انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فورد و”ليجو” تطلقان موستانج الأيقونية الكلاسيكية ضمن “مجموعة كريتور إكسبيرت” المتوفرة حالياً في متاجر الشرق الأوسط 

فورد و”ليجو” تطلقان موستانج الأيقونية الكلاسيكية ضمن “مجموعة كريتور إكسبيرت” المتوفرة حالياً في متاجر الشرق الأوسط 

فورد و”ليجو” تطلقان موستانج الأيقونية الكلاسيكية ضمن “مجموعة كريتور إكسبيرت” المتوفرة حالياً في متاجر الشرق الأوسط 
  • فورد ومجموعة “ليجو” تعلنان وصول فورد موستانج 1967 الأيقونية القابلة للتعديل إلى ألعاب “ليجو”
  • تضمّ السيارة الجديدة 1470 قطعة، من ضمنها مقوداً متحركاً وهيكلاً باللون الأزرق الداكن وشعار موستانج الشهير؛ ويمكن تعديلها بقطع إضافية من السيارة الرياضية
  • مجموعة “ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج” متوفرة حالياً في المتاجر بسعر يبدأ من 649 درهماً

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، استقبلت متاجر الألعاب في منطقة الشرق الأوسط بطلاً أمريكياً أصيلاً بوصول سيارة موستانج الأيقونية الكلاسيكية الشهيرة إلى مجموعة “ليجو كريتور إكسبيرت”.

 

تحاكي سيارة “ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج” الجديدة التي تم تطويرها بالتعاون بين فورد ومجموعة ليجو، طراز فورد موستانج فاستباك لعام 1967، وهي مكونة من 1470 قطعة وتأتي مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل باللون الأزرق الداكن وملصقات السباق البيضاء؛ وإضافة على غطاء المحرك؛ وشعار موستانج مطبوع؛ وشارات GT؛ وعجلات بخمس شعاب وإطارات توفر قدرة عالية للثبات على الطرقات.

 

وبارتفاعها الذي يزيد عن 10 سنتيمترات وطولها البالغ 34 سنتيمتراً وعرض قدره 14 سنتيمتراً، ستوفر السيارة الجديدة لعشاق بناء المجسمات فرصة تعديل سياراتهم الأمريكية الأيقونية وفقاً للمواصفات التي يفضلونها بفضل مجموعة الإضافات الاختيارية، والحفاظ في الوقت نفسه على هوية الطراز الممهور بشعار موستانج الشهير “الحصان”.

 

وتشمل خيارات التعديل شاحناً فائق السرعة؛ وجناحاً خلفياً؛ وأنابيب عادم عريضة؛ وجناحاً للمقدمة وخزاناً لأكسيد النيتروجين، لتوفر بذلك تجربة بناء أصيلة للسيارة الرياضية الشهيرة.

 

وفي هذا السياق، قال جيمي راي، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط: “تعدّ سيارة فورد موستانج واحدة من أشهر أيقونات السيارات الرياضية على مدار العقود الستة الماضية، ويسعدنا إطلاق نسخة تحاكي مزيجها المثالي من روعة التصميم والتراث العريق من خلال هذه المجموعة لعشاق فورد وليجو”.

 

وتتيح النسخة المطابقة للتصميم الأصلي لعشاق بناء المجسمات إمكانية تخزين الأغراض في الصندوق أو رفع غطاء المحرك للكشف عن محرك V8 الضخم سعة 390 إنشاً مكعباً (6.4 لترات) إضافة إلى البطارية والخراطيم وكافة تفاصيل فلتر الهواء.

 

ويمكن أيضاً رفع المحور الخلفي للسيارة لتزويدها بمظهر أكثر شراسة، وفتح الأبواب وإزالة لوح السقف لإتاحة رؤية تفاصيل المقصورة الداخلية بمقاعدها الكلاسيكية والراديو والمقود وناقل الحركة في منصة المنتصف.

ويأتي شعار موستانج المطبوع وشارة GT والمجموعة المختارة من لوحات الأرقام لإضفاء اللمسة النهائية على التصميم الاستثنائي لسيارة “ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج”.

 

من جانبه، قال جايمي بيرارد، مسؤول التصميم في “ليجو كريتور إكسبيرت”: “تعد فورد موستانج واحدة من أبرز السيارات الأيقونية في التاريخ، ولا شك في أن إحياء هذه السيارة الرياضية العريقة لتقديمها لعشاقها على شكل  قطع ’ليجو‘ بهذا المستوى الفائق من الدقة في التفاصيل، تجربة في منتهى الروعة والتشويق. ونترقب بفارغ الصبر مشاهدة إبداعات عشاق ’ليجو‘ و’فورد موستانج‘ عند حصولهم على السيارة الجديدة”.

 

تتوفر مجموعة “ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج” مباشرة في متاجر “ليجو” في دولة الإمارات العربية المتحدة: “دبي مول”؛ و”مول الإمارات”؛ و”مردف سيتي سنتر”؛ و”دبي مارينا مول”؛ و”ياس مارينا مول” في أبوظبي؛ وفي “مول 360″ بالكويت؛ و”سيتي سنتر” في البحرين.

 

  • 10265 – ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج
  • سعر البيع المقترح في دولة الإمارات العربية المتحدة 649 درهماً
  • تباع للأشخاص من عمر 16 عاماً وما فوق
  • عدد القطع: 1470

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى