انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولفو تستعرض طرازي إكس سي 90 وإكس سي 60 في بطولة الخيول بالمدينة المستدامة

فولفو تستعرض طرازي إكس سي 90 وإكس سي 60 في بطولة الخيول بالمدينة المستدامة

فولفو تستعرض طرازي إكس سي 90 وإكس سي 60 في بطولة الخيول بالمدينة المستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة ’المشروعات التجارية‘، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم والوكيل الرسمي لمجموعة ’فولفو للسيارات‘ في دولة الإمارات، عزمها استعراض سيارتين من أكثر سياراتها شعبية أمام الزائرين المتميزين في منصة العرض الخاصة بها والتي ستحمل اسم ’فولفو ريتشارجد‘، وذلك وفي إطار مشاركتها بفعالية بطولة الخيول الدولية في المدينة المستدامة.

وتنطلق الفعالية العائلية والترفهية من 12 ولغاية 15 فبراير، وستشهد مشاركة أكثر من 200 خيّال ومتسابق دولي مع خيولهم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أبطال أولمبيين وأبطال ركوب خيل عالميين وآسيويين، وذلك للمشاركة في منافسة حماسية من 8 فئات مختلفة. وتتضمن العديد من الأنشطة العائلية مثل القفز الاستعراضي وعرض الكلاب البوليسية ومزاد للخيول، بالإضافة إلى سوق ’أوريجين أورجانيك‘ للطعام العضوي وعروض يوغا ولياقة بدنية، ومحطات حية لتصفيف الشعر ومستحضرات التجميل، وباعة مستلزمات الفروسية والحيوانات الأليفة.

وفي تعليقه على ذلك، قال أوسكار ريفولي، مدير عام ’المشروعات التجارية‘:”نسعى دائماً في شركة ’المشروعات التجارية‘ إلى البقاء على تواصل مع عملائنا قدر الإمكان، وتعتبر هذه الفعالية فرصة مثالية لتحقيق هذه الغاية. كما نشجع الجميع على الانضمام إلينا برفقة عائلاتهم والاطلاع على الجيل الجديد من سيارات ’فولفو‘ عن قرب والتعرّف على جميع المزايا التي نقدمها”.

تفتتح الشركة المرموقة مشاركتها باستعراض سيارة الدفع الرباعي ’إكس سي 90 إم واي 20‘، الأحدث بين سيارات ’فولفو‘ الرائدة والتي تتكون من سبعة مقاعد وتجمع بين أحدث التقنيات وسهولة الاستخدام والتصميم العملي، لتوفير تجربة قيادة قلّ نظيرها. وتتألق السيارة بمجموعة من المميزات تبرز منها جودة التصميم في الواجهة والمقصورة الداخلية، وميزات الاتصال وأنظمة القيادة والاتصالات. كما تنفرد ’إكس سي 90‘ بنظام المكابح المولد للطاقة الحركية المتطور من ’فولفو‘، والذي يقترن مع محركات الاحتراق الداخلي للسيارة ليشكّل وحدة محركات متكاملة هجينة، وذلك تحت شعار سلسلة ’بي‘ الجديدة، التي تتيح للسائقين توفير ما يصل إلى 15% من الوقود وتخفيض الانبعاثات الضارة خلال القيادة.

وتبرز ’إكس سي 90‘ بتصميمٍ خارجي رائع حصل على العديد من الجوائز مع تعديلاتٍ حديثة في العجلات الجديدة وتشكيلة مذهلة من الألوان، بالإضافة إلى شبك مقدمة عصري، وتفاصيل كثيرة أخرى؛ بينما حافظت الشركة على التصميم الداخلي المحبوب والذي حاز على العديد من الجوائز أيضاً، لكن مع إضافاتٍ بسيطة كإمكانية طلب السيارة مع تجهيزات مختلفة للمقاعد. كما تقدم سيارة ’إكس سي 90‘ في إطار الارتقاء بتكنولوجيا السلامة الفعّالة، نظام مساعدة بالانعطاف من خلال نظام السلامة في المدن ونظام رصد البقعة العمياء.

وتستعرض المنصة أيضاً سيارة الدفع الرباعي الشهيرة متوسطة الحجم ’إكس سي 60 إم واي 20‘ بتصميمها المميز من 5 أبواب ومقاعد، والذي يوفّر أحدث التقنيات في هيكل استثنائي مصنوع من مواد عالية الجودة؛ حيث تم تصميمها وفق معايير منصة المركبات المزودة بقاعدة العجلات المرنة الحديثة (SPA) من ’فولفو‘، والتي تشكل الأساس الذي تستند عليه جميع سيارات سلسلة 60 و90. كما يضم طراز ’إكس سي 60 إم واي 20‘ مجموعة من الميزات تبرز منها جودة التصميم في الواجهة والمقصورة الداخلية وميزات الاتصال الحديثة، تقنيات مساعدة السائق وأنظمة السلامة.

وتختزل هذه السيارة الرائعة لغة التصميم الخاصة بشركة ’فولفو‘، وتعكس السمات الكلاسيكية الشهيرة بالشركة؛ حيث تحتضن ميزات رئيسية مذهلة مثل التصميم الأيقوني على شكل ’مطرقة ثور‘ للمصابيح الأمامية من نوع LED، وعلامة ’فولفو‘ الحديدية، بالإضافة إلى اللمسة المبتكرة في استخدام كلمة ‘فولفو‘ على شعار الخلفية.

وبفضل نظام الاتصال والمعلومات ’سينسوس‘ من ’فولفو‘، تتألق ’إكس سي 60‘ بواجهة سهلة الاستخدام والارتباط بالأجهزة المختلفة؛ حيث تجمع الواجهة اللمسية التفاعلية وظائف السيارة، والملاحة، وخدمات الإتصال، بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية المفضّلة مثل ’سبوتيفاي‘ أو ’باندورا‘ أو ’بايدو‘ أو ’تون إين‘. وتتيح شاشة اللمس وصولاً سهلاً وسريعاً لمجموعة مفيدة من الوظائف والميزات، كما تتوفر خدمة التكامل مع الهواتف الذكية عبر تطبيق ’كار بلاي‘ الخاص بهواتف ’آبل‘، وتطبيق ’أندرويد اوتو‘ على هواتف ’أندرويد‘.

وترسخ ’فولفو‘ مكانتها في مقدمة مشهد سلامة المركبات عبر سيارتها ’إكس سي 60‘، فقد ساهمت منصة المركبات المزودة بقاعدة العجلات المرنة الحديثة بتقديم سيارات ’فولفو‘ بتصميمٍ هو الأكثر صلابة إلى اليوم، وذلك نتيجة اعتماد الفولاذ الحاوي على البورون، بالإضافة إلى توفير عدة أنظمة سلامة تكفل حماية الجميع داخل السيارة وخارجها.
كما تحتضن السيارة نظام السلامة في المدن الأساسي في جميع طرازات ’فولفو‘ والذي يجمع وظائف المكابح الأوتوماتيكية وأنظمة تجنب الاصطدام لحماية الركاب من مختلف الحوادث المحتملة.

تقدم ’فولفو‘ حالياً مجموعة من العروض في مجموعتها، بما في ذلك التسجيل المجاني لمدة عام وعقد خدمة لمدة عامين وضمان لمدة 3 أعوام بغض النظر عن عدد الكيلومترات وحسومات مبادلة سيارات على طرازات محددة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 8823 800 أو زيارة الموقع https://www.volvocars.com/ar-AE

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى