انت هنا: الرئيسية » أخبار منوعة » فندق لاندمارك عمان يعيّن عامر فاخوري مديراً جديداً للطعام والشراب

فندق لاندمارك عمان يعيّن عامر فاخوري مديراً جديداً للطعام والشراب

فندق لاندمارك عمان يعيّن عامر فاخوري مديراً جديداً للطعام والشراب

 عمان – أعلن فندق لاندمارك عمان عن تعيينه السيد عامر فاخوري مديراً جديداً للطعام والشراب مع بداية شهر كانون ثاني 2017. ويتمتع السيد فاخوري بخبرة تمتد على مدى 30 عاماً في مجال الفندقة في الأردن وخارجها، كما يفخر بخبرته الواسعة في مجال الضيافة.

ويتطلع السيد فاخوري إلى مشاركة خبراته وإبداعه في مجال الطعام والشراب ليقدم لضيوف لاندمارك عمان الكرام خدمة استثنائية في جميع المناسبات. وقال السيد عامر فاخوري: “يشرفني الانضمام إلى عائلة لاندمارك، وأنا سعيد جداً بنيل فرصة مشاركة خبراتي مع فريق عمل الفندق للسعي نحو مزيد من الارتقاء في معايير الجودة في تقديم الخدمة لزوّارنا الكرام”.

أما السيد إبراهيم كراجة، المدير العام لفندق لاندمارك عمان، فعلق على تعيين السيد عامر قائلاً: “يسرنا أن نرحب بالسيد فاخوري في عائلة لاندمارك وكلنا ثقة بأن تضمن خبراته استمرار فندق لاندمارك عمان في تقديم أفضل الخدمات في مجال الطعام والشراب في عمان”.

ويذكر أن فندق ومركز مؤتمرات لاندمارك عمان هو فندق عصري تم تحديثه مؤخراً ويقع في منطقة العبدلي. وفندق لاندمارك عمان هو فندق خمس نجوم أردني المُلكية الوحيد في المملكة. ويفتخر الفندق بعدد غرفه البالغة 258 غرفة، بالإضافة إلى قاعات مؤتمراته التي تتسع لأكثر من 1000 ضيف. كما يمتلك الفندق بركة سباحة ونادٍ رياضي. ويعتز الفندق بفريق عمله المدرب جيداً من أجل الاهتمام بكل احتياجات زوّاره الرسمية والترفيهية ومناسباتهم الخاصة.

 

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى