انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولفو إس 60 تفوز بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط 2020 عن فئة أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم

فولفو إس 60 تفوز بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط 2020 عن فئة أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم

فولفو إس 60 تفوز بجائزة سيارة العام في الشرق الأوسط 2020 عن فئة أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة المشروعات التجارية، الشركة التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم والموزع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، اليوم عن فوز سيارة فولفو إس 60 بلقب أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم الذي منحته لها جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2020. وتأتي هذه الجائزة المرموقة في أعقاب طرح فولفو لهذا الطراز في أسواق الشرق الأوسط خلال النصف الثاني من عام 2019 والذي نال إشادة النقاد بفضل التصميم الرياضي الذي تتمتع به السيارة وخصائصها الديناميكية والتكنولوجية.

وفي هذه المناسبة، قال خيسوس فرنانديز دي ميسا، مدير عام شؤون المستوردين في مجموعة فولفو للسيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يغمرنا سرور بالغ للفوز بهذه الجائزة وبالتقدير الذي حظيت به سيارة إس 60 سواء من خلال آراء الخبراء في لجنة التحكيم أو أصوات الجمهور على حد سواء. وتعدّ إس 60 سيارة سيدان فريدة من نوعها وتجمع بشكل مذهل بين الأداء الرياضي والراحة وأرقى ما توصلت إليه التكنولوجيا، وبالتالي فهي تشكل الخيار الأنسب لأسواق الشرق الأوسط وتتمتع بالمؤهلات التي تخولها تحقيق النجاح على المدى الطويل”.

وتجسّد هذه السيارة إرث فولفو من الفخرٍ والثقة، كما تعكس اللمسات الكلاسيكية التي تشتهر بها، حيث تضم ميزات رئيسية مذهلة مثل التصميم الأيقوني على شكل مطرقة ثور للمصابيح الأمامية من نوع LED، والشبك الأمامي الجديد، وشعار علامة فولفو الحديدي، بالإضافة إلى اللمسة المبتكرة في استخدام كلمة فولفو على شعار الخلفية.
أما من الداخل، فقد استلهمت فولفو التصميم من الأناقة الإسكندنافية التي تتمتع بها طرازات السلسلة 90 وبالتالي فقد رفعت سقف المنافسة ضمن هذه الفئة بفضل المواد الطبيعية المستخدمة والتفاصيل الجديدة التي أدخلتها على لوحة القيادة والعدادات.

ويأتي طراز إس 60 المتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مستويين من المواصفات، إنسكريبشن وآر ديزاين، حيث تتميز طرازات إنسكريبشن الفاخرة بفرش مصنع من أرقى الجلود وعناية بأدق التفاصيل الداخلية بالاعتماد على براعة الحرفة اليدوية الاستثنائية، إضافةً إلى الاعتناء بالسيارة من الخارج وإدخال المزيد من تفاصيل الكروم والإطارات المصنعة من مزيج خاص ودمج أنابيب عادم السيارة. في حين تركز طرازات آر ديزاين الرياضية والحيوية على تفاصيل داخلية سوداء براقة وتصاميم العجلات المصنعة من توليفة فريدة تبرز القدرات التي تتمتع بها هذه السيارة، إلى جانب خفض جهاز التعليق وزيادة شدته ليقدم أداءً متفوقاً.

يشار إلى أن النسخة السادسة من جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط تعد الأكبر والأهم على مستوى قطاع السيارات في المنطقة. فهي تتميز بنظامٍ معقد لكن شفاف في اختيار المرشحين ومنح النقاط، علماً أن أبرع وأهم الأسماء في قطاع السيارات قد أسهمت في إعداد هذا النظام وتعاونت على اختباره وتنفيذه.

وستتوفر طرازات إس 60 بخيارين من محركات البنزين سعة 2.0 ليتر المزودة بشاحن توربيني هما ’تي 5‘ و’تي 4‘، وكلاهما مزودان بعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات، مما يوفر مزيجاً رائعاً من الأداء والكفاءة من حيث استهلاك الوقود. ويقدم المحرك ’تي 5‘ قوة 250 حصان، مع عزم دوران 350 نيوتن متر؛ بينما يقدم المحرك ’تي 4‘ قوة 187 حصان مع عزم دوران 300 نيوتن متر. تتوفر سيارة ’إس 60‘ الجديدة في جميع معارض المشروعات التجارية – فولفو بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبسعر يبدأ من 159900 درهم إماراتي للنموذج ’تي 4 إنسكريبشن‘. ويمكن الاطلاع عليها بحجز موعد عبر الاتصال على الرقم 8008824، وبسعر يبدأ من 159900 درهم إماراتي للنموذج ’تي 4 إنسكريبشن‘.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى