انت هنا: الرئيسية » أخبار السيارات » فولكس واجن “تمضي بالناس قُدماً” وتستعرض مستقبل النقل في مؤتمر “لافيتورا”

فولكس واجن “تمضي بالناس قُدماً” وتستعرض مستقبل النقل في مؤتمر “لافيتورا”

فولكس واجن “تمضي بالناس قُدماً” وتستعرض مستقبل النقل في مؤتمر “لافيتورا”

فولكس واجن تتناول مستقبل النقل مع 150 من رواد الابتكار العالميين في دبي هذا الأسبوع

مفهوم فولكس واجن للمركبة ذاتية القيادة من المستوى الخامس “سيدريك”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تشارك فولكس واجن في المؤتمر الدولي الشهير للاتجاهات المستقبلية “لافيتورا” (La Futura). وبصفتها الشريك الرسمي للنقل في الحدث، ستناقش العلامة أحدث الاتجاهات والتحديات والحلول في صناعة السيارات، بدعم من 150 من رواد الابتكار العالميين، لتسليط الضوء على التزام العلامة التجارية بالمضي بالناس قدما.

وتأتي مشاركة العلامة في لافيتورا عقب كشفها مؤخرا عن “سيدريك”، مفهوم فولكس واجن للمركبة ذاتية القيادة من المستوى الخامس، وعرضها في دبي ضمن معرض سيتي سكيب العالمي إلى جانب فولكس واجن BUDD-e في معرض دبي الدولي للسيارات.

وقال فلوريس فان دي كلاشورت، نائب الرئيس الأول للمنتجات والخدمات الرقمية في مجموعة فولكس واجن: “تستثمر علامات السيارات الرائدة في جميع أنحاء العالم بشكل كبير في تطوير التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة لتشكيل مستقبل النقل. ومع ذلك، من المهم جداً إيجاد التوازن الأمثل بين النهج التقدمي والمحافظ، لتشكيل نظرة واقعية لما قد يبدو عليه النقل في العقد القادم.

وأضاف: “تلتزم مجموعة فولكس واجن بتوفير الحلول المبتكرة والمضي قدما بمجتمعاتنا. وهذا ينعكس في التشكيلة الحالية لمنتجاتنا المتاحة في المنطقة، فضلا عن الطرازات النموذجية التي استعرضناها في دبي.”

بدأ مؤتمر لافيتورا لأول مرة في برلين عام 2010 بقيادة رواد الاتجاهات من أوروبا وأمريكا وآسيا. ويحط هذا الحدث رحاله في الشرق الأوسط للمرة الأولى، لتنضم دبي إلى قائمة المدن المشكلة لمحاور الإبداع. ويسد هذا الحدث السنوي الفجوة بين الاتجاهات والابتكار وفرص الغد، وسيقام في دبي بين 21 و22 نوفمبر ليضم ورش عمل في المجال المصرفي والطاقة والاتصالات والتنقل.

Autodesk VRED Professional 2014 SR1-SP7

فولكس واجن

“نجعل من المستقبل واقعاً”

تتواجد علامة فولكس واجن لسيارات الركاب في أكثر من 150 سوقاً حول العالم، وتنتج سياراتها في أكثر من 50 موقعاً عبر 14بلداً. وفي عام 2015، أنتجت فولكس واجن نحو 5.8 مليون سيارة بما في ذلك الطرازات الأكثر مبيعا مثل غولف، وتيغوان، وجيتا، وباسات. ويعمل لديها حالياً 218,000 شخص في جميع أنحاء العالم.  ولدى العلامة أيضاً اتفاقيات مع 7,700 وكالة يعمل بها 74,000 موظف.

وتمضي فولكس واجن قُدماً لمواصلة تطوير إنتاج السيارات. وتنتهج استراتيجيات رئيسية تشمل التنقل الكهربائي، وحلول النقل الذكية، والتحول الرقمي لجعل مستقبل النقل واقعاً.

 فولكس واجن الشرق الأوسط

تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.

 

أبوظبي والعين                     شركة على وأولاده للسيارات

البحرين                            شركة بهبهاني أخوان

دبي والإمارات الشمالية                        النابودة للسيارات

العراق                             دي أوتو

الأردن                             نقل للسيارات

الكويت                             شركة بهبهاني للسيارات

لبنان                               شركة إف أ كتانة إس أ

عمان                               الوطية للسيارات

قطر                                كيو أوتو

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2017 لـ Nitrous Car

الصعود لأعلى