انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولكس واجن تشارك بمعرض “فن الثقة” في “السركال أفنيو” خلال أسبوع السركال للفنون احتفالاً بإطلاق سيارة T-Roc

فولكس واجن تشارك بمعرض “فن الثقة” في “السركال أفنيو” خلال أسبوع السركال للفنون احتفالاً بإطلاق سيارة T-Roc

فولكس واجن تشارك بمعرض “فن الثقة” في “السركال أفنيو” خلال أسبوع السركال للفنون احتفالاً بإطلاق سيارة T-Roc

عُرضت سيارة T-Roc لأول مرة على مستوى العالم من خلال حملة “الجرأة في الطبع”، وستظهر السيارة لأول مرة في الشرق الأوسطاحتفالاً بهذه السيارة الجديدة كلياً، كلفت فولكس واجن الشرق الأوسط أربعة فنانين من المنطقة لابتكار أعمال فنية تجسد معنى الثقةيقام معرض “فن الثقة” في “السركال أفنيو” خلال أسبوع السركال للفنون في الفترة من 22 إلى 27 مارستركز فولكس واجن الشرق الأوسط على قصص سكان المنطقة من خلال أفلام قصيرة تتضمن أشخاص من المنطقة، منهم نور الخضراء ونوف السفياني

الإمارات العربية المتحدة – وصلت سيارة T-Roc الجديدة كلياً إلى المنطقة وأطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط السيارة في الأسواق من خلال حملة عنوانها “الجرأة في الطبع”. وكلفت العلامة التجارية، في إطار هذه الحملة، أربعة فنانين محليين لتصميم أعمال فنية تجسد ما تعنيه الثقة بالنسبة لهم، لتشكيل معرض “فن الثقة” الذي سيقام في “السركال أفنيو” خلال أسبوع السركال للفنون في الفترة من 22 إلى 27 مارس.

وتماشياً مع الأولويات التي تركز عليها العلامة التجارية الجديدة، تسخر فولكس واجن الشرق الأوسط الحملة لوضع الأشخاص في المرتبة الأولى من خلال تسليط الضوء على قصص أناس يعيشون في المنطقة ويلهمون الآخرين لمواصلة المضي قدماً.

تعتبر سيارة T-Roc 2021 الجديدة كلياً أحدث سيارة في مجموعة سيارات SUV من فولكس واجن، كما أنها أول سيارة كروس أوفر من الشركة. ويجسد تصميم السيارة الأنيق وديناميكيتها الفائقة الجانب المرح من فلسفة التصميم التي تنتهجها فولكس واجن حالياً. وتتميز سيارة T-Roc بأعلى مستويات الأداء والجاذبية، إلى جانب أحدث التقنيات المبتكرة وأنظمة الأمان بسعر مناسب، وتأتي مجهزة بمحرك TSI قوي سعة 1,4 لتر يُنتج 150 حصاناً.

كان تفرد سيارة T-Roc هو ما ألهم فولكس واجن بحملة “الجرأة في الطبع”. فمَن يولد واثقاً من نفسه يظل صادقاً مع نفسه، مما يعني التميز وتحدي الوضع الراهن للمجتمع.

ويشهد معرض “فن الثقة” مشاركة أربعة فنانين محليين هم رهيد علاف ومهرة المهيري وسعد بوجان وكليمنتين باراديس أعمالاً مبدعة تعبر عن معنى الثقة بالنسبة لهم.

رهيد علاف فنانة سعودية ومصممة وسائط متعددة تستخدم وسائل مختلفة للتعبير عن نفسها، وتستلهم أعمالها الفنية من أنشطة التلوين في طفولتها من خلال كتب الأرقام عندما تحدتها والدتها للتلوين خارج الخطوط. أما مهرة المهيري فهي مصورة فوتوغرافية إماراتية تروي قصة الثقة من خلال صور لأشخاص يضفون تأثير الثقة على كل ما هو بالقرب منهم.

ويستخدم المهندس المعماري المغربي سعد بوجان مجموعة من المواد لتوثيق عمله ويعبر عن أعماله من خلال الزوايا المحرّفة التي تبشر بعصر جديد من الفن الجريء المتحرر. ويجري كليمنتين باراديس تجاربه باستخدام الكلمات كجزء من عمله، حيث استخدمها لصنع لوحة ثلاثية الأجزاء تجمع بين المحيط والمرايا تجعل الناظر يشعر كما لو أنه كان في البحر وثقته بنفسه تساعده على البقاء طافياً على السطح وتحول دون غرقه.

وكان أسبوع السركال للفنون فعالية مثالية لإطلاق معرض “فن الثقة” كجزء من حملة سيارة T-Roc “الجرأة في الطبع”.

كما تتضمن حملة “الجرأة في الطبع” من فولكس واجن الشرق الأوسط عرض فيلم قصير مع خبيرة ألعاب الفيديو السعودية الشهيرة نور الخضراء ومنسقة الأغاني السعودية نوف السفياني. تحدت نور الخضراء الوضع الراهن من خلال العمل في مجال ألعاب الفيديو، والتي لا يُنظر إليها على أنها مهنة تقليدية في المنطقة. فيما بدأت نوف السفياني كطبيبة أسنان لكنها أصبحت واحدة من أوائل منسقات الأغاني في المملكة العربية السعودية اللواتي اخترن مهنة جريئة وغير تقليدية.

وقال فيكتور دالماو، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “نهدف من خلال حملة إطلاق سيارة T-Roc “الجرأة في الطبع” إلى إلهام الناس لمواصلة المضي قدماً في الطريق الذي يفضلونه من خلال تقديم قصص تعكس الثقة القوية بالنفس لأشخاص من المنطقة”. وأضاف: “يسرنا أن نمنح هؤلاء الشباب الموهوبين الفرصة لتقديم قصصهم التي تتحدث حقاً عن ثقتهم المتأصلة، لأن هذا هو ما تمثله سيارة T-Roc”.

لمعرفة المزيد عن طرازات فولكس واجن وأسعارها في السوق الخاص بك وللاتصال بالوكيل المحلي، يرجى زيارة www.volkswagen-me.com

* تختلف الأسعار حسب التجهيزات والسوق

نبذة عن فولكس واجن:

تتواجد سيارات فولكس واجن المخصصة للركاب في أكثر من 150 سوقاً عبر العالم حيث تنتج الشركة سياراتها في أكثر من 50 موقعاً مختلفاً في 14 دولة من العالم. ونجحت فولكس واجن في تسليم ما يزيد عن 6,3 ملايين سيارة خلال عام 2019 بما في ذلك الطرازات التي سجلت أعلى نسبة مبيعات مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. وتدير العلامة التجارية أعمالها اليوم عبر 195878 موظف في مختلف أرجاء العالم، ولدى العلامة التجارية أيضاً 10000 وكيل يعمل لديهم 86000 موظف. وتمضي فولكس واجن قدماً في مسيرة تطوير تصاميم سياراتها وتتبع استراتيجيات هامة مثل التنقل الكهربائي والتنقل الذكي والتحوّل الرقمي للعلامة التجارية.

نبذة عن السركال أفينيو:

السركال أفينيو هو حي ثقافي نابض بالحياة في منطقة القوز الصناعية في دبي، ويضم أكثر من 70 معرضاً فنياً معاصراً، ومؤسسات الفنون المرئية والتمثيلية، والمصممين، والشركات المحلية التي يقودها رواد الأعمال، على مساحة 500,000 قدم مربع و90 مستودعاً. ويعتبر السركال أفينيو منصة أساسية لتطوير القطاعات الإبداعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتباره إحدى وجهات الفن المعاصر الرئيسية في المنطقة، وموطناً لمحبي المخاطرة وصناع الإبداع في دبي، يقدم السركال أفينيو تجارب ثقافية للجمهور المحلي والإقليمي والدولي من خلال برامجه الممتدة على مدار العام. ويضم السركال أفنيو أيضاً قاعة “كونكريت”، وهي مساحة معارض متعددة الأغراض صممها وخططها السركال، بالإضافة إلى برنامج إقامة الفنانين التابع لمؤسسة السركال غير الربحية للفنون. وتأسس السركال أفينيو في عام 2007 على يد رجل الأعمال الإماراتي وراعي الثقافة عبد المنعم بن عيسى السركال وفقاً لرؤيته، حيث سعى إلى تنمية مجتمع إبداعي نابض بالحياة مع دعم الإنتاج الثقافي في دبي.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى