انت هنا: الرئيسية » أخبار الفورمولا واحد » فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت للفورمولا 1 يحقق الانتصار في سباق جائزة أبوظبي الكبرى بألوان أكسالتا

فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت للفورمولا 1 يحقق الانتصار في سباق جائزة أبوظبي الكبرى بألوان أكسالتا

فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت للفورمولا 1 يحقق الانتصار في سباق جائزة أبوظبي الكبرى بألوان أكسالتا

علامة منتجات إعادة الطلاء والتجديد سبايز هيكر التابعة لشركة أكسالتا تقدم أروع التصاميم وخبرات الطلاء المتميزة للسيارات خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  حققت شركة ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘، الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، انجازاً جديداً في إطار تعاونها مع فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘ للفورمولا 1، بصفتها مزود الطلاء الرسمي للفريق الذي حقق لقب سباق ’جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1‘.

 

كما يرتكز هذا التعاون على الإرث العريق لعلامة منتجات إعادة الطلاء والتجديد ’سبايز هيكر‘ التابعة لشركة ’أكسالتا‘، والتي التزمت على مدى 5 سنوات بتوفير أفضل المنتجات لطلاء سيارات الفورمولا 1 ’سيلفر آروز‘ ذات التصميم الاستثنائي، بما فيها سيارات ’مرسيدس إيه إم جي إف 1 دبليو 09 إي كيو باور+‘ المشاركة في منافسات العام الحالي. وتتعاون ’أكسالتا‘ عن كثب مع مركز طلاء وصيانة وتجديد سيارات فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘ الواقع في مدينة براكلي الإنجليزية، وذلك لضمان تمتع الطلاء بمواصفات خفة الوزن والجودة المطلوبة، وقدرته على تحمل الظروف الخارجية القاسية لحلبة السباق.

وعلى الرغم من فوز فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘ بلقب بطولة الصانعين للفورمولا 1 لعام 2018 خلال سباق ’جائزة البرازيل الكبرى للفورمولا 1‘ المنعقدة مؤخراً، وتحقيق سائق الفريق لويس هاميلتون للقبه الخامس في بطولة العالم للسائقين للفورمولا 1 خلال سباق ’جائزة المكسيك الكبرى للفورمولا 1‘ في أكتوبر الماضي، إلا أن الفريق عزم على تحقيق الانتصار في السباق الأخير، وهو ما تحقق على يد هاميلتون مجدداً، الذي سجل الانتصار رقم 73 خلال مسيرته الاحترافية، ورابع انتصاراته في أبوظبي.

 

وبهذه المناسبة، قال فادي مدلج، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’أكسالتا كوتينج سيستمز‘: “نفخر لكون منتجات ’أكسالتا‘ تشكل جزءاً محورياً من النجاحات الاستثنائية لفريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘، كما كان فريقنا الإقليمي في غاية السعادة والحماس لمتابعة سيارات السباق مباشرة من الحلبة، ولانتصار شركائنا في ’مرسيدس‘ بهذا السباق المتميز”.

وخلال الفترة الفاصلة بين السباقات، تعود مكونات سيارات السباقات إلى مركز طلاء وصيانة وتجديد سيارات فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘ الواقع في مدينة براكلي الإنجليزية ليتم تجديدها باستخدام منتجات ’سبايس هيكر‘، قبل إرسالها مجدداً إلى السباقات. كما تتم إعادة طلاء هيكلي السيارات بشكل دوري.

 

إلا أنه ومع نهاية الجولة الأوروبية من الموسم الحالي، يواجه أندرو مودي، رئيس قسم الطلاء والرسومات لدى فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘، وأعضاء فريقه تحديات زمنية كبيرة للغاية؛ إذ ينبغي إعادة طلاء هيكلي سيارات ’مرسيدس إيه إم جي إف 1 دبليو 09 إي كيو باور+‘ قبيل انطلاق سباق ’جائزة الولايات المتحدة الأمريكية الكبرى للفورمولا 1‘ في مدينة أوستن بولاية تكساس، وسباق ’جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1‘ في الإمارات العربية المتحدة، ولهذا الغرض، توجه 4 من خبراء الطلاء من الفريق التابع لأندرو إلى مدينتي أوستن وأبوظبي لإنجاز هذه المهمة.

وتجدر الإشارة إلى أن خبراء طلاء وصيانة وتجديد السيارات لدى فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس موتورسبورت‘ يستخدمون مجموعة واسعة من منتجات علامة ’سبايس هيكر‘، بما فيها طلاء ’بريومات ووش برايمر 4075‘ كطبقة أساس ضد التآكل، تليها طبقة تحضيرية من طلاء ’برماسوليد إتش إس فاريو برايمر سورفيسر 5340‘ عالي الصلابة، أو طبقة من طلاء ’برماسوليد إتش إس بيرفورمانس سورفيسر 5320‘ عالي الصلابة وسريع الجفاف من النمط 2k المطبق عند الصقل. وبالإضافة لذلك، يُستخدم طلاء ’برماسوليد إتش إس سبيد كلير كوت 8800‘ على أجزاء السيارة التي ينبغي أن يجف عليها الطلاء بسرعة، أما بالنسبة لأجزاء السيارة الأخرى، فيستخدم الفريق طلاء ’برماسوليد إتش إس أوبتيموم بلس كلير كوت 8650‘.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى