتع حقاً بهذا اليوم. لقد سجلت أكبر قدر من النقاط في نهاية هذا الأسبوع ويمكننا أن نفخر بذلك كفريق ، إنها دفعة رائعة. كان اليوم كله يتعلق بالحكم على الظروف ، وإجراء التغييرات الصحيحة ، والحفاظ على تركيزنا الشديد وأعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية. نحن بحاجة إلى الحفاظ على تركيزنا ونعلم أنه في السباق التالي ، يجب أن يكون لنا حضور جيد مرة أخرى ونستمر في ذلك.

سيرجيو بيريز

فريق أوراكل ريد بول

 لقد كان سباقا صعبا ولكنه كان ممتعا. القاعدة رقم واحد في هذه الظروف هي الانتهاء. كان الأمر صعبًا و كان من السهل ارتكاب الأخطاء  لكننا نجحنا في تحقيق سباق نظيف وابتعدنا عن المعوقات، وهو أمر مهم جدًا. لقد حصلت على بداية رائعة، ثم أعتقد أن الفريق قام بعمل رائع بالاستراتيجية المتبعة هناك. كنت أفكر حقًا في الإبقاء على الإطارات ، لكن التدهور كان مرتفعًا وكان تشارلز سريعًا حقًا في نهاية تلك المهمة ، لذلك كنت سعيدًا بإبقائه في الخلف. كان السباق مكثفاً جداً مع تشارلز ، وكان دائماً في النطاق وعندما اعتقدنا أننا كنا نسيطر عليه ، جعل الأمور أكثر صعوبة لكلينا. كنا نقود بإطارات باردة ، وإنصافًا لتشارلز فإنه كان من السهل ارتكاب الأخطاء. كانت لدينا بداية صعبة للموسم مع مخاوف تتعلق بالموثوقية ، و تبقى الحقيقة – إنها نتيجة رائعة للفريق.

يوكي تسونودا

سكوديريا ألفا توري

أنا سعيد جدًا بهذا اليوم ، خاصة بتسجيل النقاط على المضمار الخاص بنا. هناك الكثير من الأشخاص من المصنع يشاهدوننا في المدرجات اليوم ، و في كل لفة يمكنني رؤية أعلام ألفاتوري وهي تلوح لي مما أعطاني دفعة كبيرة ، لذلك أتقدم بالشكر الجزيل لكل من يعمل بجد في الفريق. لقد كان أداء السيارة جيد اليوم ، لم أكن أتوقع أن تكون قوية جدًا مع اقتراب السباق ، لكننا أحرزنا تقدمًا خلال هذا الأسبوع وأنا سعيد بالأداء الذي قدمناه هذا المساء.

 بيير جاسلي – سكوديريا ألفا توري

  لقد كان سباقًا محبطًا ، وكنا جميعًا عالقين في قطار DRS ولم نكن قادرين على فعل الكثير. و بالرغم من ذلك لقد قدمنا أداءاً رائعًا حقًا في Quali حتى نهاية هذا الأسبوع ، و لكن للأسف لم ننافس بقوة كافية ، مما يعني أننا كنا في موقف دفاعي بداية من يوم الجمعة. نحن بحاجة الآن إلى الذهاب بعيدًا ومعرفة كيف يمكننا العودة إلى أداء تصفيات تأهيلية أقوى للسباق القادم. أنا متحمس حقًا لميامي ، المسار يبدو جيداً وأنا أتطلع للسباق هناك.

الزمن النقاط المُصنع الفريق الرقم السائق المركز
1:32’07.986 26 ريد بُل أوراكل ريد بول 1 ماكس فيرستابين 1
16.527 18 ريد بُل أوراكل ريد بول 11 سيرجيو بيريز 2
34.834 15 مكلارين مرسيدس ماكلارين 4 لاندو نوريس 3
42.506 12 مرسيدس مرسيدس 63 جورج راسيل 4
43.181 10 الفا روميو فيراري الفا روميو 77 فالتيري بوتاس 5
56.072 8 فيراري فيراري 16 تشارلز ليكليرك 6
61.11 6 سكوديريا ألفا توري سكوديريا ألفا توري 22 يوكي تسونودا 7
70.892 4 أستون مارتن مرسيدس استون مارتن 5 سيباستيان فيتيل 8

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى